أكد مدرب الأهلي المصري حسام البدري أنه لا يخشى المواجهات المرتقبة بين فريقه وشبيبة القبائل الجزائري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي للشياطين الحمر هو الفوز والوصول لأبعد المراحل في هذه المسابقة الإفريقية.

وقال البدري في تصريحات لصحيفة الشروق المصرية “لا أهتم بالخلفيات السابقة أو التوتر في العلاقة بين جماهير مصر والجزائر، ولا أخشى أننا سنلعب مباراة

كرة في الجزائر وأخرى بالقاهرة، ولكن هدفنا الفوز دون النظر إلى أي أشياء أخرى قد تؤثر علينا بالسلب، ويعلم لاعبونا ذلك جيدا، ولديهم الخبرات التي تمكِّنهم من التعامل مع كل الظروف”.

وتابع البدري “كنت شريكا في إنجازات فريق الأهلي في المواسم الماضية من موقع الرجل الثاني، ولكن تحمل المسئولية يعتبر مختلفا في ظل الترقب الجماهيري الذي صاحب التغيير من مدير فني أجنبي كبير إلى مدرب مصري، لكن الحمد لله أنا مؤمن بقدراتي جدا، وأعرف أنني أملك أساسيات العمل التدريبي، ولدي القدرة على تطوير نفسي”.

وعن بعض ما ذكرته وسائل الإعلام حول وجود خلافات ضارية بين أعضاء الجهاز الفني للقلعة الحمراء، نفى البدري وجود أي خلافات بينه وبين أعضاء الجهاز الفني والإداري المعاون، مؤكدا أنه لا يقبل العمل في ظل خلاف، ولا يسمح من الأساس بحدوثه.

وأضاف البدري “لست ديكتاتورا، لكنني لا أقبل بحدوث خلافات في العمل مثلما كان الموقف أيام جوزيه عندما كان هو الرجل الأول، وأنا لا أرضى أبدا ببقاء أي شخص يختلف معي، وأنا أستمع لآراء المعاونين، لكنني المسئول الأول في النهاية عن كل شيء، والرأي الأول والأخير لي”.

وأوضح مدرب الشياطين الحمر أن الفريق في حاجة إلى مهاجم متميز وحارس مرمى وظهير أيمن ولاعب وسط، أي ما لا يقل عن أربعة أو خمسة لاعبين من أجل زيادة قدرات الفريق والتغلب على السلبيات التي حدثت في الفترة الأخيرة، وقد تحدثت مع لجنة الكرة في هذا الأمر، وهناك تفهم كبير لرغباتنا، وهناك وعد بتنفيذها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال البدري “طبعا هناك أسماء معينة حددناها لتكون لجنة الكرة أمام مهمات محددة لاختصار الوقت والجهد، وبخلاف الأسماء المحددة هناك نجوم كبار مثل: حسني عبد ربه أو محمد شوقي أو حسام غالي في حالة وجود إمكانية لضمهم يكون ذلك مكسبا كبيرا”.

وتمنّى حسام البدري عودة حارس الأهلي السابق والمنتخب المصري عصام الحضري للقلعة الحمراء مرة أخرى، مشيرا إلى أن الأهلي في أشد الاحتياج له، إلا أنه أكد أن هذا الأمر يخص مجلس الإدارة في ظل ثوابت يعمل بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. استعدو يا جزايريين المصريين قادمون
    الطوب الطوب الطوب ههههههه

  2. هههههههه عبد الوهاب ناوين يلبسوا خوزات قبل ماياروحو الماتش

  3. ولكن من أين لنورت هذه التصريحات فقد قرأت تصريحاته بعدة جرائد مطبوعة ومغايرة إلى حد بعيد عما هو موجود هنا ،، فهل صرح مرتين أما ماذا ؟ فقد قال عن لقاء الأهلى وشبيبية القبائل : إنه لقاء أشقاء وماحدث من توترات لن يؤثر على المباريات ، والهدوء هو سمة تعاملنا مع أشقائنا .

    وبالنسبة لعصام الحضرى قال : لقد أغلقنا ملف الحضرى نهائياً ، ولدينا ثلاثة حراس مرمى أكفاء ، يحتاجوا لبعض الوقت لإثبات نجوميتهم ، والحضرى نفسه بدأ كذلك ، ونحن نثق بحراسنا الموجودين بتشكيلة الفريق حالياً.

    الشىء الوحيد المشترك بين الخبر هنا والجرائد المطبوعة أنه قال : نتمنى ان نذهب بعيداً فى دور أبطال أفريقيا ، لأن الاهلى فريق بطولات ، وأتمنى من الله أن أوفق فى هذه المهمة .

    فمن أين أتت هذه الأخبار بأعلى ؟؟؟؟ وهل هناك أكثر من تصريحات بهذا الخصوص …………. الموضوع محير

  4. أرجو أن يكون هناك أمانة صحفية فى نقل الأخبار والتصريحات ،، وأن يتم نقلها كما هى بدون تحريف أو مزجها بالشطة والبهارات ،، لأن هذه أمانة صحفية ،، ويتوجب نقلها كما هى بدون رتوش ،، سواء كانت تصريحات سيئة أو جيدة ،، فهى تخص صاحبها أولاً وأخيراً ،،، أما أن يتم صياغة التصريحات بمعانى أخرى فهذا غير مقبول من جريدة نكن لها التقدير .

  5. ارواحو يا المصرائليين وتشفو ولاد القبائل واش يعملو فيكم يا الحراميين والا حبيتو جيبو معاكم وليدكم كوفي زوجيا ههههههههههه وجيبو الصعايدا دياولكم حنا بلا طوب نرجعوكم في كرش امكم . مرحبا بيكم وجيبو معاكم ليلى علوي و يسرااااااااااااااااااا. 123viva alger

  6. بالتوفيق للأهلى أن شاء الله.
    هيلا هيلا وهيلا هيلا هوووووووووووووووووه
    النادى الأهلى مافيش زيووووووووووووه.

  7. فاتي غنو مليح ولا سكتو ولا ارواحو انعلموكم باطل مشي خسارة فيكم انتوما خاوتنا هههههههههههههههههه.

  8. anwa nwuigi IMAZIGEN .. we wil get you el ahly .. we wil get the match about 3-0 .. we berber hade ever got you .. do you remenber CHACHNAK .. is an berber amazigh hoe makes faraoune on the ground. VIVA L”ALGERIE – VIVA JSK __ VIVA ESS

  9. faras el masri yatkalam kalam gamil . wa ana 200%!) maaka ya akhi , khalina nalaab kora nazifa bidouni tahawar , wa el li yastahil el fawzi erouh lil amam . ehna gazaeriyin riyadiyin we nhab enas eriyadiyine . ana atmana an tafouza JSK , bi el kora we rouhi riyadiya , wa anta tetmana el ahly yaksab bi rouhi riyadiya kaman . khalouna ekhwan wa ahbab ahsan !!!

  10. هههههههههه هههههههههه ،،، ضحكتونى كثير ،، جتكوا نيلة يا بنات ،،، أنا عاوز أشوف بعد تعليقاتكم دى ،، مخ مين فينا أنشف من الثانى ، وطالما عوزينها تحدى ،،، هنخلوها تحدى ،، ونشوف هنوصل معاكم لفين ــ أنتم بدأتوا تهدروا غلط ( بالجزائرى هع هع ) والبادى أظلم ،،، ويا عينى على الدبابير لما بتزن .

  11. unfortunately , this the big diggerence between us ,and as I see here on this electronic news paper , the standard of your education and the level of your culture and in fact , I shocked because I was thinking that algerians people more educated than what I see here , go behind the big match and I wish you would won it but you lose too much more than you think , bye bye

  12. واش شريكي الفارس المصرئيلي فاش نتحداو الا في الرقص ختك تغلبنا ههههههههههههه وادا في الكرة اتفكر ام درمان هههههههههههه.

  13. YOU R RIGHT MR FARES, SOME OF THEM HAVE NO EDUCATION OR CULTURE BUT EVERY ONE REFLECT HIS SOCIAL LEVEL

  14. Assalamo 3alaikom brothers and sisters
    I wonder when will this issue end
    would you mind recall that we are the nation of the master of all creatures salla Allah 3alaihe wa salam
    ???????????????
    too ashamed of you

  15. ahmed msra3ili hna ma3adnach culture hhhhhhhhhhh yes we dont have in the dancing and stripper but in science we are best . you cant speaking english and franche . but we can انتم الفقر كلاكم 40/100 منكم تحت خط الفقر بصح حنا الحمد الله خير منكم عايشين التالي فينا عندو عشاء روحو عاونو جيرانكم الفقراء خير ملي تهدر في اللي خير منكم .123viva alger

  16. اتمنى ان يحكم الشعبين المصري والجزائري العقيدة والعقل والا ينسوا اننا امة واحدة٠ واطلب من الشعوب المسلمة الاخرى الا تزيد هذه النار تأججا، واذكروا قول الله تعالى: (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ).

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *