العربية.نت- قرر الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية المصرية، إقامة جنازة عسكرية لأسطورة الكرة المصرية محمود الجوهري، الثلاثاء.

وتوفي الجوهري، المعروف بلقب “الجنرال” صباح الاثنين عن عمر يناهز 74 عاما بعد ثلاثة أيام من نقله إلى أحد المراكز الطبية الكبيرة بالعاصمة الأردنية عمان، حيث كان يعمل مستشارا فنيا للاتحاد الأردني لكرة القدم.

وتقرر نقل جثمان الجوهري إلى القاهرة على متن طائرة خاصة أقرها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، تقديرا لعطاء وجهود الجوهري على مدار السنوات الماضية في خدمة الكرة الأردنية والنهوض بها.

وكان الجوهري تابع صباح الجمعة الماضي افتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير علي للواعدين، وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين والتي أقيمت على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب في عمان، وكان على رأس عمله في مكتبه باتحاد الكرة الأردني يوم الخميس الماضي.

وكان الجوهري ضابطاً في الجيش المصري وأحد الذين شاركوا في حرب أكتوبر 1973، حيث كان ضابطاً برتبة مقدم وخرج من الخدمة برتبة عميد في سلاح الإشارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعووون.
    يستاهل جنازة عسكرية لانه رمز من رموز مصر الكبيرة، الله يرحمه.

  2. الجوهرى هو الجوهرة
    الله يرحمه ويحسن اليه
    هذا الرجل كان ضابطا بجيش مصر العظيم وحارب فى 6 اكتوبر
    بس شايفين التواضع؟
    الراجل ده عمره ماذكر انه حارب فى اكتوبر
    مش زى المخلوع ,,,كان يطلع علينا يوم 6 اكتوبر الصبح عشان يذلنا كالعاده: ايها الاخوة المواطنون لقد كنت صاحب الضربة الجوية الاولى وسأظل صاحب الضربة الجوية الاولى !!

  3. يستاهل الله يرحمه ويغفر له
    إنسان محترم ورمز من رموز الرياضة في مصر ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويرحم جميع أمواتنا

  4. الله يرحمه و يتجاوز عنه…..
    سبحان الله الذي قهر عباده بالموت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *