قدم النجم المصري المخضرم عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراة رائعة امام منتخب المغرب في دور الـ 8 لبطولة أمم أفريقيا المقامة بالجابون.

الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، هنأ الحضري بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف، وانحنى للاعب احتراما وتقديرا له في أرضية الملعب، في موقف يدل على الدور الكبير الذي لعبه الحضري مع المنتخب.

اللاعب المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، أحرز هدف الفوز القاتل للمنتخب المصري في الدقيقة 86 من عمر اللقاء في مرمى المغرب، ليقود “الفراعنة” للصعود إلى المربع الذهبي ليواجه المنتخب البوركيني الأربعاء المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الرياضة روح و أخلاق و تبادل ثقافات قبل أن تكون مكسب و خُسارة، و هذا المُدرب لا يسعنى أن أقول عنه غير أنه ” جينتلمان ” رجُل فى غاية الإحترام و الرُقى، تقبله الخُسارة و تهنئته للخصم بعد إنتهاء المُبارة مُباشرة تعكس هذا، ناهيك على المُستوى الجيد الذى ظهر به المُنتخب المغربى فى هذه البطولة تحت قيادته.
    أما عن عصام الحضرى فأنا أعشق هذا الحارس المُخضرم ، لاعب أحب عمله و أتقن فيه فأعطاه ما تمنى و يمكن أكثر. الطموح ليس له سن ولا ميعاد و الإصرار و العزيمة يتعارضان مع الكسل و الفشل.
    موفق يا حضرى و إن شاء الله تكمل مسيرتك المُشرفة على خير بمُشاركتك فى كأس العالم نسخة 2018 إن شاء الله،

  2. الحضري رغم ا نه كبر في السن الا انه لازال حارس مرمى جيًد لكن هو لا اجبر المدرب الفرنسي ان ينحني له ولا شيئ هده مجرد تحية احترام فرنسية قام بها المدرب اتجاهه احتراما له وهاد التحية نراها كتيرا في المسرح الفرنسي وحتى في المغرب لازال البعض يقوم بها احتراما وتقديرا .لبعض الاشخاص والبعض اعتبرها ركوع و اصبحوا يجتنبوها

  3. عايزينك تركز الماتشين الجايين يا حضري يا جامد وتفضل شباك مصر نضيفة
    يااارب نكسب عايزين نفرح ولو لمرة واحدة بعد النكد اللي منكده علينا بلحة

  4. يجبر؟؟ !!!!
    ههههههههههه الله عليكم!!! من سوء حظكم يا نورت أن المدرب فرنسي
    😛 😛
    في هذا الماتش بالذات لعب الحظ لصالح مصر فما عسانا إلا أن نبارك
    و حظ سعيد للماتشين الباقيين …..

  5. والله وعملوها الرجالة ورفعوا راس مصر بلدنا
    مبرووووك الفوز علي بوركينا فاسو والتأهل لنهائي البطولة
    الف مبرووووووووك لكل المصريين بس طبعا ماعدا عبد الفتاح السيسي وحماتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *