علق الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان على تغريدة شبيهه لاعب السلة اليوناني يانيس انتيتكومبو عبر حسابه الشخصي بتويتر بوضعه ايموجي يضحك على تغريدة لاعب السلة.

وأصبح هاشتاق نادي الهلال الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية حول العالم.

يذكر أن الهلال قدم عرض غير مسبوق عالميا إلى مبابي للانضمام إلى صفوفه، بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني.

وأكد نادي باريس سان جرمان العرض المقدم للاعبه، وسمح للهلال بإجراء مفاوضات مباشرة مع مبابي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مئتين وتسعة وخمسين مليون دولار
    لو توزع على مليون عائلةجائعة في سورية او اليمن او الصومال او السودان ( حيث مات الناس جوع بسبب الحرب اخرهم صحفي معروف) بمعدل مئتي وتسع وخمسين دولار لكل عائلة ، والمعروف ان صغرى العوائل في تلك الدول يتراوح عدد افرادها مابين خمس الى ستة اشخاص ، فمعناه المبلغ يكفي لاشباع ستة مليون مسلم وانقاذهم من الجوع !!
    ولكان دعوا للمنتخب السعودي ليفوز بكأس العالم ولعل الله يستجيب بدل هذا الهبل !!
    الغوا الصفقة والا الستة مليون جائع مسلم اغلبهم اطفال ونساء وكبار السن ومرضى يدعون عليكم فيقصف الله اعماركم اضافة لن يفلح ناديكم.

  2. يا نورت للأمانة لا يظهر عندي أي تعليق ، أعتقد عندكم مُشكلة …. في البداية تم منع الجميع من التعليق ثم لفترة أصبحتم تدققون في التعليقات قبل نشرها و الآن لا يوجد تعليقات ! ثم حتى الإسم و البريد الإلكتروني المحفوظ محوتموه و أصبح علينا كتابته مع كُل تعليق !
    !!

  3. يا نورت للأمانة لا يظهر عندي أي تعليق ، أعتقد عندكم مُشكلة …. في البداية تم منع الجميع من التعليق ثم لفترة أصبحتم تدققون في التعليقات قبل نشرها و الآن لا يوجد تعليقات !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *