بعد حالة اللغط التي سادت خلال الفترة الماضية بشأن الأنباء التي تحدثت عن توقيع مروان الشماخ، المهاجم المغربي واللاعب الحالي في صفوف بوردو الفرنسي، على عقد رسمي للانتقال إلى صفوف أرسنال الإنكليزي، وما تلي ذلك من تقارير تنفي وأخرى تؤكد، حسمت صحيفة “ذا صن” البريطانية المسألة، بتأكيدها على أن اللاعب سيصبح ضمن كتيبة المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد موافقته على التعاقد لمدة أربعة مواسم بقيمة قدرها 10.4 مليون إسترليني.

وفي سياق ما أوردته الصحيفة من معلومات تؤكد انتقال الشماخ للغانرز مع بداية الموسم الجديد، تكشف النقاب عن أن اللاعب صاحب الستة وعشرين ربيعا  رفض عرضاً أكبر من ذلك من جانب ليفربول، وأنه وقَّع بالفعل على اتفاق مبدئي يسبق العقد الذي سينتقل بموجبه رسميا للأرسنال.

وهو العقد الذي سيضمن له الحصول على راتب أسبوعي قدره 50 ألف إسترليني، في الوقت الذي يعول عليه كثيرا  المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، ويُمني النفس بأن يسير على نفس خطى النجم التونغولي إيمانويل أديبايور.

ويأتي هذا الكشف المثير من جانب الصحيفة في وقت سبق وأن أعلن فيه فينغر عن أنه لم يعد مهتما بالشماخ، وبالتزامن مع العرض الذي يزيد في قيمة راتبه الأسبوعي عشرة آلاف إسترليني عن عرض الأرسنال من جانب ليفربول.

وهنا، تؤكد الصحيفة على أن رغبة اللاعب هي من حسمت الصفقة، حيث كانت لديه الرغبة الشديدة في اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر، بعد المستوى اللافت الذي أظهره كهداف ضمن منافسات الدوري الفرنسي على مدار الموسم المنقضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. دائما الجزايريين و المغاربة رافعين راسنا لفوق ان شاء الله كي يروح بوقرة للبارسا تكمل فرحتنا

  2. يستاهل وبصحتو
    المراركة والجزايريين راهم دايرين حالة في البطولات الاوربية
    ياهذا الاحتراف ولابلاش!!!!!!!!!!!!

  3. الله الله مبروك لعقوبة لما كتر يا رب برافووووووووو
    vive le maroc;l algerie;la tunisie;la lybie et tt notre maghreb united

  4. la gedo mouch eshwayat il 3iyal illi byal3abou koura essabab
    essabab houwa
    adib
    7ijazi
    ghandoura
    ……etc
    allah yahdihom ou yahdina ajma3in

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *