ذكر الاتحاد الدولي للمصارعة الأربعاء، أن مصارعا إيرانيا امتنع عن مواجهة آخر إسرائيلي، ضمن منافسات بطولة العالم التي تقام في العاصمة الروسية موسكو.

وقال الاتحاد الدولي وراديو إسرائيل، إن المصارع الايراني “طالب ناريمان نعمت بور” امتنع عن المشاركة في المسابقة مع المصارع الإسرائيلي دينيس نيكولاييف، ضمن المنافسات، ولكن دون توضح الأسباب.

إلا أن الإذاعة الإسرائيلية ذكرت أن “الوفد الإيراني إلى البطولة ادعى أن المصارع نعمت بور أصيب بوعكة صحية، وانه نقل إلى المستشفى في موسكو لإجراء فحوصات.”

ويشارك نحو 1200 رياضي من أكثر من 100 دولة حول العالم، في بطولة العالم للمصارعة 2010 والتي تقام في موسكو.

وفي البطولة ذاتها فاز المصارعان الإيرانيان حامد بسريان وأمير علي أكبري، بميداليتين ذهبيتين، بعد فوز الأول على الكوري الجنوبي تشوي جين، في حين ظفر أكبري بميداليته بعد فوزه على البيلاروسي تسيمافي دزينشنكا.

يذكر أن الإيراني اراش مير اسماعيلي، الذي كان مرشحا لإحراز ذهبية أولمبياد أثينا في عام 2004 انسحب، بعدما قالت تقارير إنه “تعمد زيادة وزنه،” عندما علم أن خصمه هو إسرائيلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شو دخل نجاد في الموضوع ، هيدا رياضي يكره اسرائيل وما تمثله من سرقة ونهب وقتل للاطفال والنساء فامتنع عن مقابلة من يمثلها في حدث رياضي بحيلة او بأخرى حتى لا يُعاقب من الاتحاد الرياضي ياللي تابع اله ، يعني عمل عمل قومي انساني جميل . فلا تخربوا عمله بادخال السياسة في الموضوع .!

  2. ونجاد شدخلة بس لانة شريف الناس تنتقدة دائما لو لانة يدافع عن الحق الفلسطيني وان كان فقط بس في الكلام احسن من العرب الي يدعمون حكومة اسرائيل ويستقبلون السفارات الاسرائيلية ويرفعون الاعلام الاسرائيلية في عواصمهم
    وبالمناسبة هذا المصارع شريف لان ميعترف بشي اسمة أسرائيل ومحب يوصخ نفسة بلمس يهودي حتى وان كان سيغلبه

    أحسنت يا حفيد سلمان الفارسي

  3. مع انو موقف شخصي وما دخل بلدو بقرارو بس بعتبرو قرار رجولي فعلا شجاع سلام يا بطل على الاقل بقرارو هدا اكيد ما راح يغير شي بالعالم بس بيظلو موقف ورجل ذو مبادئ لو كل العالم تعمل هاكا يا سلام راح نوصل لبعيد اكيد

  4. hayda howe sha3eb iran l 3azemmmm w keyadet iran l 3azeme
    law kin masre masalan aw ordone aw s3oude kin akid ma ebel ela yel3ab w ye5sar edem m3almo l isar2eili la2en terbeyto w hekemo ma byesmahoulo ila ino ykoun kalib 3and l yahoud

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *