هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتوقيع عقوبات قاسية على فريق وفاق سطيف الجزائري بسبب تأخر تسديدات مستحقات أحد لاعبيه الأجانب السابقين، وفقا لتقرير من وكالة الأنباء الألمانية.

وقالت الإذاعة الجزائرية يوم الجمعة إن الفيفا وجه خطابا للاتحاد الجزائري للعبة يبلغه بأنه يتعين على وفاق سطيف تسديد 20 ألف دولار تمثل مستحقات متأخرة للاعبه السابق أمادو بعد فسخ عقده في الفترة الماضية إضافة إلى 400 ألف دولار تمثل ضريبة التأخر في دفع مستحقات اللاعب.

وأضافت الإذاعة أن فيفا منح مهلة لمدة شهر واحد لنادي وفاق سطيف لتسوية هذه المشكلة وإلا فإنه سيلزم الاتحاد الجزائري للعبة بخصم نقاط من رصيد سطيف في الدوري ثم في خطوة لاحقة إنزاله إلى القسم الأسفل في حال عدم استجابته للقرار.

وأضافت أن نادي اتحاد بلعباس الذي هبط لدوري الدرجة الثانية ملزم بدفع 300 ألف يورو لأحد لاعبيه الأجانب السابقين وهو الكونغولي ديو مارسي.

وكان اتحاد الكرة الجزائري منع انتداب اللاعبين الأجانب بدءا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدعوى حماية اللاعبين الجزائريين والدفاع عن مصالحهم والحفاظ على مصداقية الدوري قبل أن يلمح رئيسه محمد روراوة إلى مراجعة هذا القرار لكن وفق شروط يضعها الاتحاد.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *