يعسكر المنتخب الجزائري لكرة القدم في المركز الفني للاتحاد الإيطالي في كوفرتشيانو بمدينة فلورنسا بإيطاليا من 20 حتى 28 مايو/أيار ضمن استعداداته للمشاركة في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، حسب ما أعلن اتحاد اللعبة.

وأوضح الاتحاد في ختام اجتماع مكتبه الفدرالي أن المنتخب سيجري تجمعا لعناصره في 28 فبراير/شباط الحالي في العاصمة الجزائر، قبل أن يلتقي صربيا في 3 مارس/آذار القادم.

ثم يلاقي “محاربو الصحراء” جمهورية أيرلندا في 29 مايو/أيار في دبلن في ختام معسكر إيطاليا استعدادا للمونديال الذي تستضيفه جنوب افريقيا من 11 يونيو/حزيران إلى 11 يوليو/تموز المقبلين.

ويقيم المنتخب الجزائري أيضا معسكرا مصغرا في العاصمة الجزائر من 2 إلى 5 يونيو/حزيران تتخلله مباراة ودية ضد منتخب لم تحدد هويته بعد، على أن يغادر في اليوم التالي إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة.

وجدد الاتحاد الجزائري دعمه للكادر الفني خصوصا المدرب رابح سعدان، واعتبر أن الحصيلة كانت “إيجابية” بحلول المنتخب، بعد تأهله إلى المونديال، رابعا في أمم أفريقيا الأخيرة في أنغولا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. فيفا يالخضره ود\يري الحاله …. ايطاليا تعيش حرة ابية … انشر بيبي!

  2. تحياالجزائر علمنا يرفرف فى جنوب افريقيا ضحاو عليه مليون ونصف شهيد لتدكير فقط لان فيه تحرير بااتفاقيات ويقولو حراونا استغفرالله من غضب الله

  3. الله الله عليكم يا ولاد بلاااااااادي يا رب التوفيق و ربي يحفظكم يا رب
    دج دج دج دج معاك يا الخضرة
    1/2/3 فيفا لالجيري يا عربي
    تحيا الجزائر

  4. نورت بطلولنا هالعادة بقى و الله كرهنا يوه اذا ما بدكم يانب علق اي ابعتوا موضوع فيه قائمة بالاسماء الي ما بدكم ياهم بالجريدة و اذا لقيت حالي منهم ما عاد تشوفوا وجهي

  5. طيب هلق بدي اعرف وين الموضوع تبعي الي نشرتوه البارح عم دور عليه ما لقيتوا موضوع استدعاء كمتو نشرتوه و الظاهر انكم محيتوه ليش شو صار شو فيه الموضوع لحتى محيتوه

  6. سلام على كل أهل بلدي الغالية تحيا الجزائر:و عقدنا العزم أن تحيا الجزائر.دامت سعة قلوبكم يا عرب و الله شداد على المحن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *