توفي لاعب نادي المريخ السوداني اندوارنس أيداهور النيجيري أثر إصابته خلال مباراة فريقه مع نادي الأمل، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في السودان بعد احتكاكه بأحد لاعبي الفريق الآخر.

ونعى نادي المريخ مهاجمه وهدافه أيداهور الذي أصيب خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام الأمل في الأسبوع الثالث من الدوري، ووافته المنية قبل وصوله للمستشفى.

وأوقفت المباراة بعد إعلان نبأ وفاة اللاعب ومنعت قوات الشرطة اشتباكات بين جمهور المريخ وبين الطاقم الفني ولاعبي نادي الأمل قبل أن يذيع التلفزيون السوداني خبر وفاة اللاعب على الفور.

وجاء تعرض أيداهور لإصابة عنيفة خلال المباراة، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى بسرعة لكنه توفي في الحال مما دفع جماهير المريخ يتقدمهم رئيس النادي جمال الولي الإسراع إلى مستشفى أم درمان بعد نبأ الفاجعة.

وتجمع الآلاف من جماهير المريخ أمام المستشفى؛ حيث تم نقل جثمان اللاعب إلى المشرحة لبحث الترتيبات لدفنه، والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

يذكر أن أيداهور انضم لنادي المريخ السوداني من نادي اولفين النيجيري عام 2006، ثم انتقل إلى نادي النصر الإماراتي لمدة عام عاد بعدها للمريخ، ونال اللاعب الجنسية السودانية في وقت سابق ليلعب مع ناديه المريخ كلاعب سوداني مجنس، حسب ما أكدت مصادر صحفية سودانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تعددت الاسباب والموت واحد..ذكرنى با الاعب محمد عبدالوهاب لاعب منتخب مصر ونادى الاهلى.الله يرحمه

  2. الموت حق والحكمه بالعبره هو اليوم وغدا انت
    فاعمل لدنياك كانك تعيش ا بدا….واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

  3. الرحمه لا تجوز غير على الذى مات على التوحيد؟وانا ذكرت الاعب محمد عبدالوهاب لانه مات فى نفس ظروف وفاة الاعب النيجيرى

  4. الرحمه لا تجوز على غير الذى مات على التوحيد؟وذكرى لمحمد عبد الوهاب فى اول تعليق لانه مات فى نفس ظروف موت اللاعب النيجيرى..اللهم ان كان مات على التوحيد فا ارحمه وثبته عند السؤال وان مات على غيرذلك فهوعبدك ان شئت عذبته وان شئت رحمته

  5. نورت رجاء وفكى اسر تعليقاتى ..ويا عم فرفش و نعنش وخليك فريش

  6. قلبت عليا المواجع يا اخ كلاشينكوف محمد الله يرحمه كان قريب واحده صاحبتى من محافظة الفيوم مركز سنورس ..الله يرحم موتى المسلمين جميعا الاخبار اللى ذى دى بتتعب اعصابى..ربنا يحسن ختامنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *