واصل النجم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان السخرية من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بعدما سخر منه قبل يومين بعد خسارة الفريق الكتالوني أمام “الروسونيري” بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد واصل بالوتيلي سخريته من ميسي عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عقب خسارة برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال بالوتيلي “الجميع يقول إن ميسي ساحر وقد أثبت ذلك حقا أمام ريال مدريد ، حيث استطاع أن يخفي نفسه لمدة 90 دقيقة!”، وكتب في عبارة أخرى “”هل رأي أحدهم هذا الشخص في الكلاسيكو؟!” ووصع صورة لميسي أسفل العبارة.

وتأتي هذه الهزيمة لبرشلونة الذي كان تعادل ذهابا مع غريمه الملكي 1-1، بعد أن خسر أيضا أمام ميلان في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما يعني أنه قد يجد نفسه يقاتل على جبهة الدوري المحلي وحسب بعد أن كان مرشحا لإحراز الثلاثية.

وأصبح برشلونة مهددا بالغياب عن الدور ربع النهائي للمرة الأولى في المواسم الستة الأخيرة بعد أن نجح ميلان في تطبيق واقعية الكرة الإيطالية بأفضل طريقة ممكنة في مباراة الذهاب، ما جعل النادي الكتالوني بحاجة إلى الفوز بفارق 3 أهداف خلال لقاء الذهاب المقرر في 12 الشهر المقبل على ملعبه “كامب نو” إذا ما أراد مواصلة مسعاه لاستعادة اللقب بعد أن تنازل عنه الموسم الماضي لمصلحة تشيلسي الإنجليزي والانضمام إلى مواطن الأخير ليفربول في المركز الثالث من حيث الفرق الأكثر فوزا باللقب (5 مرات).b b1

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *