نفى المهاجم المغربي مروان الشماخ توقيعه على عقد رسمي للانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي بانتهاء ارتباطه بناديه الحالي بوردو الفرنسي مع نهاية موسم (2009-2010)، وذلك في ردّ سريع على التقارير التي ذكرت أن نجم منتخب “أسود الأطلس” وقّع أخيرا للنادي اللندني بعيدا عن الأضواء وإزعاج وسائل الإعلام التي حاولت كثيرا مع خبايا الاتصالات بين “المدفعجية والشماخ” طوال الفترة السابقة.

وقال الشماخ : “لم أوقع لأرسنال حتى الآن، لكنني أشعر أنني أرحل عن بوردو تدريجيّا“.

يأتي هذا بعدما ذكرت مجلة “سوبر” الإماراتية مساء الأربعاء على موقعها الإلكتروني: “أنهى الهداف المغربي مروان الشماخ مهاجم بوردو الفرنسي أيّ جدل حول هويته القادمة بالتوقيع رسميّا على عقد يربطه بنادي الأرسنال من الحادي والثلاثين من يونيو القادم ولمدة أربعة أعوام”.

وسبق أن رفض الشماخ شخصيّا الانضمام إلى ليفربول، رغم المقابل المادي المغري الأكبر من أرسنال، لكن الشماخ فضل أن ينضم إلى الفرنسي أرسين فينجر، رغم الشكوك الدائرة حول استمراره مع النادي الإنجليزي.

وأضاف التقرير أن الشماخ اتصل بنفسه بفينجر وأبلغه بقراره الانضمام إلى الفريق اللندني مجانا وبعد نهاية عقده في بوردو، وتم تحديد موعد للتوقيع على العقد في إحدى فنادق إمارة موناكو، وكان ممثل نادي أرسنال هو إيفان جازيديتس -الرئيس التنفيذي الجديد للنادي- إضافة إلى فينجر، لكن المدرب الفرنسي لم يخبر الشماخ واقعيا بأن مستقبله مع الأرسنال غير واضح حتى الآن.

كان فينجر قد أبدى سعادته عقب تأكيد الشماخ على رغبته في الانضمام للمدفعجية خلال الصيف المقبل، قائلا: “يجب أن تسعى لتحقيق أحلامك والمحاولة بقوة من أجل ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يآآآآآيييييي هلا دور المغرب هههههه ياترى مين حيشتم فينا و يدخل معانا في خصام بسبب الكوره ههههههه

  2. ملاك مليت شوي من الموقع…لاكن سلمت عليك في موضوع بوقرة ياحفصة يا اجمل ملاك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *