سي ان ان –  تأهل فريق غوانزو الصيني لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام لأول مرة بالمغرب، بعد تغلبه على فريق الأهلي المصري بهدفين دون رد، وسط حضور جماهيري كبير ساند فريق الأهلي.

وأشعلت جماهير الأهلي التي حضرت اللقاء ملعب المباراة مبكرا، حيث نظمت دخلة حيت فيها نجم الفريق محمد أبوتريكة، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم عقب انتهاء البطولة.

ويواجه فريق غوانزو، لفريق بايرن مونيخ الألماني في نصف النهائي، يوم 17 من الشهر الجاري، فيما يلعب الأهلي على المركز الخامس يوم الأربعاء المقبل.

استغل فريق الأهلي فرصة أبوتريكة المبكرة، وضغط على فريق غوانزو، ولكن دون فاعلية حقيقة على المرمى الصيني، فيما حاول فريق غوانزو الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تمثل خطورة على مرمى حارس الأهلي شريف إكرامي .

في بداية الشوط الثاني، أجرى المدير الفني لفريق الأهلي محمد يوسف، تبديلا بخروج محمد أبوتريكة، ودفع بالسنغالي دومينيك دا سيلفا بدلا منه، لتنشيط الجانب الهجومي.

فاجأ فريق غوانزو الجميع، وأحرز هدف التقدم في الدقيقة 48 عن طريق مهاجمه البرازيلي إلكسون.

بعد الهدف زادت ثقة فريق غوانزو، وأهدر فرصة أخرى من انفراد تام بشريف إكرامي، بينما ارتبك فريق الأهلي، وأخرج مدرب الأهلي مهاجمه عماد متعب ودفع بسيد حمدي بدلا منه، في محاولة جديدة لتنشيط هجومه.

في الدقيقة 67 نجح فريق غونزو من إحراز الهدف الثاني عن طريق داريو ليوناردو كونكا، من هجمة مرتدة استغل فيها فارق السرعة.

حاول الأهلي تعديل النتيجة بعد تأخره بهدفين، وسيطر على مجريات المباراة، وأطلق لاعبه عبد الله السعيد، قذيفة قوية في الدقيقة 78، تضرب في عارضة حارس المرمى الصيني، ثم سدد رامي ربيعة كرة أخرى علت العارضة، ورد الفريق الصيني بتسديدة أنقذها القائم الأيسر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تعيشوا وتاخدوا غيرها هههههههههههههههههههه
    بيب بيب زمالكــــــــــــــــ

  2. هذا الفريق المسمى ((الأهلي )) فريق كـــاســـد،، و مشكلته : يأبــى أن يعترف بكســـــاده. . يظن بانتصاره على بعض الفرق الإفريقية الضعيفة و بعض الفرق العربية الكاسدة جدا سوف يتبوأ مكانة عالمية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فريق يعج بالعواجيز و على رأسهم ”شيخ الشـــيـــاب ” أبو تريكة” ماذا ينتظر ليعلن اعتزاله؟؟ !! ماسك بيديه و أسنانه في عشب الملاعب،، يمكن لسة متعشم يحترف في أوربا على كـبر 🙂
    منكم لله يا عرب غاويين تضيعون لقمة المواطن الفقير الغلبان على الكرة…و الكرة منكم تتبرأ و لو كان لها رجلين لفرت و ركضت بعيدا عنكم، ما انتم من ثوبها و لا هي من ثوبكم.. !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *