قرر النادي الأهلي المصري التقدم بمذكرة احتجاجية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بسبب أحداث الشغب الجماهيري التي طرأت في لقاء الأهلي والاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي على إستاد “11 يونيو”، التي انتهت لصالح صاحب الأرض بهدفين نظيفين.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري أن هادي خشبة مدير الكرة قد توجه عقب المباراة إلى المراقب وطالبه بإثبات إصابة اللاعبين في تقريره ورفع الأمر إلى الاتحاد الإفريقي، تمهيدا لاتخاذ العقوبات اللازمة ضد الجانب الليبي.

وكان لاعبو الأهلي قد تعرضوا للضرب بالزجاجات الفارغة من قبل جماهير الاتحاد الليبي دون أي مبرر لذلك، على الرغم من أن المباراة انتهت لصالحهم.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن تعرض وائل جمعة مدافع الأهلي لإصابة في رأسه حصل بسببها على 4 غرز بعدما قذفته جماهير الاتحاد الليبي بالطوب عقب نهاية المباراة.

وهو نفس الأمر الذي حدث مع محمد بركات وظهر ذلك واضحا في أثناء سير المباراة عندما كانت الجماهير الاتحادية تقوم بإلقاء الطوب على لاعبي الأهلي في أثناء احتساب حكم اللقاء لضربة ركنية.

ومن جانبه، أكد هادي خشبة مدير الكرة أن جماهير الاتحاد الليبي استخدمت كشافات الليزر خلال المباراة ووجهتها إلى الحارس أحمد عادل عبد المنعم في محاولة للتأثير على تركيزه على الرغم من تحذيره من حدوث ذلك في الاجتماع الفني الذي عقد صباح يوم المباراة.

وأوضح خشبة أنه طالب من مراقب المباراة تسجيل هذا الأمر في تقريره حتى يقوم مسؤولو الاتحاد الإفريقي باتخاذ الإجراءات اللازمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يا جلاد الفراعنة بلاش كلامك ده.
    وبعدين ممكن تقولى جلدت اى فرعون بالضبط؟ هههههههههههه
    ايه اللى بيحصل ده؟ وليه كل العنف ده؟
    ربنا يستر من مباراة القاهرة، يا حفيظ.

  2. عن أبي هريرة رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : { لا تحاسدوا ، ولا تناجشوا ،
    ولا تباغضوا ، ولا تدابروا ، ولا يبع بعضكم على بيع بعض ، وكونوا عباد الله إخواناً ، المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ،
    ولا يخذله ، ولا يكذبه ، ولا يحقره ، التقوى ها هنا } ويشير إلى صدره ثلاث مرات { بحسب امرىء أن يحقر أخاه المسلم ،
    كل المسلم على المسلم حرام : دمه وماله وعرضه }

  3. فعلا انقلب السحر على الساحر …
    ONE TOW THREE VIVA LA LYBIE ET MABROK PR LETTIHAD ELLIBY…01

  4. فعلا انقلب السحر على الساحر …
    ONE TOW THREE VIVA LA LYBIE ET MABROK PR LETTIHAD ELLIBY…03

  5. دول بيكونو البلطجية بتوع الجزاير الي ضربونا في السودان
    منهم لله,جاو لحد ليبيا عشان يضربونا تاني بالشماريخ والصواريخ والطوب والاسمنت ……ههههههههههههههههه

  6. بتـــــــــــــــــــــــوفيقـــ للاتحــــــــــــــــــــــاد وان شاء الله نربحــــــــــــــــــــــــوا فيـ الايابـــ

  7. و لك اهلييييييييييييين بعيشونة الحنووووووونة انا الحمد الله و انتي كيفك و شو اخبار الابحاث و الاشعار و شو اخبار القزاز
    عبود و سوزي مناح انتي كيفك وين عم تغيبي يا منظومة…01

  8. شكرا يا شــاعرتنا وشكرا لكلــ منـ باركــــــــــــــ لنا الفوز

  9. ايمــــــــــــــــــــــــانــــ شكرا علي تشجيعــــ الاتحـــــــــــــــــــــاد
    123 viva etihad
    هارد لك للاهلي المصري

  10. يا بربرى يا همجى انت لا تساوى شى من ظفر الفراعنة ال جلاد ال الفراعنة دول ملوك الزمن يا بربرى يا ساكن الكهوف يا الذى ملعوب فى نسبك من الفرنسيس يا ابو لسام معووج و ليبيا مهما حدث اخوانا لكن انتم يا من ظهرت فى كأس الامم الافريقية بحقيقتكم شوية همج متخلفين و شوفوا شو عملنا فى الجزائريين الى شغالين عندنا يقولك مين جلاد مين

  11. شىء محزن اللى بتشوفه مصر من الاخوة العرب لكن أصبح أمور الاعتداء عادية منهم و الكل منهم بيقلد الجزائر أما بالنسبة للنادى الاهلى بإذن الله هيفوز فى العودة بأكثر من هدفين الاهلى كبير و مصر فوق الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *