رصدت كاميرات لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، نجم النادي الإسباني “ريال مدريدكريستيانو رونالدو وهو يدخل مطعماً للاحتفال مع صديقته، عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بعيد ميلادها، بعد انتهاء حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السنوي لتوزيع الجوائز، بحسب موقع “تونس الرقمية”.
وقد لفت رونالدو الأنظار بصورة أحد أشهر نجوم الملاكمة مايك تايسون، الذي اعتنق الإسلام وغير اسمه الى مالك عبد العزيز، وذلك أثناء وجوده في السجن في تسعينات القرن الماضي، بتهمة اغتصاب ملكة جمال أمريكا السمراء.
وحين سأل أحد الحاضرين رونالدو عن سر ارتدائه لهذا القميص أجاب النجم البرتغالي انه يحب تايسون “لما يمثله من قيمة في الرياضة العالمية ولأنه رمز للاجتهاد والطموح”.
يُشار الى ان مايك تايسون قد سجل اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الملاكمة، اذ انه أحرز بطولة العالم وهو لا يزال في الـ 20 من عمره.
الجدير بالذكر ان مايك تايسون كان قد أهدى كريستيانو رونالدو في عام 2011 قفازات ملاكمة تحمل توقيع الملاكم الشهير وعبارة “الى كريستيانو رقم 7”. وقد أعرب نجم الملكي الإسباني عن اعتزازه بالهدية بمشاركة على صفحته في موقع “تويتر”، اذ كتب “أود ان أشكر مايك تايسون على هذه الهدية الرائعة .. أنت أسطورة”، بحسب ما تناقلته المواقع الرياضية في حينه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما اتفه من الموضوع الا العنوان
    كانو رونالدو ابدا اعجابو بتايسون لانه مسلم
    كل القصة انو معجب بادائه
    الموضوع ما الو علاقة بإسلام تايسون بالمرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *