لم ينس زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان ومنتخب السويد الموسم الذي قضاة ضمن صفوف فريق برشلونه الإسباني والذي يعتبرة الأسوأ في مشوارة الكروي.

وخصص إبراهيموفيتش فصلا كاملا في كتابة المثير للجدل ” أنا زلاتان” ليتحدث عن علاقته بجوارديلولا المدرب السابق للفريق الكتالوني وعدد من نجوم الفريق على رأسهم ميسي وأنييستا .

ووصف نجم الميلان والبرسا واليوفي السابق مدربة في برشلونه بالشخص ” المخنث” الذي لم يجرؤ على مواجهته أو النظر في عينية عندما كان يحتدم بينهما الخلاف.

وقال زلاتان : لم يكن يجرؤ على النظر في عيني .. كلما دخلت غرفة خلع الملابس بعد مباراة لم يشركني فيها أو استبدلني خلالها رغم تسجيلي للأهداف كان يخفي وجهه ويمر سريعا دون نقاش.زلاتان إبراهيموفيتش

وقص ابراهيموفيتش عددا من الوقائع بينه وبين جوارديولا خاصة عندما غير مركزة في الملعب بأمر من ميسي حيث قال : ذهب له ميسي وطلب منه أن يلعب في العمق وليس على الطرف الأيسر ونفذ جوارديولا طلبه وهو مايعني أنني سأكون مطالبا بالبقاء في الأمام دون النزول للمنطقة الأمامية من وسط الملعب لأتحرك بحرية .

وأضاف : شعرت بأنني مقيد في الملعب رغم أنني أحرزت ولكن هذا لايكفي بالنسبة لي .. أريد أن أشعر أنني أنا زلاتان الذي يلعب دون قيد ويحرز ويفيد الفريق وبعد أن استشرت مدير أعمالي توجهت لجوارديولا وشرحت موقفي وطلبت منه أن يعيد لي حرية الحركة ولكنه لم يرد بل تعامل مع الموقف ببلاهة فقلت له إجلسني على دكة البدلاء ولكنني لا أستطيع اللعب هكذا .. ولم يفكر في الأمر وأجلسني.

وانتقل ابراهيموفيتش لمشهد النهاية مع برشلونه عندما اشركة جوارديولا في اخر خمس دقائق فقط من مباراته ضد فيارايال رغم انقاذه الفريق في مباراة سابقة لها بدوري الأبطال حيث قال : كنت غاضبا .. مجنونا .. لم أفكر قط في أن أتعارك مع مدربي لأنني محترف ولكن وقتها فكرت في أن أجرح رأسة الأصلع .. دخلت غرفة خلع الملابس وركلت السلة الحديدية التي نضع فيها ملابسنا وصرخت فيه قائلا .. أنت لست رجلا أنت لاشيء أنت جبان مخنث تتبول في سروالك خوفا من مورينيو.. الجميع يشعرون بالخوف في عينيك مثل طفل جبان وأنت تواجهه .. وبعدها ذهب جوارديولا ليعيد السلة الى وضعها بينما خرجت من غرفة ملابس البرسا بلا عودة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الظاهر انك تُعاني من عُقد اسمها جوارديولا وميسي
    جوارديولا جعلك اضحوكه بين اللاعبين عندما يُجلسك على دكة البُدلاء او يجعلك تُشارك ب 5 دقائق من مُباراه مُدتُها 90 دقيقه وبعد كل هذا الاستهزاء بك تصفهُ بالجبان !!!
    مرحله وعدت انساها ولا تجعلها عُقده تُلازمك حتى وانت بفرنسا , مسكين

  2. إيبرا..لا تكف عن ترديد نفس الأسطوانة..
    يا حبيبي خلاص فهمنا السبب اللي يخليك تقول هذا الكلام..
    غوارديولا لم تقنعه بإمكانياتك أيام كنت لاعبا في البارصا..
    فأحالك على كرسي الاحتياط حتى تم الاستغناء عنك نهائيا..
    ما جعلك تحقد عليه..و تحاول في كل مناسبة التقليل من شأن فريقك السابق ((البارصا))..
    إذا عرف السبب بطل العجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب.. !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *