حرص موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على الاحتفال بعيد ميلاد محمد أبوتريكة نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي الذي أتم عامه الـ 32 اليوم.

وجاء قيام موقع “الفيفا” بالاحتفال بعيد ميلاد أبوتريكة على اعتبار أنه أحد أبرز لاعبي الكرة المصرية على مدار تاريخه، وأسهم مع المنتخب المصري في تحقيق عديد من الانتصارات، وهي الحال نفسها مع ناديه.

وأعلن تقرير “الفيفا” أن أبوتريكة سجل 25 هدفًا في 71 مباراة دولية مع المنتخب المصري، وقاد فريقه للفوز بألقاب عديدة محليًا وقارياً.

وحرص “الفيفا” على توجيه باقة التهنئة لأبوتريكة، بجانب مجموعة من نجوم كرة القدم العالمية الذين يحتفلون بعيد ميلادهم خلال شهر نوفمبر الجاري، أمثال لاعب الوسط الإنجليزي جو كول الذي يحتفل غدًا بعيد ميلاده الـ 29، والمدير الفني البرازيلي لويس فيليبى سكولاري الذي يبلغ عامه الـ 62 بعد غد الثلاثاء، هذا بالإضافة إلى ليمان وفيليب لام وإنزو فرانسيسكولي ولوكاس باريوس.

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، حرصوا على الاحتفال بعيد ميلاد أبوتريكة وحرص الجميع على الحضور وتقديم التهنئة للنجم المحبوب وسط جو من الألفة والتآخي.

وأكد حسام البدري -المدير الفني للنادي الأهلي المصري في تصريح للموقع الرسمي للنادي- أن أبوتريكة قيمة كبيرة وحالة خاصة، سواء كلاعب أو كإنسان، وهو قدوة تحتذى، وهذا أقل شيء يمكن تقديمه للاعب.

ومن جانبه، أبدى النجم أبو تريكة سعادته بالتقدير الذي يلقاه من الجميع، موضحا أن ما يحدث ليس غريباً على الأهلي، وتمنى أن يحالفه وزملاءه التوفيق خلال الفترة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كل سنه وانت بألف خير يابو تريكه يا عظيــــــــــم
    نفسى اشوف اولادى زيــــــــــك

  2. اييييييييييييييييييوة الف الف الف مبروك لحبيبنا ترييييييييييييييييييكة
    عقبال 100 السنة ان شاء الله يا ابو تريكة

  3. بصراحة الجشعب الجزائري كله يحب هدا اللاعب المصري البطل ودو روح رياضية عالية ودو اخلاق وراح يبقى دوما في قلوب الجزائريين وكل محبيه وهدا قدوة اللاعب العربي الاصيل فألف الف مبروك يا محمد ونتمنى لك طول العمر والتوفيق في مشوارك الكروي

  4. كل سنة وانت طيب يا كابتن ابو تريكة وعقبال مليون سنة.
    يستحق ويستاهل كل خير على ادبه واخلاقه العالية… فعلاً محبوب الجماهير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *