أصبح دوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين)، هو البطولة الأكثر مشاهدة في المنطقة بعد نجاحه في استقطاب أبرز نجوم كرة القدم العالميين، مثل كريستيانو رونالدو، ونيماردا سليفا، وكريم بنزيمة، وساديو ماني.. وغيرهم من الأسماء اللامعة في عالم الساحرة المستديرة.

في هذا الفيديو نقدم عشرة اسئلة منوعة عن الدوري السعودي وهي كالتالي:

  • كم عدد الفرق التي شاركت في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم الحالي؟
  • ما هو اسم الفريق الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري السعودي للمحترفين؟ من هو اللاعب الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين؟
  • ما هو أكبر انتصار في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين؟
  • ما هو اسم الملعب الذي يتسع لأكثر عدد من المقاعد في الدوري السعودي للمحترفين؟
  • ما هو أكبر عدد من النقاط التي أحرزها فريق في موسم واحد من الدوري السعودي للمحترفين؟
  • من هو صاحب اسرع هدف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين؟
  • في اي عام كانت بداية الدوري السعودي للمحترفين؟
  • ما سبب حصول نادي النصر على لقب العالمي؟
  • ما سبب حصول نادي الهلال على لقب الزعيم؟

الاجابة على هذه الاسئلة ضمن الفيديو المرفق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. يا نورت هو ما بقى لنا هم الا الدوري السعودي ؟؟!!
    عساه ناره ياكل حطبه !!
    الامة ينقتل اطفالها او تموت جوعا ولا احد سائل فيها ، في الوقت ان الدوري السعودي اشترى لاعبين وعمل نوادي هز وشذوذ بعشرات المليارات ؟؟!!
    كان تكفي خمسة مليار فقط تستضيف فيه السعودية اطفال غزة لمدة سنة مع اخذ ضمانات من امريكا باعادتهم الى غزة بعد انتهاء الحرب ، وكان ما قتل اكثر من ثمانين الف طفل وبريء في غزة وما كان جاعوا ، والان من بقى عايش ، فانه يموت جوعا وتحت القصف ، ونايم في الشارع في البرد والمطر لان الحبايب دمروا كل منازل غزة ، وانتم جايبين تسألون عن الدوري السعودي ؟؟؟ طيب ما تسألوا عن اليتامى والذين قطعت اطرافهم او من هم مدفونين تحت الركام من شهرين ومن يموتون من الجوع والخوف والقصف والبرد ؟؟

    1. ومن دمر لبنان والعراق واليمن وسوريا اليسوا الروافض عبيد الخميني
      من باع غزه وضرب اعمده الاناره اليس زميره طوط طوط
      عجبا لاهل الفسق يتفلسفون وهم اهل البلاء وهم الداء حتى الاخلاق ترفضهم
      نعوذ بالله منهم

      1. طيب روح قول لولي الامر تبعك يضرب ولو مصباح او حتى فانوس تبع نحنحياهو هههههههه معقولة بهذا الغباء لعنك الله لعنك الله لعنك الله لعنك الله على ن ج ا ستك

        1. كانه ليس حكامه من ال سلول دفعوا مئات المليارات لتدمير العراق بحجة انه عنده اسلحة دمار شامل ؟؟!
          باعتراف عربانكم ان آل سلول هم من جمعوا اموال لتدمير سوريا !! فقط ابن الحرام من يكذب كل هذه الادلة

  2. المطلوب ايقاف كل شي كورة وهز ومهرجانات شخلعة كلو ينلغي ، وحشد كل الطاقات لوقف قتل اطفال الامة في غزة واعانتهم ماديا واستقبالهم في الدول العربية ، وجمع اموال ضخمة لاعادة بناء غزة بعد الحرب ، فالشعب العربي لن يموت اذا لم يلعب الدوري السعودي او العراقي هذه السنة ، لكن لو منع دولار واحد عن مساكين وفقراء العرب في غزة او غيرها ممكن ان يموتوا !!
    كل المطلوب الان هو اولا ؛
    تلفون واحد من الملك السعودي الى الرئيس الامريكي لاخراج ثلاثة ارباع اهل غزة الاطفال والنساء والمرضى خاصة الى مصر او غيرها وابقائهم لمدة سنة الى ان تنتهي الحرب ، وتعهد امريكا بارجاعهم على ضمانتها ، غصبا عن نحنحياهو.
    توزيع مبلغ خمسة مليار دولار على عوائل غزة لتحصل بالقليل كل عائلة غزاوية على عشرة الاف دولار تكفيها ان تعيش بها لمدة سنة او اكثر في مصر او العراق او السعودية .
    هذا هو المطلوب الملح الان مع وقف الحرب واقامة هدنة طويلة او سلام مهما كان نوعه ، وليس المطلوب كورة وهز ومهرجانات وشخلعة واسئلة بايخة عن الدوري السعودي .

  3. حتى كرستيانو بطل يكحكح جورجينا هههههههه بعد ما انسدت نفسه وهو يشوف الاطفال في غزة بيتقطعوا او صاروا يتامى ، بل كل العالم اليوم متعاطف مع المساكين الاطفال والنساء في غزة ، فقط العربان ما عندهم دم ولا حياء ولا شعور ؟؟!!

  4. ليس فقط كرستيانو بطل يكحكح جورجينا بل قرأت انه حتى شاعر ياباني لا هو مسلم ولا عربي عامل اضراب عن الطعام !!! والعربان قاعدين يلعبوا كورة ويعملون مهرجانات تزحلوق وانشكاح ولا هامهم شي ؟؟؟!!

    ويقول الخبر :

    طالب الشاعر الياباني ، شيندو ماتشوشيتا، ذو 27 عاما، الذي يخوض حاليا إضرابا عن الطعام، بوقف إطلاق النار الكامل وانتهاء المذبحة في قطاع غزة المحاصر، بعد أكثر من شهرين من الاعتداء الأهوج عليه من طرف الاحتلال الإسرائيلي.

    وقال ماتشوشيتا، وهو شخصية بارزة في التجمعات اليابانية التي تؤيد غزة، في حديثه لـ”ميديا بارت”: “يرى العديد من اليابانيين في قصف غزة قصة تكررت: قصة هيروشيما وناغاساكي، التي عشناها في جسدنا”.

    وأضاف الشاعر الياباني، الذي يرتدي دائما كمامة صحية، في حديثه للموقع نفسه: “أريد أن أحلم بعالم حيث لا توجد حروب بعد”. فيما أوضح الموقع أن “التزام شيندو، بمناهضة الاستعمار يعود إلى تاريخ عائلي من التمييز، لأنه ولد في مجتمع بوراكومين الذي كان يمثل “المنبوذين” في اليابان، ممن يعملون في تجارة الجلود والمجازر وإدارة الجنائز، وهم بلا أرض”.

    وفيما يؤكد شيندو، بالقول: “أعتقد أنه منذ طفولتي، كنت أفكر في هذه الأسئلة المتعلقة بالانتماء إلى مجتمع لا يملك أرضا”؛ يردف الموقع أنه: “حتى اليوم، ورغم إلغاء هذا النظام منذ فترة طويلة، فإن ورثة هذه المجتمعات لا تزال تُعاني من التمييز المرتبط بالعمل والزواج بسبب جذورهم”.

    تجدر الإشارة إلى أن شيندو ذهب به ذوقه في الفنون والآداب إلى الثقافة الفلسطينية ، حيث استهوته قصص الحياة في زمن الحرب، وكذلك قصص النكبة، التي تحكي قصة الشعوب التي تعرضت لزمن طويل من التمييز، وتم طردها من أراضيها. فيما قاده فضوله إلى “أوشفيتز ثم إلى الخليل في الضفة الغربية المحتلة، مما شكل علامة فارقة في حياته، حيث اكتشف نقاط التفتيش، والتقى بأشخاص دفعوه للعودة إلى الخليل وجنين خلال الصيف الماضي”.

    ومع بداية قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر، قال شيندو: “لم يعد بإمكاني العيش وهذا الجزء العزيز علي من العالم يعاني كثيرا”، وحينها انطلق في إضرابه الأول عن الطعام، وأنهاه لما سقط بالقرب من سفارة الاحتلال في طوكيو، قبل أن يقرر الشروع في إضراب ثان منذ ما يزيد عن أسبوعين.

    ويضيف: “جسدي يضعف ولكني أريد الاستمرار، أريد أن تتوقف هذه الإبادة الجماعية”، مشيرا إلى أنه “يخجل من حكومته؛ هناك أوجه تشابه بين إسرائيل واليابان، في مواقفهما الاستبدادية بحيث لا يهم الرأي العام ومشاعر الناس”.

    1. هنا الروافض يدسون السم في العسل
      الهدف نشر فكره تهجير اهل غزه كما يطالب اليهود فسيبون السعوديه ويظهرون التعاطف مع غزه ثم ينشر فكرته المسمومه فيتجه العقل للسب ولايلاحظ الفكره الخبيثه
      هل عرفتم لماذا قال عمر رضي الله عنه وارضاه ليت بيننا وبين فارس جبلا من نار
      ليس خوفا فهو رضي الله عنه انهاهم في 14 سنه لكن لانه لايحب اهل الدسائس والخيانه والكذب والتلون والتقية والمتعه.
      اللهم رجلا كعمر .

      1. يخزيك يا لولو مايوه ههههههه هو المايوه
        انت شنو فهمك بهكذا امور عسكرية وفنية واستراتيجية ؟؟ لابد من اخراج اكثر من مليوني طفل وامراة ومريض من غزة ان استمرت الحرب او توقفت ، فبقاء نصف مليون مقاتل في غزة بل مئة الف فقط اكثر من كافي لادارة معركة ناجحة ، هذه شغلة ما تقدر تفهمها انت ، فقط المعلمة تبعك فهمتها وعزفت بانغامها على ترانيمها يوما ما هههههههه روح قول لها تجي تشفر الي هههههههه اقصد تحاكيني .
        وهذا مشروع ليس رافضي انما ابداع من حضرتنا ، للاسف ما فاهمين معنى وجوب الهجرة والخروج من القرية الظالم اهلها ، فالمقاومة ستنهار اذا بقى صراخ الاطفال والنساء ، اضافة للجوع والبرد والقصف بالفسفور الابيض ، وهذا ما يريده نحنحياهو ، ابادة شاملة . اما شيخك ابن صهاك وتقول انه كان رجل ؟؟!! صدقت فهو الي كان ما يرتاح الا وماء الرجال يمشي في ضهره كما في كتبكم ههههههه ما كان راجل هههههههه تقدر تقول عنه لولو مثلك باعترافه ههههههههه وانه كان يهرب من الحروب ويصعد الجبل كالاروى يعني المعزة هههههههه يخيبك ويخيبه كان حاسب ان الله الذي ارسل رسوله رحمة للعالمين عشانو هو فقط وما كان يريد الفرس يدخلون في دين الله هههههههه حوماااار مثلك

        1. وهذا ليس من عندنا انه شيخك كان يتداوى بماء الرجال انما من كتبكم التي تذكر انه

          كان في دبره داء لا يشفى إلا بماء الرجال. فعن جلال الدين السيوطي الذي هو من أكابر علمائكم ، إذ قد كتب في حاشيته المدوّنة على القاموس عند ترجمة لفظة (الأُبَنَة) ما لفظه: “إن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر في زمن الجاهلية أحدهم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه .

          وقد كان في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه “كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال”، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) وتحريفه للمعنى عندما قال أن ماء الرجال إنما هو نبت يخرج من اليمن وليس هو مني الرجال!
          واهو كلو تبع مؤخرة هههههههههه خلي بالك من المايوه لولو ههههههههه

  5. اما النائب البولندي من باب التعاطف مع اهل غزة

    استخدم طفاية حريق لإطفاء شموع الحانوكا في برلمان البلاد اليوم الثلاثاء خلال فعالية يهودية، مما أثار الغضب ودفع رئيس البرلمان إلى استبعاده من البرلمان.

    وحسب رويترز جاء الحادث قبل تصويت رئيسي على ما إذا كان سيتم الموافقة على رئيس الوزراء المعين حديثا والمؤيد للاتحاد الأوروبي دونالد توسك.

    وأظهرت لقطات نشرت على الموقع الإلكتروني لقناة TVN24 الخاصة، جريجورز براون، من حزب الكونفدرالية، وهو يأخذ طفاية الحريق قبل أن يسير عبر بهو البرلمان إلى حيث كانت الشموع، مما أدى إلى ظهور سحابة بيضاء وأجبر حراس الأمن على إخراج الناس من المنطقة.

    بعد ذلك صعد براون إلى المنصة في القاعة حيث وصف عيد الحانوكا بأنه “شيطاني” وقال إنه يستعيد “الحياة الطبيعية”.

    وعندما سُئل بعد الحادث مباشرة عما إذا كان يشعر بالخجل، أجاب براون: “أولئك الذين يشاركون في أعمال العبادة الشيطانية يجب أن يخجلوا”.
    اقول لك ماذا يا اخونا البولندي ؟؟ ههههههههه نحن في ارض الحرمين الوزير الصهيوني كان يعمل طقوسه التلمودية براحة تامة ولا احد يكلمو ههههههه
    نحن العرب اكثر ديموقراطية وانشكاح على الاخر هههههههه

  6. مثل ماقلت الروافض واليهود هدفهم بلاد المسلمين .الفجره لايهدا بالهم حتى ينشرون الفتنه بين البلاد الاسلاميه . وهم اخطر على المسلمين من اعداء الأسلام .
    الروافض كل هدفهم في الحياه بلاد المسلمين في التاريخ والجغرافيا والاقتصاد
    هل شاهدتم لاي رافضي موضوع خارج عن سب المسلمين وبلاد المسلمين
    هل ادركتم هدف من صنعهم؟
    سلم من لسانهم وفعلهم اليهود والنصارى وما سلم المسلمين منهم.
    صنيعه يهوديه حتى ان احد اىمراسلين في تغطية احداث غزه علق ان مقرات حزب زميره لايدمرها اليهود .

  7. لا حل لمشكلة غزة في الحرب والسلام او حتى لو قامت دولة جعبورية الا انتقال الاغلبية للعيش في مصر او غيرها، والافضل مصر بسبب قربها ، فمليونين ونصف مليون غزاوي ممكن ان تحتويهم مصر بسهولة فعدد سكانها اكثر من مئة وخمسة مليون ، فلا حل لانقاذ هذه المدينة واهلها الا بهجرة اعداد كبيرة منها ، خاصة الان بعد ضربها بالفسفور الابيض ، الذي سيبقى تاثيره طويلا كما حصل في الفلوجة وجنوب العراق عندما استعملته امريكا ، صارت الناس لا تعيش اكثر من خمسة واربعين سنة ويصير فيها سرطان !! او النساء تلد اطفال مشوهين ، فالفسفور الابيض سلاح كيمياوي بامتياز ، والاستمرار بالعيش اول سنة او سنتين في نفس المنطقة بعد ضربها بهذا السلاح يؤدي لوفيات مبكرة او ولادات مشوهة ، لكن يبدو هناك اتفاق عرباني على ابادة هؤلاء المساكين في غزة او جعلهم عاهات ؟؟!!
    تصوروا حتى الموظفين في البيت الابيض و مساعدين لبايدن الرئيس الامريكي ، خرجوا اول امس مظاهرات يطالبون بوقف الحرب ، ووضع حلول لانقاذ الناس الاطفال خاصة ؟! والعربان فقط صراخ حنجوري ؟؟!!!
    انهاء الحرب لا يكفي الان للتعامل مع الكارثة ، انما اخلاء المدينة لمدة عام كما حصل في مدينة الفلوجا العراقية ، حيث يعود الناس لها الا بعد ان تطهرت مع الوقت من اثار القصف .
    فمن قلبه على اهل غزة وخايف على الكضية يجب ان يجمع اموال وتوزع على العوائل بمعدل عشرة الاف دولار لكل عائلة ويبقون لمدة سنة خارج المدينة ، حتى تطهيرها من اثار القصف الفسفوري ، والا كل اولادهم سيولدون مشوهين ، واغلبهم يموت في سن الاربعين !! فانهاء الكضية هو في ابقائهم هناك وليس اخراجهم مؤقتا مع اخذ الضمانات بارجاعهم حتى لو تطلب الامر ان تصبح غزة جزء من مصر الى حين قيام الدولة الفلسطونية.

    1. تصحيح
      انهاء الحرب لا يكفي الان للتعامل مع الكارثة في غزة بسبب ضربها بالسلاح الفسفوري الابيض ، اضافة انه لم يبقى فيها بناء الا ودمر ، انما يجب اخلاء المدينة لمدة عام كما حصل في مدينة الفلوجا العراقية ، حيث لم يعود الناس لها الا بعد ان تطهرت مع الوقت من اثار القصف .

  8. يااخ القادم من بعيد لا تبالغ في دور وقدرة وامكانية حكام السعوديه وتضخم في مكانتهم ومنزلتهم وتقول تليفون واحد اي تليفون واي بطيخ حكام السعوديه دورهم عند الامريكان والصهاينه مثل ماقالها ترامب كلمه حكمه فقط دفع الفلوس يعني بنك تمويل اما مكانتهم ومنزلتهم فهو ولا شئ فقط مسح الجوخ والتوسل بالامريكان والصهاينه نفس دور حريمات باب الحاره الجزء الاول يعني اذلال وقلة قيمه عدا هذا لاء وبالحقيقه الله يكون في عون حكام السعوديه هما فاضيين لغزه وفلسطين مهو هنالك الاهم مشغولين في الانفتاح والسياحه والحضاره الجديده التي حلت على المملكه

    1. إذا يشلحوا وينبطحوا اكثر من المعتاد هههههههه تلفون واحد يكفي وزيادة ههههههههه المهم ولو مرة واحدة في حياتهم يتزحلقوا زحلوقة ولو لصالح الامة ههههههههه فهم طول عمرهم ينشكحون بلوشي والي يستفيد اسيادهم .
      حتى العواااهر احسن منهم ههههههه يتزحلوقون لاجل الحصول على فلوس لاطعام اخوانهم اليتامى ، اما ال سعود فلا يتيم ولا مسكين من الامة مستفاد من انبطاحهم

  9. المرصد الرياضية: حسم الخبير التحكيمي عمر المهنا الجدل حول إلغاء ركلة جزاء للاتحاد أمام الهلال بعد العودة لتقنية الفيديو.

    وقال عمر المهنا بحسب صحيفة «الشرق الأوسط»: – قرار غير صحيح من حكم المباراة بإلغاء ركلة جزاء الاتحاد عند الدقيقة 42 لوجود المسك من مدافع الهلال باتجاه لاعب الاتحاد.

  10. ياسلام عليك يا دكتوري يا دكتوري ههههههههه يا عبقري الامة هههههههه التعليق اعلاه كتبته قبل ثلاثة اشهر تقريبا !! ولو عمل به لكان انقذنا حياة عشرات الالوف من الابرياء الذين قتلوا في غزة او جرحوا جراح مميتة او سوف تسبب لهم اعاقات دائمة مدى الحياة ، وكتبته هنا وعلى الانستكرام والتك توك…. فقط قلة فهمت ان ذلك حتى في صالح المقاومة وفي صالح الكضية واهل غزة ، اما الحمييير والجهلة والبعران والبعيرات ههههههه ناهيك عن المندسين اعترضوا ، او لم يستوعبوا هههههههه لكن في الحقيقة فقط ولية عنكودية في نورت هههههه شفرت اعرابا عن اعجابها بخطة لندنيون وفكرهم الفذ ههههههه اما البقية حالهم حال البهايم .
    وكان ممكن فقط عشرة مليار دولار تكفي بالغرض لتحصل كل عائلة غزاوية على مبلغ عشرين الف دولار تكفيها للعيش بكرامة كسائحين في مصر وغيرها لمدة سنة ثم تعود منتصرة سالمة بلا مخيمات بلا كوارث بلا جراح او فقد ارواح احبة وغالية !! لكن هات الي يسمع .

    1. وهذا كان جزء من التعليق اضافة الى ما قبله وبعده من ابداعات حضرتنا .

      انهاء الحرب لا يكفي الان للتعامل مع الكارثة في غزة بسبب ضربها بالسلاح الفسفوري الابيض ، اضافة انه لم يبقى فيها بناء الا ودمر ، انما يجب اخلاء المدينة لمدة عام كما حصل في مدينة الفلوجا العراقية ، حيث لم يعود الناس لها الا بعد ان تطهرت مع الوقت من اثار القصف .

      1. كان ممكن تحويل غزة لمقبرة للغزاة بدل ان تتحول لمقابر جماعية لاطفالها الابرياء ونسائها !!
        لكن من يسمع او يفقه او يستجيب ؟؟؟!!!
        الكل فهموا ان ذلك تصفية للكضية وضياعها ؟؟!! في الوقت انها نصر وسلامة ورجولة وكرم ومرؤة ، لا بل تقليل حتى في النفقات والحد من الدمار .

  11. الان العربان بيقوموا بالقاء مساعدات غذائية من الجو على اهالي غزة المنكوبين ، وبعضها سقطت عند اليهود في المستوطنات ، وتكلفة ذلك جدا عالية ، اما كان من الاجدر بالقليل استقبال الاطفال والنساء والمرضى والعجزة في مصر وغيرها من دول الانسانية البعرانية العروبية ؟؟ وجعلهم يعيشون في كرامة ؟؟!!
    هل المكتوب عليهم الموت والدمار وبالتالي الخسارة الشاملة ؟؟

    1. ناس ما عندها حس ولا احساس ولا انسانية ولا فهم !!
      ففي الوقت الذي يعرب رئيس وزراء اسكتلندا عن استعداده لاستقبال كل اهل غزة ، وامريكي يحرق نفسه ، وملكة القمصان كاثرين هامنت البريطانية ترمي وسام الفروسية في الزوبالة …. وعشرات الالوف يهزون شوارع الغرب احتجاجا على الابادة ، العربان قاعدين مثل الهبل والحمييير عاجزين عن فعل اي شيء ؟؟!! بل يتعمدون ان يباد اهل غزة !! الرئيس المصري يقول لست انا من يمنع المساعدات عن اهل غزة ، وانه اسرائيل تمنع ان يسمح للشاحنات بدخول غزة ، ثم امس يعلن انه ارسل طائرات ترمي المساعدات من الجو ؟؟!! معناه ليس اسرائيل من تمنع انت قووووواد بصريح العبارة ، وعامل نفسك تقي وتقول : نروح من ربنا فين ؟؟ يا لعين استقبل الجرحى والاطفال والنساء والعجزة ، بدل ما قاعد تطلب منهم رشوة لدخول مصر !! وانت قادر ان تدخل كل يوم ثلاثة الاف شاحنة رغما عن نحنحياهو بل حتى دون علمه ، وبامكانك استقبال كل اهل غزة كسائحين باموالهم او من خلال تبرعات الاجانب ( كي لا اقول العربان) وهذا يساهم في تحسين الوضع الاقتصادي المصري .
      ستدفع مصر واهلها ثمن غالي وغضب الهي على موقفها المخزي مما يحصل ، فبيدها وحدها الحل واغاثة المنكوبين. فهي قادرة على استقبال كل اهل غزة وفتح باب التبرعات الدولية الشعبية لهم ، وافهام نحنحياهو ، ان استقبالهم مؤقت ولا ابتلاع لغزة ، انما فقط خلال الحرب وبعدها يعودون ، والا الحرب الشاملة والوبال ، ولكان وافق نحنحياهو ، لكن الخسيسي خسيسي

  12. جلمبو يطالب cc ان يستقبل الغزاويين في مصر و يعتني بهم جيدا إلى حين انتصار حماس في الحرب ثم يعيدهم بعدها الى غزة منتصرين .
    جلمبو، ما بلغك يوما ان السيسي عدو حزب الإخوان المسلمين و حماس اخوانية؟ ألم تسمع الإعلام المصري حينما كان يصف الإخوان المسلمين و حماس بالإرهاب و الارهابيين (حسب تعبيرهم) ؟ ألم تكون انت نفسك يا جلمبو تهلل لانقلاب cc على مرسي و تسمي الإخوان أغبياء و شمتان فيهم؟ تريد ممن انقلب على الإخوان و اعتقلهم و سجنهم و اعدمهم و حرقهم أن يساعد حماس الاخوانية لكي تنتصر ثم تعود هيبة الإخوان المسلمين مرة أخرى و يفوزون بقلوب و حب و اعجاب الجماهير فتتقوى شوكتهم و يرجعوا للمشهد بثوب البطل المنتصر، و هذا ما لا يريده العسكر في مصر. أي إخفاق للإخوان المسلمين يعتبر انتصارا للسيسي. ثم إن مخابرات السيسي من اوفى المتعاونين مع إسرائيل و اية معلومة تقع في يدهم يوصلوها لإسرائيل على طول ، يا جلمبو السيسي من مصلحته تنهزم حماس و تخسر و تتفكك و تنحل كليا، مصائب قوم عند قوم فوائد !
    ثم لماذا لا تطالب إيران بما تطالب به غيرها؟ هي إيران مش معنا على سطح الكرة الارضية؟
    بعد هذه النظريات انت تستحق لقب دكتور ” جمجمة العرب ” و وساما بريطانيا على شكل جمجمة فارغة تعلقها على جمجمتك المتجمدة ههههه و صبايا لندن يحق لهم يركضوا وراءك و يصيحوا: الاهبل اهو اهو العبيط اهو اهو الاقرع الاصلع اهو اهو .. 😁 ألا يكفيك أنك قاعد تدلس في التاريخ و تغير في حقائقه امامنا و كمان جايب نظريات مستحيلة تتحقق و تريد على اثرها تتوشح بالاوسمة و الالقاب الرفيعة؟ شايفنا ساكتين لك على كذبة الدكتوراة قمت صدقت روحك أنك دكتور فعلا ههههههه

    1. هههههههههه
      هذه هبلة ثانية لكن زمزميغية وليست عربانية هههههههه يا خوفي من كثرة حديثها عن القرعان لا تكون قرعة كمان لكن لابسة باروكة ههههههه وتغار من قرعتي التي نبت فيها الشعر قبل سنة ونصف بشكل حير المختصين بعد علاج امرت المرحومة جلالتها به شخصيا ههههههه والكل توقع انه لن يكون لي شعر ثانية هههههه نعمة من الله له الحمد .

      اما عن غزة

      يا ولية غزة ليس كلها حماس هناك اخرين مثل الجهاد وغيرهم شيعة ، واذا كان قيادات الاخوان اغبياء وعبيطين ، فالناس في غزة ليس حبا فيهم يساندونهم انما كرها للاحتلال وهم يتشبثون باي قشة ليخلصوا من الغرق في بحر الاحتلال .
      هل تعلمين انه في وسط غزة تمثال لصدام بطل الحفرة التزحلوقية ؟ من ايام فقط جيش الاحتلال ازاحه ، فالناس هناك يبحثون حتى عن ابليس ليخلصهم !! .
      وعلى الغبي السيسي ( الذي لا احبه ولا اؤيده وعندي هو والاخوان العبيطين سيان ) اذا كان يريد ان يخلص من فكر الاخوان عليه ان يجعل الناس تبتعد عنهم ويقدم لها وخاصة الناس في غزة العون .
      ماذا يخسر السيسي لو يستقبل اهل غزة كسائحين مع كل عائلة منهم مبلغ عشرين الف دولار ؟؟ اليس هذا يساعد الاقتصاد المصري ، فهو يستقبل الصينين وحتى الهندوس لا بل اليهود انفسهم الذين يقعدون يشتمون في مصر ويقولون عن سيناء انها ارضهم ؟!!!
      واذا لا يريد ان يبقون عنده بعد السنة فليرحلهم لايران او العراق ، فانا صرحت اكثر من الف مرة في نورت اني غير راضي عن الدور الايراني الذي يقوده وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان ، ولطالما هاجمت ميوعته واحجامه عن تقديم حل صحيح .
      فالمفروض ايران وحدها تقول للسيسي ارسل لنا كل الجرحى والمرضى عبر مصر لا بل بامكان ايران استقبال كل اطفال غزة ونسائها ، بحيث لا يبقى الا نصف مليون مقاتل يشوفون نحنحياهو الويل .

      1. وما يحتاج اكذب عليك اني دكتوري دكتوري هههههههه فاصلا اني احتقر الشهادة تبع الدكتوراه ، وافكر اتنازل عن اللقب كما فعلت كاثرينا ملكة القمصان ههههههه فانا فحلا في كل المواضيع والاختصاصات ، وارفض ان احصر باختصاص واحد ، لا بل ارى نفسي وكثير من خريجي الحوزات الدينية اعلى قيمة من كل حملة الشهادات ( يعني من الايليت النخبة الفذة كما وصفتنا كحكوحة لنا سابقة في نورت كما شاف الجميع في ساعة تجلي ) هههههه فمثلا جابر بن حيان تلميذ الامام الصادق عليه السلام لم يكن يحمل شهادة دكتوراه ولا حتى ابتدائي!! ومع هذا كل العالم وجامعاته يقولون انه ابو الكيمياء المعاصرة !! وكان عندما يكتب ابحاثه يفتتحها بعبارة : قال لي سيدي الامام الصادق كذا وكذا …. فمن يدرس في فكر ال بيت النبوة عليهم السلام لا يحتاج مدرسات خواجايات مشمشات ههههههه يعلموه كيف يقدم اطروحاته الفذة .
        شخصيا لم اسعى للحصول على اي شهادة من بريطانيا هههههه انما كنت مكتفي بشهاداتي من اوروبا الشرقية ، لكن صادف ان تزوجت وحدة من نورت هي عارفة نفسها وبامكانها ان تخبرك ههههههه اصرت ان اعمل كلية ثم جامعة في بريطانيا ههههههه وكيف انها كانت تغريني كل صباح بالافطار الشهي والغذاء المحمول البرياني هههههههه معد وجاهز لاخذه معي للكلية هههههههه يعني بالحقيقة انضحك علي من قبل وحدة في نورت هههههههه للحصول على الدكتوراه وعلى مدى اكثر من سبع سنوات رجعت تلميذ من اول وتالي ههههههه الله يسامحها ههههههه ما هو الي يكحكح في نورت الا تصيبه مصائب ههههههههه

  13. مشكلتنا كعرب لا نريد ان نتحد او تتحد دولنا مع بعض ، وهذا الذي جعل العدو على اختلافه ان يستفرد بنا كلا على انفراد !! فالجعبورين يرفضون فكرة توحد غزة ولو مؤقتا مع مصر ، وكذلك الجعبورين في الضفة والقدس يرفضون الوحدة مع الاردن ، بحجة استقلالية القرار الفلسطوني وعدم مصادرته ، وكانه القرار الفلسطوني منزل من السماء ؟؟!!
    بينما الوحدة لهم هي الحل ولو مؤقتا ويخلصون من العذابات والاعتقال والقتل ، لكن مصرين على قيام دولة اسمها فلسطون هههههههه وعندها علم وكتب تاريخ تقول ان جدتهم الولية دليلة العمشة عملت كوحكاح مع شمشون الاسرائيلي ههههههه وبعدين هدم المعبد على راسها وراي الي خلفوها بعدما زحلقها على الاخر في ليالي طويلة هههههههه حالهم حال الامزمزيغ الذين يحتفلون سنويا بالسنة المزمزيغية التي عنوانها انه عجوز طلعت بعد نص الليل تبحث عن راجل يزحلقها هههههههه فما وجدت وغضبت عليها الطبيعة فجمدتها هي والماعز تبعها هههههههههه شنو هذه المصايب ؟؟ المفروض كمسلمين ننسى القطرية والقومية ونذوب في دولة اسلامية واحدة عاصمتها بغداد او الكوفة كما كنا على مدى ثمانمائة سنة نحكم العالم .
    ناس هبلة ودكتوري دكتوري وامثاله من العقليات الفذة جاين من مجرات فضائية بعيدة ههههههههه استحملونا شوي مجرد ما نكحكح بناتكم ومنهم المزمزيغيات نروح لكواكبنا البعيدة ههههههههه فنحن هنا في مهمة كوحكاحية لا غير هههههههه والا انه لا عيش مع الاغبياء .

    1. تعال يا اخ جنوب هههههههه فسر الكضية على عوايدك هههههههه انها الغيرة والحب الذي لا ينسى هههههههههه فالولية كحكوحتنا السابقة غارت من جديد ههههههههه عندما شافت احكي على زواجات مستقبلية وسابقة قبلها ههههههههه من زوجات محترمات يكتبون فينا الشعر مديحا وليس فقط بيانات ثورية كما شاف الجميع ههههههههه
      في نسوان ما تستحمل انه الرجل الذي طفش مع الريح يمدح زوجة قبلها او بعدها او يجيب سيرتها هههههههه تريد تكوش على المنظر الاعلامي لوحدها هههههههههه

      1. احتقار الناس الك لانك تافه و سخيف ولك يا مخرفن أنا قرفانك منك و يصيبني غثيان من سيرتك و بلعن اليوم الي عرفتك فيه يا مخرفن
        تعليقاتك تافهه و فلسفة فارغة و تحكي عن بلدي و اهلي و إذا اعلق كل شيء تحوله انه عليك
        الله ياخذك ويريح البشرية منك ومن قرفك .
        متسول بره نورت و خارجها ، انت لو لاقي وحده ترضى فيك خارج نورت ما كنا نشوفك تراهق و تتسول بقرف و تلاحق الي تسوى والي ما تسوى و تتوهم ان كل بنات نورت معجبات فيك !
        مختل تافه انقلع بلا استفزاز حقير يا زهرة الرخوي

        1. هههههههه
          علم الرايح والجاي اني تزوجت اجمل الجميلات وشفتي بعينك هههههه والوزيرات ههههههههه وعمري ما تسولت الحب والغرام هههههههه انما النسوان هم من يركضون وراي يتوسلون ياخذون المسنجر ههههههه مثل ما فعلتي وكحكحني دكتوري ابوس ايدك ههههههه وتعليقك موجود عند مديرة الارشيف هههههههه عنكود ممكن تنزله لك هههههههه لكن اعذرك فكلهن من كنت صغير تركض وراي الحلوات وتقول الواحدة منهن رايداه والنبي رايداه ههههههههههه فمتى عجزت ان اكحكح او اتسول كحكوحاح ههههههههه ؟؟ من باب اولى تقولين طفش مني وحاولت الانتحار كما سبق ان اعترفتي ههههههه اروح اشوف القيادة العامة للطبيخ فاليوم والله طبيخ حريرة هههههههه وليسقط المسخن ههههههههه

  14. من أتعس الأمور بالحياة وصول الإنسان لخريف العمر و يكون عنده أحفاد و عقله صغير عقل مراهق جاهل أهبل و هو بنفسه يمسخر نفسه لأنه يرفض يعيش الواقع و الحقيقة و عايش دور المراهق الغبي والمقرف انه ثقيل طينة وثقيل دم و يفرض نفسه و قرفه و جنونه و خزعبلاته على الآخرين بدون ذوق أو احترام .

    1. ههههههه لو تموتين ما انزل بيانتك الثورية في مديح حضرتنا ههههههه وقولك حبيبي ودكتوري وشبيك لبيك الشوشو تبعك بين ايديك هههههههه وانت الايليت ووووو فقد ثبت ان انزالي لها يسعدك وتستعمليها لابعاد الحلوات ههههههههه وكانك تقولين دكتوري دكتوري فقط تبعي وانا الي اموت على عفن رجليه ههههههه فلا تقترب منه اي مراهقة من مراهقات نورت هههههههههه ما خلاص يا ولية يا خالتي يا شابة ههههههههه الكل عارفين انه عمري خمسة وثمانين وابحث عن حلوة في عمر السبعطعش هههههههههه عندك مانع ؟؟ هههههههه والا الدكتور نجم احسن مني هههههههه ؟؟ أهو قاعد مع حلوة مغربية في قصر في مراكش والولية بتقول عنه احلى رجل في العالم هههههههههه بيموتون الحلوات على العراقين حتى لو كانوا في عمر التسعين ههههههههههه يبلغنا الله ونحن في اتم الصحة والعافية وعرسان في حالة كوحكاحية تهبل ههههههههه الدور عليك هههههههه هههههههههه يا عنوس ههههههههه الى الابد ههههههههه العريس الحلو طفش مع الريح ولن يعد هههههههه

  15. قال ما يفهمون الكضية الفلسطونية بعد مرور 76 سنة قال ؟؟!!
    هي كضية جعبورية ( اي مزورة) واهلها نفسهم ليسوا اهلا لحلها الا بتدخل العراقين الذين كانت القدس محافظتهم رقم عشرين ، وكل نسائهم كانوا جواري عند اجدادنا العراقين هههههههه ويغسلون رجليهم كمان ههههههههه قال الاقصى عندهم قال ههههههههه اما جعبورين هبلان بصحيح ههههههههه

  16. اريد عبارة واحدة كتبتها ليست في صالح الكضية واهلها المساكين ، ان كان في مجال اغاثتهم او نصرهم المؤزر ؟؟ ولا وحدة من المراهقات ما قالوا ان العبارات فيها خطأ او شيء لا منطقي ههههههههه انما فقط شتيمة ومسبة ههههههههه وحقهن وحدة ميتة على القرعة وتتخيلها كقرعة نجوم السيما الي يهبلوا والثانية قاعدة تلطم على الذي مضى ، وتلعن اليوم الي توسلت فيه ان اكحكحها ،؟؟ هههههههه
    وعلى فكرة عندنا في فكر اهل البيت من يلعن الايام يعاقبه الله ، فايام الله لا ذنب لها ، وقد وردت احاديث عن الامام الصادق عليه السلام انه من يلعن الايام يعاقبه الله .
    وكل من رفض مشاريعنا الانقاذية لاهل غزة اعتبر دم اطفال غزة المساكين في رقابهم يوم القيامة .

  17. السيسي هو عدو الله والاسلام
    هي مصرائيل وليست مصر
    اتي علي ظهر دبابه امريكية اماراتية سعودية للتخلص من حكم الاسلاميين في مصر
    كان يقول لي جدي رحمة الله عليه : مصر اذا قامت قادت .. وهذا لايريده الغرب وعملائهم الخليجيين
    للاسف الشعب المصري منبطح( مع احترامي للاحرار والحرائر منهم) ومايحدث لهم من غلاء معيشة وظروف اقتصادية صعبة هو ذنب الطيب مرسي الذي اراد الاصلاح واراد نصرة غزة
    الامارات انقذت السيسي من الافلاس وثورة الجياع وارسلت كام مليار

    1. ما هو مرسي والاخوان العبيطين من اوصلوا السيسي للحكم ، بجهلهم وحماقتهم وعدم اهليتهم لقيادة دولة اقليمية كبيرة مثل مصر .
      والا يعرفون من هو السيسي ومع ذلك اعطوه منصب عسكري كبير ، وهو لما شافهم عبيطين كثير اكل بعقلهم حلاوة وثم عمل عليهم انقلاب وقطعهم .
      الرئاسة لا تصلح الا لله ولاهلها . اما مرسي وجماعته والسيسي خليفته لا منها ولا لها

  18. شاهدوا ماذا يفعل ابو مازن الخائن

    أفاد مراسل الجزيرة أن اشتباكات مسلحة وقعت بين أجهزة الأمن الفلسطينية ومقاومين فلسطينيين في مخيم جنين بعد محاولة اعتقال أمن السلطة أحد المقاومين.

    وذكرت مصادر صحفية فلسطينية أن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية أرادت اعتقال المطارد من قبل الاحتلال والأسير المحرر قيس السعدي في حي الهدف بمحيط مخيم جنين.

    ودارات الاشتباكات بين المقاومين وأجهز أمن السلطة بعد انتشارها في حي الهدف بمحيط مخيم جنين ومحاصرة السعدي.

    وذكر مراسل الجزيرة أن السعدي أصيب برصاص أمن السلطة خلال محاولة اعتقاله.

  19. الكل خونة وقتلة ومأجورين وحرامية ففي الوقت الي يقول السيسي انه ما يقدر يخرج او يستقبل اهل غزة او يدخل لهم غذاء ودواء لان اسرائيل ما تقبل
    شبكة سكاي نيوز الامريكية امس كشفت انه السيسي وجماعته يبتزون اهل غزة ، يعني من يدفع خمسة الاف دولار يسمحون له يخرج على طول ؟؟!! وبعدين يقف السيسي ينفي ويقول لا انا ما في يدي حاجة والا نروح من ربنا فين ؟؟!!!

    وهذا هو الخبر :

    سلطت شبكة “Sky News” الأمريكية في تحقيق لها الجمعة 1 مارس/ آذار 2024، ما يتعرض له الفلسطينيون من ابتزاز على معبر رفح من أجل السماح لهم بالخروج من قطاع غزة.

    حيث وثق التحقيق كيف تفرض شركة مصرية رسوما على الفلسطينيين قدرها 5000 دولار للشخص الواحد للخروج من غزة.

    قبل الحرب، كان الفلسطينيون يواجهون الانتظار لأسابيع أو أشهر للسماح لهم بدخول مصر. ومع ذلك، فمن خلال دفع بضع مئات من الدولارات لإحدى الشركات العديدة، يمكنهم ضمان سفرهم في غضون أيام.

    ومنذ أن تم إغلاق المعبر وتعليق السفر الطبيعي عبر الحدود منذ بداية الحرب، أصبح “التنسيق” الآن هو السبيل الوحيد للفلسطينيين الذين لا يحملون جنسية مزدوجة لمغادرة غزة، باستثناء الإخلاء الطبي.

    وبينما كان هناك العديد من الشركات التي تقدم “التنسيق”، الآن هناك شركة واحدة فقط، وهي شركة هلا المصرية.

    كان من الممكن السفر مع هلا مقابل 350 دولارًا عن طريق وكيل سفريات في غزة يقدم خدمات هلا، ولكن منذ بدء الحرب، رفعت “هلا أسعارها” إلى 5000 دولار للشخص البالغ، أي بزيادة قدرها 14 ضعفًا.

    وتأكدت “سكاي نيوز” من هذا السعر من خلال تأكيد روايات عشرات المصادر، بما في ذلك أحد موظفي هلا، بالإضافة إلى قوائم الأسعار المنشورة عبر الإنترنت.

    1. طيب يا خسيسي مادام انت همك الفلوس لماذا لا تتبنى مشروع حضرتنا لاخراج كل النساء والاطفال وتخفيف العبء على المقاومة ؟؟ ويكون الفلوس التي تدخل مصر حلال زلال ؟؟

  20. اليوم فقط خرج بعض المصرين الشرفاء يهتفون :

    بعتوا غزة بكام مليار؟”.. مظاهرة أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة للمطالبة بفتح معبر رفح وإنقاذ القطاع
    حيث
    شارك العشرات من الصحفيين والنشطاء المصريين ، السبت 2 مارس/آذار 2024، في وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة، دعت لها مجموعة “صحفيات مصريات”، بعد دعوة عالمية للاحتجاج؛ تضامناً مع غزة، في ظل استمرار الحرب على القطاع، ما تسبب في استشهاد الآلاف وتهجير مئات الآلاف من القطاع.

  21. تكملة تقرير شبكة سكاي نيوز عن ابتزاز الغزاوين :

    تقول الشبكة هناك أرباح خيالية

    ففي 27 فبراير/ شباط 2024، على سبيل المثال، تم تسجيل 246 شخصًا للسفر مع هلا، مقارنة بـ 40 شخصًا تم إجلاؤهم طبيًا و123 مواطنًا أجنبيًا.

    وتضمنت قائمة سفر هلا لذلك اليوم، المبينة أدناه، 48 طفلاً و198 شخصًا بالغًا، ستة منهم مواطنون مصريون. واستنادًا إلى معرفتنا بأجور شركة Hala، فهذا يعني أن الشركة كان بإمكانها تحقيق 1,083,900 دولار في يوم واحد فقط.

    ويقع المكتب الرئيسي لشركة هلا في المقر الرئيسي لشركتها الأم، مجموعة أورجاني، في منطقة مدينة نصر بالقاهرة.

    فيما قال مصدر زار المكتب: “المبنى بأكمله يخضع لحراسة أمنية مشددة”. “إنها رائعة جدًا.”

    يشار إلى أن الشركة الأم “هلا”، تعود لمجموعة أورجاني، هي شركة رفيعة المستوى في مصر. وفي يناير 2023، أصبحت الراعي الرسمي للأهلي، أنجح فريق كرة قدم في أفريقيا.

    وقالت مصادر متعددة إنه كان هناك في كثير من الأحيان مئات أو آلاف الأشخاص يصطفون في الخارج. وقال اثنان لقناة سكاي نيوز إنهما أُجبرا على دفع وديعة غير قابلة للاسترداد بقيمة 1000 دولار لمجرد الدخول إلى المبنى.

    وفيما سألت “سكاي نيوز” وزير الخارجية المصري سامح شكري عما إذا كانت الحكومة قد تغاضت عن فرض رسوم بقيمة 5000 دولار على الفلسطينيين لمغادرة قطاع غزة.

    من جانبه، قال شكري: “قطعاً لا”. “سوف نتخذ كل الإجراءات التي نحتاجها لتقييدها والقضاء عليها تماما. ولا ينبغي الاستفادة من هذا الوضع لتحقيق مكاسب مالية.”

    وردا على سؤال عما إذا كانت الحكومة ستنظر في هذه الاتهامات، قال شكري: “إنها تدرس الأمر بالفعل وستتخذ إجراءات تجاه أي شخص متورط في مثل هذه الأنشطة”.

    وقال عمرو مجدي، الخبير في الشؤون المصرية في هيومن رايتس ووتش، لقناة سكاي نيوز إن رد شكري “ليس له أي معنى”. “لا يمكن أن يكون هناك مثل هذا النشاط الاقتصادي، خاصة عندما يكون احتكاريا، دون ضوء أخضر من الجيش ودون اتصالات فعلية مع الجيش”.

    ويقول مجدي: “إن الجيش والمخابرات العسكرية هم الذين يسيطرون على الحدود بشكل أساسي”. “لا يمكن لأحد المرور عبر الحدود دون علم السلطات المصرية”.

  22. تكملة التقرير تبع سكاي نيوز

    وأسعار “هلا” الحالية لن تكون في متناول معظم سكان غزة في الأوقات العادية. لكن الرواتب لم تُدفع منذ أشهر، وفقد الكثيرون منازلهم، والتضخم متفشٍ.

    تقول هند الفلسطينية، وهي أم لطفلين، عندما التقينا بها في منزلها في بانجور: “لقد صدمنا حقًا بالأسعار”. “إنهم خارج قدرتنا تمامًا.”

    تحاول هند و زوجها أحمد، اللذين انتقلا قبل فترة وجيزة من الحرب إلى بريطانيا، لجمع مبلغ 20 ألف دولار عبر تبرعات لإخراج عائلة أحمد من غزة.

    تقول الشبكة إن جميع الذين تحدثوا إليها تقريبًا فعلوا ذلك بشرط عدم الكشف عن هويتهم، خوفًا من انتقام السلطات المصرية.

    حيث قال رجل كان قد رتب مؤخراً لخروج والده: “سوف يعتقلونني أنا وعائلتي إذا علموا أنني تحدثت معك”. “أنا خائف منهم، أنت لا تعرف مدى وحشيتهم.”

  23. القوم في السر غير ما في العلن
    كل الخطابات والديماغوجية والتباكي كذب في كذب ، يعني لو اسرائيل تعطي السيسي عن كل غزاوي خمسة الاف دولار فهو مستعد لاخراج اهل غزة اجمعهم وبالقوة لو تطلب الامر .
    الكضية مبيوعة وخلاص

  24. الان اكثر من ثمانين في المئة من مساحة غزة تحت سيطرة جيش الاحتلال ، مع خراب شامل !! وكل هذا ما كان سيحدث لو الجعبورين سمعوا ما اقول من عشر سنوات على نورت بضرورة وحدة غزة مع مصر ولو مؤقتا لحين قيام دولة فلسطونية ،فغزة محررة باكملها من سبعة عشر سنة ، لكن العناد الجعبوري بحجة استقلال القرار الفلسطوني ؟؟!! وكانه كتاب منزل ! وكذلك تخلي الجدعان المصرين عن تحمل المسؤولية ، رغم ان ذلك يصب في صالح مصر وغزة معا ، وتدفق المساعدات الاقتصادية عليهما وحرية التنقل لاهل غزة ما احد مستعد يسمع وان سمع يصير اشبه بالولية المزمزيغية هههههههه الي ما فهمت شي وقعدت تهاجمني ههههههههه

    1. مشكلتنا كمسلمين انه لدينا اعداد لا تحصى كمواطنين وحكومات ونخب ممن لا عقول لهم !! وعقلهم على قدهم ههههههههه وما قادرين يجدون حلول ابداعية ، وان طرح احدهم حل ابداعي يهاجمونه !! كما حصل مع حضرتنا !
      وعلى قول اخونا الفيلسوف شوبنهاور :
      (((أكثر ما يكرهه القطيع هو إنسان يفكر بشكل مختلف، إنهم لا يكرهون رأيه في الحقيقة، ولكن يكرهون جرأة هذا الفرد على امتلاك الشجاعة للتفكير بنفسه ليكون مختلفًا. )))
      والا توحد غزة مع مصر والضفة مع الاردن يفتح الباب للتحرير الكامل واقامة دولة متحدة عربية او اسلامية كبرى، والي يريد يعمل عمليات البحر مفتوح وسوريا وجنوب لبنان وحتى قبرص ! ، يعني لازم نتمسك باسم فلسطون ودليلة تبع شمشون ؟؟ ههههههههه ما لازم هذا الشي . فاصلا ما في فخر بنوب ههههههه نقعد نفتخر ب فلسطونية كحكحها اسرائيلي وبعدين هدم على راسها وراس الي خلفوها المعبد ههههههههه لا يا عم قصة الولية المزمزيغية العجوز الي طلعت بعد نص الليل تدور راجل يزحلقها وما وجدت وتجمدت في البرد ارحم كثير ههههههههه من انهدام معبد على راس دليلة والي خلفوها ههههههههه

  25. كل المشاريع العربية والاسلامية اذا لم تحمل بصمة عراقي الي هو جمجمة العرب ورمح الله في ارضه واثمن ما في كنوز الرجال لن تنجح ولن تقدم شيءٍ للامة او شعوبها ، افهموها بقى يا عربان ويا مزمزيغ ويا مسلمين ههههههههه
    بنت مزمزيغو انتي مدينة لي باعتذار على رؤوس الاشهاد هههههههههه اما الولية الجعبورية الثانية التي هاجمتني فاعتذاراتها قد سبقت ولطالما قالت دكتوري دكتوري اروح فدوة لجزمتك واموت على عفن رجليك ههههههههه كما قالوا لها البنات هههههههههه الان دورك مزمزيغو هههههههه

  26. كلام مزبوط مية مية من اخونا الفيلسوف شوبنهاور :
    (((أكثر ما يكرهه القطيع هو إنسان يفكر بشكل مختلف، إنهم لا يكرهون رأيه في الحقيقة، ولكن يكرهون جرأة هذا الفرد على امتلاك الشجاعة للتفكير بنفسه ليكون مختلفًا. )))

  27. اما تكون معاهم سي السيد وتعطي كل وحدة عصا على نفوخها والا ياكلوك ههههههههه دائما اقول جدي شهريار كان على حق مع ولايا من هذا النوع هههههههههه شوفوا كم هي هادئة نورت اليوم ههههههههه من امس ما عاد العيالات طلعت ههههههههه

    1. تغذية هههههههه
      تحتاجين فيتامينات غذائية في اللغة هههههههه
      نظيف يكتب هكذا وليس نضيف كما كتبتية
      فنضيف الذي كتبتيه بمعنى اضاف .. يعني اضاف الى الشيء ، و بالانكليزي (Add) .. اما نظيف بمعنى خالي من الاوساخ وبالانقليزي كذلك يسمى (Clean) , نظيف من الفعل نظَّف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *