قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” إيقاف حسام غالي لاعب النادي الأهلي المصري 4 مباريات في مسابقة دوري الأبطال الإفريقي، وذلك بعد طرده في لقاء الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة من البطولة.

وأكدت تقارير داخل النادي الأهلي المصري أن الاتحاد الإفريقي أرسل بالفعل العقوبات التي تم توقيعها على حسام غالي من قبل لجنة الانضباط، ليتأكد بذلك غيابه

عن مباراة شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات البطولة، التي ستقام بالقاهرة يوم الأحد المقبل.

وجاءت قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد دراسة دقيقة للتقرير الفني الخاص بالحكم التوجولي كوكو الذي أدار تلك المباراة، والذي أدان من خلاله غالي، في حين لم يتم توقيع أي عقوبات على وائل جمعة لأن تقرير الحكم لم يدنه على الإطلاق.

وبسبب تلك العقوبة فإنه بات من المؤكد غياب حسام غالي عن المشاركة الإفريقية مع الأهلي في المباريات الثلاثة المتبقية من دوري الأبطال الإفريقي وكذلك لقاء الذهاب فقط في المربع الذهبي لنفس البطولة، في حالة اجتياز الأهلي المصري عقبة دور الثمانية والتأهل للمربع الذهبي لدوري الأبطال.

وسادت حالة من الضيق داخل جدران النادي الأهلي المصري بعد صدور عقوبة الإيقاف؛ حيث اعتبرها بعض أعضاء مجلس الإدارة بالغريبة، كما تم تأجيل البت في ملف الاحتجاج الذي قدمه النادي الأهلي المصري إلى سبتمبر/أيلول المقبل.

يذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لم تتخذ أي عقوبات على شبيبة القبائل الجزائري واكتفت بتوقيع عقوبات على حسام غالي لاعب النادي الأهلي المصري فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫213 تعليق

  1. اخص عليكى يا نانا يا سهنة يا وحشة، اتاريكى انتى السبب فى كل الحروب حتى داحس والغبراء، يبقى انتى بئا اللى ضربتى الطوبة فى شباك دكتور على طبيب الجلدية اللى فى اول الشارع واتهموا فيه الوله بليه ابن عم عثمان البواب، اوعى تتكلمى معايا انتى محرومة من الميراث.

  2. اما داحس والغبراء – ولا تزعلي مني- فجاهل من يجهلها، واما بهيسة”فهي
    بهيسة بنت اوس بن حارثة بن لام الطائي… التي تعد من اعظم النساء في التاريخ العربي ،لانها استطاعت ان توقف حربا عجز عن ايقافها الالاف من العربان!!
    والنت امام الراغب في معرفة شيء غير المباريات والمسلسلات…واكرر تحياتي تخفيفا لغضبك!!

  3. هههههههههههههههههههه اه يا فاتي انا السبب شفتي ازاي انا سهنة؟

  4. هههههههههههههههههه يا سيدي انا مش زعلانة وانا اعترف بجهلي امام الناس
    ورحم الله امرء عرف قدر نفسه
    صح ولا غلط؟

  5. الله يسعدكن على هالمسا ، والله الاخ احمد طيب ، يمكن هو احيانا بيتطرف في آراءه لكن في النهاية هو ما بيشتم ولا بتطلع منه كلمات بتجرح الاخوات الكريمات هون الا اذا تم استفزازه من البعض بصورة ما بيقدر يمسك حاله .

  6. ورحم الله امرء عرف قدر نفسه….صح ولا غلط؟
    شكرا يا زين…وصح يا غادة… فمن حق تاريخنا علينا ان ندرسه ونفهمه لنتجنب اي داحس جديدة’…… وليكون لدى امتنا بهيسات جديدات عظيمات!!!

  7. طب يا اخ احمد انا اعرف داحس والغبرباء كويس واسباب نشوب هذه الحرب، لكن لا اعرف بهيسة بنت اوس، ياترى موقعى ايه من الاعراب؟
    يعنى هل انا جاهلة ولا نصف جاهلة؟

  8. بصحتك يا غالي…تعيش وتاخد غيرها
    نشالله الjsk دير فيكم حالة,ومول النية هو الي يربح
    inwa wigan imazighan

  9. يا فاتي نقرة واحدة على النت تنقلك من خانة الى خانة اخرى…فكلنا نجهل امورا كثيرة:لكن جهل ابناء الامة بتاريخها معيب وقد يكون مدمرا..تحياتي لك!!

  10. بس مش كل حاجة فى النت بتكون صحيحة.!!!!!!!!
    صدقت ولا في اي وسيلة اعلامية اخرى…. ولكن العقل السليم في الراس السليم …والحكيم يستطيع ان يميز الغث من السقيم ..سلم الله عقولنا جميعا!!!

  11. يا خساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة
    جيت بعد الكل مامشى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *