سي ان ان – صعق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي غريمه بايرن ميونيخ الألماني، محولا هزيمته أمامه بهدفين دون رد إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن دوري أبطال أوروبا، بينما تابع ريال مدريد ظهوره المشرّف في المسابقة بالفوز على كوبنهاغن الدنماركي، في حين عطلت الثلوج الكثيفة مباراة جوفنتوس الإيطالي وغلطة سراي التركي.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تأخر بهدفين خلال الدقائق الأولى من مباراته أمام بايرن ميونيخ، سجلهما توماس مولر وماريو غوتزة في الدقيقتين 9 و12 على التوالي، قبل أن يبدأ نجوم الفريق الإنجليزي بالرد عبر ديفيد سيلفا في الدقيقة 28، وتبعه ألكسندر كولاروف عبر ضربة جزاء بالدقيقة 58 وجيمس ميلنر في الدقيقة 62.

من جانبه، تابع ريال مدريد مسيرته القوية في المسابقة، وفاز على كوبنهاغن الدنماركي بهدفين دون رد، سجلهما لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 25 و48 على التوالي، علما أن رونالدو أهدر خلال اللقاء ضربة جزاء، ليتصدر الريال مجموعته مع 16 نقطة، بينما ظل كوبنهاغن رابعا.

وفي المجموعة نفسها، أوقف الحكم لقاء غلطة سراي التركي وضيفه يوفنتوس بسبب كثافة الثلوج الكثيفة التي غطت أرض الملعب بمدينة اسطنبول، ما عطل حسم هوية الفائز ببطاقة التأهل الثانية عن المجوعة.

وفي سائر مباريات البطولة، فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على شاختار الروسي بهدف دون رد، بينما سقط ريال سوسيداد أمام بايرن ليفركوزن الألماني بالنتيجة نفسها، وفاز فيكتوريا بلزن التشيكي على سسكا موسكو الروسي بهدفين دون رد، وهي نفس نتيجة فوز بنفيكا البرتغالي على باريس سان جرمان الفرنسي، بينما فاز أولمبياكوس اليوناني على أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف لهدف.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *