(رويترز) – يشعر وين روني قائد مانشستر يونايتد بثقة كبيرة في قدرة زميله أنخيل دي ماريا على استعادة مستواه العالي بعد فترة من التراجع.
ولم يقدم دي ماريا (27 عاما) الكثير ليثبت أحقية انتقاله في صفقة قياسية بريطانية وبمقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) قادما من ريال مدريد بطل أوروبا.
واستبدل دي ماريا – الذي أحرز ثلاثة أهداف في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي – بين شوطي مباراة يونايتد التي انتهت بالفوز 2-صفر على سندرلاند يوم السبت الماضي لكن روني يثق في عودة زميله بقوة.
وقال روني لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت (www.manutd.com) “كان (يوم السبت) من ضمن الأيام التي تمر على أي لاعب كرة قدم. إنه لاعب رائع وأظهر ذلك بالفعل ولا يفقد اللاعب إمكانياته في ليلة واحدة.”
وأضاف صاحب هدفي يونايتد أمام سندرلاند “أتمنى أن يعود إلى أفضل مستوياته ويقدم أداء رائعا معنا. إنه صاحب خبرة كبيرة وأعتقد أنه سيجتاز هذا الأمر وكلنا نمر بذلك.”
وتابع “لا يوجد أسوأ من أن يتعرض المرء لانتقادات مستمرة. يجب أن يتعامل كل شخص مع ذلك بطريقته الخاصة وأنا متأكد أنه سيصبح لاعبا مهما في تشكيلة الفريق بين الوقت الحالي وحتى نهاية الموسم.”
ويلعب روني كثيرا كلاعب وسط تحت قيادة لويس فان جال لكنه سجل هدفين أمام سندرلاند لينهي صياما عن التسجيل استمر ثماني مباريات.
وقال روني “الجميع يدرك أني لعبت في خط الوسط في معظم مباريات الموسم لكن سجلي يظهر قدراتي على إحراز الأهداف ولذلك لا أشعر بالقلق على الإطلاق.”
وأضاف “شعرت بسعادة كبيرة بعدما أشركني المدرب في خط الهجوم وأنا سعيد بالهدفين لكن الانتصار هو الأمر المهم لأنه بعد (الخسارة أمام سوانزي سيتي) الأسبوع الماضي كان من المهم أن نتعافى.”
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري برصيد 50 نقطة من 27 مباراة وسيلعب في ضيافة نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *