أكّدت وزارة الخارجية العراقية أن التصريحات والمواقف والإشكاليات والسلوكيات التي صدرت من قِبل الجماهير، وبعض المعلقين والمراسلين، والتي رافقت تحضيرات المباراة الختامية لـ«خليجي 21» بين منتخبي الإمارات والعراق، لا تعكس موقف السلطات الرسمية، ولا الجهات الرياضية المسؤولة.
وحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، دعت وزارة الخارجية العراقية في بيان لها، أمس، إلى إبداء أقصى درجات المسؤولية في العلاقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

soccer_reuters
وذكر البيان أن دورة كأس الخليج العربي «خليجي 21» انتهت وفاز في المباراة النهائيـة المنتخب الوطنـي لدولة الإمارات العربية المتحدة على المنتخب الوطني العراقي، في مباراة تنافسية ومثيرة ورائعـة في الأداء من قِبل الفريقين.
وأضاف البيان أنه «تقررت إقامة الدورة المقبلة [خليجي 22] في مدينة البصرة، وهو مكسب للعراق ولجمهورنا الرياضي الوفي، ورافقت تحضيرات المباراة الختامية بعض الإشكاليات والسلوكيات من قِبل الجماهير، وبعض المعلقين والمراسلين، البعيدة عن الروح الرياضية، والعلاقات الأخوية بين الجماهير الرياضية العراقية والإماراتية، وهذه التصريحات والمواقف لا تعكس موقف السلطات الرسمية، ولا الجهات الرياضية المسؤولة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. قبل سنه تقريبا قام المذيع السعودي وليد الفراج برفقة التويجري من على نفس القناه (( الزعلانه على سب الحكم)) بشتم يونس محمود لاءنه مال بوجهه عن مراسل قناة لاين سبورت طارق الحماد لاءنه ساءله سؤال يبدو انه لم يرق للاعب يونس محمود .. فعلق وليد الفراج والتويجري قائلين يونس حاقد على السعوديه والسعوديين و اضافوا ..نحن نعرف لماذا يونس حاقد بهذا الكم لاءن منبعه من الجنوب وانتم يامشاهدين تعرفون من هم الجنوب (( شيعه ))!!!!!!! ولايعلم هؤلاء الاغبياء ان يونس ليس من الجنوب !! الخلاصه .. ماحصل في قناة لاين سبورت السعوديه قبل سنه مر على ادارة القناة وعلى الاتحاد الرياضي السعودي والشارع الرياضي مرور الكرام ولم يعلقوا عليه .. لكن القناه زعلانه لاءن المعلق العراقي على راءيها انتهك الاءخلاق ولم يلتزم باءدبيات المهنه !!!! تناقض عجيب !!

    1. ساهر ماتبقوش تلعبوا فى (خليجى ) تانى
      كبروا دماغكم زينا ..احنا بطلنا نلعب فى كأس الامم الافريقيه واشترينا دماغنا 🙂 🙂

  2. كانت لينا جارة عراقيه لما كنت فى السعودية وانا طفله كانت دايما تقول لماما :المصريين والعراقيين بيشبهوا بعض كتير الصوت عالى والقلب خالى !
    ساعتها سألتها يعنى ايه يا طنط؟؟قالتلى يعنى المصرى والعراقى بطبيعته عصبى وسريع التوتر ويعلى صوته بس من جوا قلبه ابيض و طيب

    1. دكتورة شيرين مرحبا عليكي..
      وانا هنا لاثبت على كلام هذه الجارة العراقية ..
      حبنا لمصر كبير وخصوصا حبير لمصر ففي قلبي لا فرق بين مصر والعراق والاثنيين حبهم في قلبي واحد.
      حتى كان عندي علم عراقي لم اعلقه في غرفتي حتى اشتريت الاثنان وعلقتهم جنب بعض…
      الله يحفظ مصر والعراق وجميع دولنا العربية….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *