أقرَّت محكمة جزائرية تطليق الجزائري الدولي نذير بلحاج مدافع نادي السد القطري؛ زوجتَه الأولى ابنة خالته التي انفصل عنها ليتزوج امرأة أخرى يعيش معها حاليًّا في الدوحة.

وأفادت صحيفة “النهار الجديد”، في عددها الصادر اليوم الاثنين، بأن محكمة الأحوال الشخصية بولاية وهران التي تقع على مسافة 500 كيلومتر غرب العاصمة الجزائرية؛ فصلت في قضية الطلاق بين اللاعب الدولي الجزائري نذير بلحاج وزوجته الأولى ابنة خالته التي تخلى عنها بعد وضعها المولود الأول بفرنسا.

وأكدت الصحيفة أن حكم الطلاق الذي صدر عن قاضي الأحوال الشخصية، ألزم اللاعب بدفع غرامة مالية قيمتها ألفا يورو تعويضًا لزوجته، إضافة إلى 10 آلاف يورو للوليد، مع توفير المسكن لهما.

وأشار المصدر إلى إن المحكمة أجَّلت النظر في قضية الطلاق بسبب تخلف نذير بلحاج عن حضور المحاكمات؛ بسبب ارتباطاته مع فريق السد القطري. وقد تطلب الأمر توكيل أحد أقاربه ناب عنه في الجلسة لتطليق زوجته الأولى.

واعتبرت الصحيفة حكم الطلاق المؤرخ في الثامن من يناير/كانون الثاني دليل إدانة ضد اللاعب بفرنسا إذا تمسَّكت الزوجة الأولى برفع دعوى التعدُّد ضده بالمحاكم الفرنسية التي يمنع قانونها تعدُّد الزوجات.

كما نقلت عن مصدر قضائي مقرب، أن زوجته الأولى كلفت محامية فرنسية لمتابعة هذا الملف، إضافة إلى قضية حجز جواز سفرها ومنعها من التنقل إلى الجزائر.

وكانت زوجة نذير بلحاج الأولى قد رفعت دعوى قضائية في 29 ديسمبر/كانون الأول الماضي في سان كلود الفرنسية -وهو مكان ميلاد اللاعب- بتهمة تعدُّد الزوجات، متهمةً إياه بعقد قرانه بامرأة أخرى في سفارة فرنسا بقطر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. لا حرام بلحاج الحقت تتزوج حتى تطلق ,واش هاد الزواج portant فاميلتك والله حرام يخلصها ولدك .ازيد من فوق تع تمتم شفت مراى اخرى واش هالقلوب تع الرجال سبحانه الله.

  2. انا يا عمري صباح الخير واش راكي .في رايك نقعد هك ولا نرجع اللوك لقديم خير .باش ميقولش هداك الحلوف راني هربتها يحب يبينو رجلتهم على النساء قادرين علينا وبس. واش دخلو فاللغة لحبيت نتكلم بيها.

  3. حنونتي المهم انا راني عرفتك شوفي نتي واش يناسبك ابدا ما تشوفي للناس تروح حياتك خسارة انا مجربة و نقوللك شوفي اِلا اصدقاءك لقدام يعرفوك بهاد الاسم

  4. الصراحة الصراحة انا ما الومو اكيد زواجو منها كان بقرار من العائلة فهي تشبه ابن خالتها وشكلها مثل الرجال وتانيا انا استغربت عن صورة العرس والخبز الموجود على الطاولة مالو كبير ما عرفو يقطعوه هههههههههههههههههههههه

    1. كاتيا كيف تستهزئي بخلق الله ولو كان كل واحد طلق مرتو على جمالها كان وحدة ما قعدت متزوجة لان الجمال يذهب المراة تحمل و تسمن و تشيب و تترهل بشرتها و انما الاخلاق هي الباقية

    1. صباحوا مراحب ذات القلب الحلو كيفك
      +____*
      سلام للجميع الحاضرين الطيبين

      1. يسعدلي صباحك ياهنونة الهنا والسعادة
        ماتواخذوني نص عقلي هون والنص التاني عم يتابع الخطاب

        1. خطاب مين ؟هههه اثمعلك من غير ما اثمع هههه تئبريني انتي

  5. يا عمري عليك يا غاليه يا صديقة العزيزة مراحب والله اشتقتلك موت لك صدق الورد :-)لك اجمل التحيااات 🙂 ضويت الشمع لعيونك 🙂 / ختي لعزيزة هدهوده مراحب و هناااااااا هم احب الصديقات نوصيك عليهم قلبهم ابيض والله حبابين.

      1. اي والله عسولة وطيوبة بتجنن اسم الله عليكي ياغالية شو انك كريمة بكل شي

    1. ههههههههه كاتيا بدها حفلة الشغلة ولا شو يا ام ايمن ههه
      كرومة انت الحبابة والمزوقة دايما

    2. الله يسلمك ياعزيزتي سألت عنك لما كنتي غايبة
      فقدنالك وفقدنا لتعليقاتك الحلوة

  6. تسلمي هنااااء ياكل الهنااا والله 🙂 / يسلم لسانك ختي هدهوده يا حكيمه انتي والله الصح كلو في العقل الجمال عمرو ما يبني دار.ما يدوم غير الصح .!!!

  7. يسال عنك الخير ان شاء الله ختي مراحب 🙂 والله موجوده عشانكم / مدري ليش يا اختي العزيزه انا متابعه من طرف بعض القراصنة كل يوم .ايش الجمال الي شيفينو فياااااا والله انا بسيطة عاملة عشان لقمة عيشي في كل مرا ملاحقيني يحكمو فيا حتى اللغة الي اتكلم بها عجب والله عجب !!!! ما عندي الزهر والله ربي يلطف ان شاء الله .

    1. ماتردي على حدا ياقلبي انت انسانة راقية ومحترمة ورائعة وطيوبة
      بصدق مو مجاملة مابتجرحي حدا ومخلصة ووفية
      ماتردي على حدا ياقلبي اي تعليق مالو طعمة طنشيه في ناس كتير بيحبوا يعملوا لحالهم قيمة

  8. هدهوده ختي والله ما فرات نبكي ولا نضحك 🙁 / 🙂 وين نروح هكدا سبحانه الله حتى فالنات !!!!

    1. كريمة شدي في ربي سبحانه والله ثم والله مايخيب الي لجأ ليه و دعاه و شكالو صدقيني نقوللك حاجة استغني عن الناس بالله و بالدعاء يجعل لكي في كل شي مخرج و ندعي لخيتي ان شاء الله

  9. ميرسي ختي مراحب ربي يهنيك ان شاء الله يا عمري انتي./ساعمل بنصيحتك ان شاء الله و حطنش وما برد !!!

  10. لا الله الا الله محمد رسول الله /شكرا ختي هدهوده ربي يسترك ان شاء الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *