أفراح إنجليزية وأتراح أوكرانية.. كان هذا لسان حال جماهير المنتخبين بعد مباراة دراماتيكية فاز فيها منتخب إنجلترا بهدف للنجم واين روني ليؤكد تأهله للدور ربع النهائي ببطولة يورو 2012، وأطاح بأصحاب الأرض من البطولة لتعيش مدينة دونستيك ليلة حزينة لخروج فريقها.
الدراما التي شهدتها المباراة، وخاصة بعد إلغاء هدف صحيح بنسبة 100 % لمنتخب أوكرانيا؛ انعكست على حال الجماهير المنظمة للبطولة، وظهرت الحسرة على وجوه الجميع؛ حيث كان التعادل كافيا لصعود أوكرانيا للدور الثاني بعد هزيمة منتخب فرنسا في المباراة الأخرى أمام السويد.
في المقابل انطلقت الأفراح الإنجليزية في شوارع مدينة دونستك الأوكرانية ابتهاجا بالفوز الذي حققه منتخب بلادهم، وارتدت الجماهير “قناع” مهاجم فريقها واين روني الذي سجل هدف المباراة الوحيد.
يذكر أن روني سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 48 ليبدد آمال المنتخب الأوكراني في بلوغ دور الثمانية بهذه البطولة التي تستضيفها بلاده بالتنظيم المشترك مع جارتها بولندا بعد غيابه عن أول مباراتين نتيجة إيقافه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. اسمحي لي يا زينة بنت لندن أن أهنئك بتأهل منتخب انجلترا للدور الثاني …و لكن الحق لا بد أن يقال…تم رفض هدف صحيح لمنتخب أوكرانيا للأسف…المهم تهانينا لكي يا زينة….

  2. اذا رأيت بنت تبكي
    فاقترب منها و قل لها
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    بتعرفي انك نحفانة !!!
    على طول رح تمسح دمعتها و تحكيلك : عنجد !!
    ههههههههههههههههههههههه HD
    غزالة كيفاش كيدايرة اليوم يا حلوتي ؟

    1. أهلا بيكي يا هنا الله يسلمك و ينجيكي ….امبارح انحطيت بموقف مش حلو …ناس لا تستحي بتكتب اي شيء و تطعن في أعراض ناس ثانية… و بصراحة ما لقيت إلا بنت لندن وقفت معي عنجد زينة بنت لندن انسانة طيبة و قلبها ابيض و بوقت الشدة الواحد بيلاقيها بجنبه…الله يكثر خيرها…كيفيك يا هنونة العسولة إنتي بخير و أهلك بخير، طمنيني عنك يا هنا..

      1. لايسلم الشــــــــــــــرف الرفيع من الاذى ”
        واللي ما يعرفك يجهلك
        وتزكري انو لو لقى شي يتكلم فيها كان ما جاب سير العرض ….
        والله انا كنت مبارح متضايقة مشانك بس ما قدرت ارسل شي وقلبي معك عطول
        يا غزالة…
        والله يسامح ببعض الاشياء الا حقوق ومظالم الناس
        احتسبي لله
        وانسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي تعيشي متل الفراشة
        وبدي من نكتة حلوة هيني عم استنى 🙂

      2. مريم كيفك .. أنا مبارح بالليل كتبت تعليق للأخ .. واكيد ما بيرضيني اللي انقال عنك أبداً .. بس نورت حذفت التعليقات ..!!

        1. اشكرك مأمون بعرف إنك إنسان طيب من يوم عرفناك و إنت دائما قلبك طيب و بتحب الخير للناس …و باستسمح منك إنه صفحتك و موضوعك حولناه صفحة شجار و خصام مع ناس ما بتسوى… عذرا منك مأمون…لكن أظن بأنك قرأت كل التعليقات و شفت مين اللي كان البادئ و مين اللي ظلم الثاني…

  3. الانكليز طول عمرهم ما بيفوزوا الا بالغش .. ان شاء الله يطلعوا بأقرب فرصة ..!!

    1. الله يسعد المساء ((هذه تحية اهل مراكش)) ههههه كيفيك يا رنيم…و مساء الخير مأمون كيفكم؟؟

  4. وتحية منى لاهلى فى مراكش
    كدايرة يامريم يامزيونة وكيفاش الوالد يارب الصحة تمام مغربى مكسر لغاية ما تعلم كلمات مغربية:)

    1. شكرا رنيم…الوالد صحته صارت تعبانة شوية ربنا ينجيكي و امبارح ثاني عمل تحليلات و راح للدكتور و وصف له دواء…و احتمال يسافر فرنسا للعلاج…ضغطه صار بيرتفع كثير…بعد وفاة أمي الله يرحمها صارت صحة ابي تتعب…إن شاء الله ما تشوفي شر..و ربنا ينجيكي..و شكرا ليكي على السؤال…

  5. تعالي يا اوكراااااااااانيا تعالي يختي تعاااااااااالي كتكو نيلة انو رجالي انتو تعالو اتعلمو سحب السفراء ورشق البيض وترحيل الجاليات والشتائم من الزنار ونازل تعالو اتعلمو حشد الجيوش ورص الصفوف وشد الشعر والعض بين عامة الشعب تعاااالو إهييييي هو الكول اللي اتلغى دا قليل اوا ضربة الجزاء يالي ما تحسبتش يا عيني على شبابهي شعب ما عندوش جنس النخوة دي اقلها الغاء اقامة المطربين ، الله يرحمك يابو مرسي تيجي تشوف 

  6. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة
    وان شاء الله يشفى الوالد وتشوفى كل خير يارب ونفرح بيكى
    امين يارب العالمين

    1. آمين…مشكورة رنيم…تعرفين كل ما اشوفه في هذه الحالة قلبي بيوجعني و بتعب…ربنا يشفي كل مريض…

        1. آمين…مشكور يا مأمون…ربنا ما يوريك اي شر…معليش سامحوني قلبت الموضوع دراما رغم أن الخبر هنا رياضي…المهم طمنا عنكم كيف الأحوال عندكم مأمون..

  7. اة طبعا يا مريم ♥♥♥ والدك ♥♥♥
    هتخافى على مين غيرة
    واتحلى بالصبر
    عزيزتى وحاولى تهدية وتسعدية لانة كل ما هيشوفك تعبانة نفسيا هو هيتعب اكتر يارب يقوم بالسلامة ويرجعلك متل اول واحسن ان شاء اللة
    ودائما اضحكى وتفائلى خيرا وتوكلى على الله
    هو المعين
    بارك الله فيكى يامريم اللى مثلك قليل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *