بعث العاهل المغربي محمد السادس رسالة تهنئة لنادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم بعد “الإنجاز التاريخي” الذي حققه النادي بوصوله لنهائي كأس العالم للأندية، في سابقة في تاريخ النادي والكرة المغربية والعربية.

هذا ووصف العاهل المغربي إنجاز الرجاء بـ”التألق العالمي المستحق”، معلناً عن “اعتزازه بالإنجاز الكبير”، منوهاً بـ”جهود كل الفعاليات، من أطقم تقنية وطبية وإدارية، ومن مسيّرين ولاعبين، من الذين ثابروا وجدوا واجتهدوا، وأبانوا عن مؤهلات كروية كبيرة”، وقدموا عروضاً فنية هائلة، في مواجهة أعتى الأندية العالمية”.

وأشاد العاهل المغربي بنادي الرجاء بعد “إمتاع الجماهير المغربية والعربية والعالمية، وحسن تمثيل الرياضة المغربية، التي استعادت بهذا التألق الكروي المنقطع النظير سمعتها وأمجادها”.

وفي رسالته، دعا العاهل المغربي الرجاء البيضاوي إلى “مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات، تكون جديرة بالتاريخ العريق للنادي وبلاعبيه المبدعين، المشهود لهم بالوطنية الصادقة، وبالروح الرياضية العالية”.

وفي سابقة في تاريخ الكرة المغربية نجح الرجاء البيضاوي في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية بعد انتصاره في ثلاث مباريات متتالية على بطل أوقيانويسا ومنطقة الكونكاكاف وأميركا اللاتينية، ليواجه في النهائي نادي بايرن ميونيخ، بطل أوروبا، ليهزم أمامه بهدفين نظيفين، ليتوج الرجاء بالميداليات الفضية، وصيفاً لبطل كأس العالم للأندية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أهنئ فريق البايرن ميونيخ بالفوز المستحق..و أهنيء مدربهم الاسباني غوارديولا الذي أثبت مرة أخرى أنه مدرب كبيييييييييييييييير كما عهدناه..
    و أبارك لفريق الرجاء البيضاوي وصوله للنهائي و احتلاله المركز الثاني..هذا في حد ذاته إنجاز عالمي..
    Bravo !! On est tous fiers de vous

  2. ملعب أكادير و مراكش جميلة جدا…
    بصراحة الألمان عاجبتهم أكادير…مدينتهم المفضلة من زمان 🙂
    يمكن المغرب هو البلد الوحيد الذي مازال الأجنبي يشعر فيه بالأمان..
    الحمد لله وحده…نحن رمز للسلام و السلم و التعايش و التسامح بعيدا عن الفتنة و الكره و الحقد و الطائفية.. !! التي يحاول البعض تصديرها لنا..الله ينجينا !!

  3. مريم عندها جرعة وطنية زايده اليوم لو محمد السته يتابع نورت اليوم عينها وزيرة .

  4. أهم من الفوز هو الفرحة التي عاشها المغاربة طول هذه البطولة، ثم الهزيمة ب2 لـ0 هزيمة محترمة هههه طالما البايرن سبق وفاز على البارصا بـأكثر من هدفين
    صححي لي معلوماتي مريوم اذا كنت مخطئة 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *