أطلق مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تصريحاً مُثيراً للجدل انتقد من خلاله الصفقة الضخمة التي أبرمها نادي العاصمة الإسبانية بضم الجناح الويلزي غاريث بيل إلى صفوفه، بمبلغ يصل إلى 100 مليون يورو.

وأكّد قائد المنتخب السويدي أنّ بيل، الذي انضم إلى صفوف النادي الملكي قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي بداية الشهر الجاري مقابل مبلغ قياسي غير مسبوق، لا يستحق مبلغ 100 مليون يورو، لافتاً إلى أنّ المبلغ الذي دُفع في صفقته مبالغ فيه، ولا يستحقه أي لاعب في العالم حتى لو كان إبراهيموفيتشi.

وطالب اللاعب السويدي في مقابلة خاصة مع هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”، اللاعب الويلزي بالتحلي بالصبر، مؤكداً له أنّه قد يواجه صعوبات في التأقلم مع الفريق الملكي نتيجة الضغط الناجم عن انتقاله إلى ريال مدريد مقابل صفقة قياسية.

ودعا “إبرا” مشجعي نادي ريال مدريد إلى مؤازرة بيل، مؤكداً أنّه يعي تماماً حجم الضغوط المُلقاة على عاتق اللاعب الويلزي، لاسيما أنّه قد عاش هذه اللحظة عندما انتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني في عام 2006 قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مقابل مبلغ كبيرة.

واختتم مهاجم فريق باريس سان جيرمان حديثه مُذكراً بيل بصافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير نادي ريال مدريد تجاه لاعب الفريق السابق ومساعد المدرب الحالي، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان قد انتقل آنذاك إلى نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2001 بصفقة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم على مدى ثماني سنوات متتالية؛ وداعياً إياه في الوقت ذاته أن يحذو حذو صانع الألعاب الفرنسي الذي تحلى بعد ذلك بالصبر، قبل أن يُصبح معشوق الجماهير الأول.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *