أ.ف.پ – بعث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف سيب بلاتر برسالة إلى رئيس الاتحاد السوري صلاح الدين رمضان، معربا فيها عن صدمته لمقتل اللاعب الدولي الشاب يوسف سليمان وجرح أربعة آخرين جراء هجوم بالقذائف في دمشق

حقيبة اللاعب السوري يوسف سليمان ملطخة بالدماء
حقيبة اللاعب السوري يوسف سليمان ملطخة بالدماء

.

وتوفي مهاجم نادي الوثبة الحمصي في المستشفى متأثرا بجراحه الاربعاء الماضي اثر سقوط قذيفة هاون في حديقة فندق تشرين اصابت شظاياها سليمان (19 عاما) في مقتل، في حين جرح اربعة لاعبين من فريق النواعير مما ادى الى الغاء المباراة المقررة بين الفريقين.

وجاء في رسالة رئيس فيفا: «لقد صدمت جدا وحزنت حزنا شديدا لدى تلقي نبأ الحادث المأساوي يوم الأربعاء والذي أودى بحياة لاعب كرة قدم سوري وخلف أربعة جرحى آخرين».

وتابع بلاتر: «أصالة عن نفسي ونيابة عن فيفا وأسرة كرة القدم جمعاء، أود أن أعرب عن خالص تعازينا لعائلة لاعب كرة القدم الشاب وأصدقائه ولكم ولجميع أفراد اتحاد كرة القدم السوري».

وأضاف بلاتر: «ان أسرة كرة القدم تقف إلى جانبهم في هذا المصاب الجلل، امل أن يكون الجرحى الأربعة الآخرون في حالة مستقرة كما أتمنى لهم الكثير من القوة والشجاعة والشفاء العاجل، قلوبنا معهم ومع أسرهم ايضا».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. للاسف الحرب لا تُفرق بين لاعب وبين غيره والكُل مهدد بالموت , لو نظرنا لحال دولنا العربيه سنجد بأن اكثرها تحت القصف والقتل والفوضى , ولو نظرنا لدول اوروبا او العالم بشكل عام سترى بأنهم باحسن حال , لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *