أعلنت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن دعمها لرئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جوزيف بلاتر لولاية رابعة على رأس الفيفا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي أن لجنته التنفيذية منحت “دعمها بالإجماع” لبلاتر في الانتخابات المقبلة المقررة في 1 حزيران/يونيو المقبل في زيوريخ، في مواجهة القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوي.

وحثت اللجنة -التي تضم رئيس الاتحاد الإنجليزي السابق جيف طومسون- الاتحادات الـ53 في القارة العجوز على دعم بلاتر.

وكان متوقعا أن يقوم الفرنسي ميشال بلاتيني -الذي كان أحد مستشاري بلاتر قبل أن يصبح رئيسا للاتحاد الأوروبي عام 2007- بدعم بلاتر الذي تعهد بعدم الترشح مجددا عام 2015.

وجاء في بيان الاتحاد: “قررت اللجنة التنفيذية منح دعمها بالإجماع لجوزيف بلاتر في الانتخابات الرئاسية المقبلة لفيفا، وتوصي بشدة جميع الاتحادات القارية أن تحذو حذوها”.

ويملك الاتحاد الأوروبي نحو ربع الأصوات خلال التصويت في الانتخابات المقبلة (208) ، ويرأس بلاتر (75 عاما) الاتحاد الدولي منذ عام 1998.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هدا القطري من بعد ما ساعده بلاتير في الحصول على تنظيم كاس العالم طبعا مو ببلاش اتفرعن عليه و صار بدو ياخد مكانه ايه دلوقت بلاتير عمال بيقول اتقي شر من احسنت ليه

  2. هههههههههههه قطر هههههههههه قطري ههههههههههههههههه
    يعني هيدولي القطريين بعدن لهلأ بياكلو بايديهم و بمسحوها بتيابهم هههههههه
    سبحان الله شو في عالم بتشتري بالمصاري الضحك عليها هههههههههههههه

  3. لا ابشرك يغسلون اياديهم بس ياليتهم يغسلوا اياديهم من الوسخ اللبناني وتخلفهم وهمجيتهم ضد بعضهم ويبطلوا يعقدوا اتفاقيات مصالحه للبنانيين ويقفوا التبرعات

  4. ابن هباب الحبشي لا يليق إلا لرئاسة الجامعة الحبشية لرياضة رعي الإبل في البادية و الصحاري.

  5. شامخ في أيار 7, 2011 | انا من البلد اللي بيتبرع لكم دائما
    —————
    يعني قصدك اخ شامخ انو نحنا قاعدين عم نضحك عليكم دائما
    هههههههههههههههههههههههههههه

  6. الظاهر الخراب والحروب اللي في بلدكم ماهي من عدم , سبحان الله دناءه مثل كذا ماقد شفت

  7. صدقني اخ شامخ انتو لولا اللبنانيين بعدكن لهلأ مش عرفانين انو عندكم نفط و غاز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. همام راح يفوز بالموقع وكالعادة معتمدا على شقيقته الكبرى
    اسرائيل والبركة بالغاز والموز واشياء اخرى.

  9. قواة حفظ السلام :
    الغاليه عائشه – بيروت
    لبنان ليست دوله مصدره للنفط ولا الغاز .. او على الاقل فيها شركة بترول وحده .. لبنان دوله سياحيه يعني بحر جبال فنادق مطاعم فنانين فنانات نوادي .. .. . بحبك يالبنان يا وطني بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك

    الغالي شامخ
    الاتحاد القطري فعلا انقلب على بلاتر , لانو دعم الملف القطري مع العلم بانو الملف البريطاني احسن ملف لاستضافة كأس العالم, بس أقولك الحقيقه انا بكره بلاتر لانو عميل والاتحاد على يدو صاير رشاوي , اتمنى يفوز محمد بن همام ويدعم الكوره العربيه , كمان كأس العالم اول مره يجي لدولة عربيه يعني الاتحاد القطري اعطى فرصه للعرب الي نفسهم يتفرجو على كأس العالم لأنو صار قريب منهم ..

    نرجو وقف اطلاق النار من الطرفين .. . .. ^^.

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *