رفعت السلطات الأمنية الأنغولية درجة التأهب, وعززت من إجراءاتها في مدينة بانغيلا التي تستضيف مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي الأمم الأفريقية الخميس المقبل.

وفي هذا السياق, عقد مسؤولو الأمن اجتماعا مع مسؤولي بعثة المنتخب المصري في بانغيلا وفي مقدمتهم السفير أحمد طه نائب مساعد وزير الخارجية المصري.

وأثناء اللقاء شدد الجانب الأنغولي على ضرورة خروج اللقاء المصري الجزائري في إطار آمن، وأكد أن السلطات الأمنية ستبذل قصارى جهدها لتأمين البعثة المصرية.

كما وعد مسؤولو الأمن في بانغيلا بزيادة الوجود الأمني حول الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري حتى يمر اللقاء المرتقب بسلام.

في هذه الأثناء, أعدت شركة الخطوط الجوية الجزائرية مخططا لنقل المشجعين إلى أنغولا لمساندة منتخب بلادهم في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال مصدر مسؤول بالشركة لوكالة الأنباء الألمانية إن الشركة قررت تسيير أربع رحلات (سعة كل رحلة 250 شخصا) باتجاه مطار العاصمة الأنغولية لواندا اعتبارا من الأربعاء، وأشار إلى أن هؤلاء المشجعين سينقلون إلى مدينة بانغيلا في رحلات شارتر.

وأبقت الشركة أسعارها التي أعلنتها قبل بداية البطولة دون زيادة.

كان المنتخب المصري قد تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على الكاميرون 3-1 في مبارة من أربعة أشواط, بعد انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل 1-1. كما تأهل الفريق الجزائري بعد الفوز على ساحل العاج 3-2 في مباراة من أربعة أشواط أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. بالتوفيق ان شاء الله، ويارب تكون مباراة حلوة نستمتع بها.
    وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب مصر تفوز يارب.

  2. بالتأكيد ستكون مباراة ممتعة جدا وحماسية لاقصى درجة من الجميع بلا استثناء ، وسنرى ان شاء الله فيها اللعب الجميل والخبرات في طريقة اللعب من قبل المدربين ،،،،، والفوز للافضل ان شاء الله ….

  3. يا اخت عربية من امريكا ،،، تتأهب ، يعني ( تستعد ) هل كلمة تستعد وتتجهز ، عيب !!!!

  4. هههههه…نحن نطالب الحكومة الانغولية بالتأهب الشديد حرصا على سلامة الجميع….

  5. لثانى مرة اقولها
    اقرؤا الواشنطن بوست
    تانى تانى تانى
    على راى عبد الحليم حافظ
    ماتش الكراهية ح يرجع تانى
    هكذا استهلت الواشنطن بوست مقالها الافتتاحى
    نحن اللى عملنا كدة فى نفسنا
    احنا نحسب اننا بتكلم يعض
    ولكن اتضح ان العيون ترصدنا
    لازم نثبت اننا محترمين امام انفسنا اولا
    حتى يحترمنا العالم
    انها مجرد مباراة
    ولابد ان نفتخر بعروبتنا
    اذا كسبت الجزائر الشقيقة ساكون اول المهنئات
    واذا كسبت مصر
    ساقول للجزائريين هارد لك
    ويكفى ان الجزائر ومصر كسبوا اكبر فرق فى افريقيا
    واكبر لاعبين فى العالم
    المطلوب اللعب النظيف
    والتشجيع النظيف
    والتعليقات النظيفة
    مش عايزة اقول
    يا فرحة ابلة ظاظا فينا

  6. الواشنطن بوست اللي يكتبو فيها ناس عرب ماتحبش يتقال الخير على العرب و نفسهم يكتبو إهانات و سب فحنا يا جماعة ما نعطلهمش الفرصة كي يكتبو أشياء ماشي مليحة علينا

  7. و الله يا كوكي بالجزائر الناس عادية طبعا يريدون فريقهم هو اللي يكسب و هادي مافيها حتى غيب يعني إنتي لما تقولي يارب تكسب مصر راح نفهمك عااااااااااااااادي

  8. كلامك يا كوكى انت وجزائرية وجى جى جميل جدا وياريت كلنا نعرف انهم عايزيين يشمتوا وخلاص ويأكدوا للعالم اننا كعرب ه م ج ، وارهابيين.

  9. ياريتهم رفعوا درجة التاهب وقاموا بحراسة المنتخب التوغولي عوض ان يتعرض للقتل بسبب المتمردين ويرجعون الى بلادهم بالصناديق عوض الكأس

  10. انجولا بتتأهب عشان اتنين اخوات حيلعبوا مع بعض!!!!!!!!!!! فينك يا عبد الناصر عشان تشوف اللى بيحصل ,,يااااااااااااااااااااااااااا رب النصر لمصر

  11. شىء مؤسف اننا نلاعب كل فرق العالم بدون الخوف من جمهورها او الخوف من العنف و الشغب و مع منتخب عربى مسلم نبقى مش عارفين الجايين مشجعين كورة ولا شىء اخر للاعتداء علينا

  12. غريب يعني الحماية فقط للمنتخب المصري
    اي الجزائري ربي يحميه و ليس العبد …الحمد لله
    و معاك يا الخضرة ديري حالة
    جيش شعب معاك يا سعدان مع الخضرة فكل مكان
    بربي الفوز للجزائر يلاد الرجال
    و عقدنا العزم ان تحيا الجزائر
    فاشهدوا فاشهدوا فاشهدووووووووووا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *