قرر مسؤولو النصر السعودي تكريم لاعب خط الوسط المصري حسام غالي بعدما قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخهم، في الوقت الذي تأكد غياب اللاعب عن مباراة ناديه يوم الخميس في كأس ولي العهد أمام مضيفه الرائد، بعدما طلب اللاعب من الجهاز الإداري منحه تأخير عودته للعاصمة الرياض حتى مساء الجمعة لنيل قسط من الراحة، بجانب المشاركة في الاحتفالات الرسمية مع زملائه في الفريق خلال الأيام المقبلة.

وذكر أن المدير الفني الأوروجوياني جورج ديسلفا وضع لاعب الوسط الغيني الجديد باسكال فيندونو في القائمة الأساسية للنصر التي تشارك أمام الرائد في كأس ولي العهد يوم الخميس، بعد أن تضاءلت فرص عودة غالي إلى الرياض قبل سفر الفريق إلى بريدة يوم الأربعاء.

ولم تمانع إدارة النصر في طلب غالي، تقديرا للدور الكبير الذي بذله اللاعب لقيادة منتخب بلاده للاحتفاظ بلقب أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، ويكفي أن النجم المصري دائما يقر بفضل “العالمي” في عودته من جديد للمشاركات الدولية، بعدما ظل بعيدا فترة طويلة بسبب ابتعاده عن الملاعب خلال احترافه في الدوري الإنجليزي إلى أن انضم للنصر، وأصبح من الأعمدة الأساسية للفريق.

ويأتي طلب غالي بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل عودة مباريات مسابقة الدوري أربعة أيام لمنح جميع لاعبي المنتخب “بطل إفريقيا” راحة من المجهود البدني والضغط الذهني الذي تعرضوا له خلال الأيام السابقة، التي شهدت الكثير من المباريات القوية.

وتتجه النية إلى إقامة حفل تكريم لغالي بمجرد عودته للتدريبات من جديد لصفوف النصر، وذلك تعبيرا عن سعادة مسؤولي الفريق وجميع اللاعبين للإنجاز الذي حققه اللاعب مع بلاده، في إنجاز يحسب للكرة العربية بشكل عام.

يذكر أن نادي النصر نفى ما تردد سابقا عن نية الاستغناء عن غالي، بعدما قرر المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة ضمه من جديد لصفوف “الفراعنة” للمشاركة في منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. تستاهل والله يا حسام غالى
    يا غالى على قلوبناااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ربنا يوفقك يااااااااارب ويحميك
    حبتها دة بلدى الى انا اتمنتها
    كبرت وعرفت قيمتااااااااااااااااااااااااااا
    حبيتهاااااااااااااااا

  2. نائب كويتي يذبح 10 خرفان أخرى إبتهاجا بفوز مصر ببطولة الأمم الأفريقية

    قام الكاتب الصحفي والنائب السابق بالبرلمان الكويتى أحمد الشحومى بذبح 10 خراف جديدة شكرا لله على فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية للمرة السابعة والثالثة علي التوالي بعد أن كان قد احتفل يوم الجمعة الماضي بمناسبة فوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري برباعية نظيفة وقام بذبح 10 خراف أمام مبنى صحيفة الأنباء الكويتية.

    وقد شهد مقر صحيفة الأنباء الكويتية الليلة الماضية تجمع عدد من أبناء الجالية المصرية الذين حضروا ليشهدوا تنفيذ الشحومي لوعده الثاني حيث قال “كنت قد وعدت بنحر 4 خراف عن كل هدف، وزدت 6 خراف شكرا لوجه الله تعالى، وسأعمل على أن يتم توزيعها على المحتاجين والفقراء كما حدث في المرة السابقة، وسأتوجه قريبا إلى القاهرة لذبح عجلين هناك لوجه الله تعالى لأبر بقسمي، وسأحاول أن يكون الذبح أمام مقر الاتحاد المصري لكرة القدم في الجبلاية.

    وفي السياق ذاته، أشاد رئيس اتحاد الموانئ البحرية العربية ومدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ صباح جابر العلي الصباح بالأداء البطولي لمنتخب مصر لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتتويجه بطلا للقارة السمراء على مدى العامين المقبلين.

    وقال المسئول الكويتي في تصريح اليوم الثلاثاء إن المنتخب المصري على مدى مشواره ضرب في البطولة أروع الأمثلة في الإصرار والعزيمة للوصول إلى الهدف وتحقيق الإنجاز واستحق بجدارة نيل لقب البطولة وإعجاب وتقدير الملايين من الجماهير المصرية والعربية.

    ووصف الفوز الغالي لمنتخب مصر لكرة القدم ببطولة الأمم الأفريقية بأنه إنجاز رياضي كبير بكل المقاييس بعد الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ البطولة، وقال إن المنتخب المصري تمكن خلال هذه البطولة من تحطيم أرقام قياسية غير مسبوقة جعلت كل الجماهير العربية من المحيط للخليج تفخر بهذا الإنجاز.

    وأشار إلى أن كرة القدم تمكنت من جديد من توحيد المشاعر العربية المخلصة حول فريق كرة القدم المصري لنيل بطولة قارية كبيرة ليرفع كأس البطولة فريق عربي معربا عن أمله في أن تنعكس مشاعر التوحد العربية في كرة القدم على جميع المجالات لمواجهة التحديات العالمية الكبيرة التي تحتاج منا إلى التوحد حول هدف واحد والثقة بأنفسنا وقدراتنا.

    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

  3. حسام غالى والله انت غالى جدا لمصر وتستاهل كل الخيره ومبروك على العرب هذ الفوز الجميل

  4. انا كمان عايزة بس بالانارب لو سمحتي ههههههههههههه
    سوري لو دخلت على الخط من غير مناسبة ههههه

  5. اة مش بعرف يعنى بعمل حاجات بسيطة
    وخطيبى مضايق اوى من الموضوع دة حاسة انوا هيطلقنى قبل ماهيتجوزنى
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. تعالى يا شاهى ياااااة واحنا نقدر نرفضلك طلب
    تعالى معانا واتفضلى وبالهنا والشفا يا قلبى

  7. أكيد أنا قبل كده قلت ان الدعوه للجميعshy eng
    مها انتى بتحبى تتطبخى وما بتعرفيش ول لأ أصلا ما بتعرفيش ولا بطيقى المطبخ

  8. والنبى انا نفسى فى الملوخية اللى مش عاجبة اخواننا
    وعايزة حتة لحمة بس حمراء
    انا ما احبش السمين
    اعملوا حسابى احسن انتم حريين
    انا مش ح اسكت

  9. انا هتجوز باذن الله على شهر 9 او 10
    ههههه شوفتى يا كوكى والله بحاول المشكلة انى بكرة المطبخ

  10. الف نهار مبروك واللة انا فرحت
    بالهناء والشفاء عليكم
    لو كنت فى مصر انشاء اللة سوف احضر
    ومعى هدية

  11. حاضر يا ماما كوكى
    والله بحاول وربنا يسهل
    هو وحظوااااااااااااااااا ههههههههه
    لاما هكلوا اكل حلو
    لاما ياكل ويسكت ههههههههههههههههههه

  12. يا حضرات لو عندكم فيس بوك
    اضغطوا على صورتى الموجودة فى صفحة نورت
    وانا سوق اضيفكم لانى مش باضيف اى احد

  13. لا البيض بعرف اعملوا
    شوفت انا شاطرة ازاى
    ربنا يخليكى يا نور يا قلبى
    انا نفسى يبقى عندى ولدين

  14. ههههههههههههههههههههههههههههه
    نور ابعتى لكوكى طبق ملوخية
    بقولكوا يا قمرات
    انا هستاذنكوا وهبقى اشوفكوا بليل

  15. الف مبروووووك مها ربنا يتمم علي خير يا رب
    ما تخافيش مها طبيخك حيبقى على قلبه زي العسل في الاول بس بعد كدة ما ضمنش ههههه

  16. بلا حسام غالى بلا رخيص خلينا فى الملوخيه والارانب يا ترى بكره ما هو طبق اليوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *