أطاح الجزائري عبدالقادر غزال -المحترف في صفوف ليفانتي الإسباني- بثنائي الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة من التشكيلة المثالية للدوري الإسباني، وذلك بعد انتهاء آخر جولة للمسابقة.

ويأتي اختيار غزال وفقا لما جاء في عديد من المواقع والجرائد الرياضية على غرار موقع “جول” في طبعته الإسبانية.

وجاء مهاجم “الخضر” رفقة بيبي وأوزيل لاعبي الريال ولاعبين آخرين، ويأتي اختيار غزال بعد تألقه اللافت في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني؛ حيث سجّل هدفين كانا كافيين لقياده فريقه ليفاتي إلى الفوز بثلاثية نظيفة احتفل بها غزال بطريقته الخاصة.

وجاءت التشكيلة كالآتي؛ لحراسة المرمى: خوان كوليناس (سبورتنج خيخون)، وفي الدفاع: مارسيلو بيبى (ريال مدريد) وسيرجيو باليستيروس (ليفانتى) وبابلو ألفاريز (رايو فايكانو)، وفي الوسط إيفان راكيتيتش (إشبيلية) وراؤول جارسيا (أوساسونا) وسايدو كايتا (برشلونة) ومسعود أوزيل (ريال مدريد)، أما الهجوم فيمثله عبد القادر غزال (ليفانتى)، راؤول تامودو (رايو فايكانو).

ولأن هدفي غزال كانا مهمّين جدّا لفريقه ليفانتي على الصعيد الأوروبي، فقد اختير اللاعب أيضا ضمن التشكيلة الأوروبية التي ضمّت 11 لاعبا، كما اختير أيضا ضمن التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوربية، وبهذا يكون عبد القادر غزال قد نُصّب نجم الأسبوع دون منازع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اضن ان الفيديو مزور غزال ………………… كيف؟ اتحلت العقده راح السحر
    ان شاء الله مع المنتخب الجزائري.

  2. ههههههههههههههههههههههههههه هذا خبر طريف…لاعب مغمور وغير معروف ما حدن سمع باسمه من قبل يطيح بالأسطورة ليونيل ميسي من التشكيلة المثالية لليغا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ((هذا خبر يلزمه مليون تريليون بليون علامة استفهااااام و تعجب)) أظن بأن هذا الخبر يدخل في باب جبر خوااااطر للاعب ما سمع به أحد في كوكب الأرض إطلاقاااا…

    1. و يكفي أن ليونيل ميسي أنهى الموسم بلقب أحسن لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي….. و لا ننسى أنه حصل على لقب هدااااف الليغا…

        1. ههههههه تعيش الرياضة و تعيش الليغا و يعيش ميسي و تعيش البارصا و تعيش نايس كيوت دايما رااايقة …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *