هسبريس – و م ع- تأهل المنتخب المغربي إلى دورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012)، عقب فوزه على نظيره المصري 3-2 في مباراة نصف النهاية الثانية لبطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة في كرة القدم، التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ، بالملعب الجديد بمراكش.
ووقع ثلاثية الفوز والتأهل لفائدة منتخب “أشبال الأطلس” اللاعبان عبد العزيز برادة (د 1 و9) ويونس مختار (د 66)، فيما كان اللاعبان محمد غالي (د 36) ومحمد أحمد مجدي (د 82) وراء هدفي منتخب مصر.
وسيلاقي المنتخب المغربي، يوم السبت المقبل انطلاقا من الخامسة والنصف مساء بملعب مراكش الجديد في اللقاء النهائي لتحديد بطل الدورة، منتخب الغابون، الذي كان قد ضمن تأهله بفوزه في مباراة النصف الأولى أمس الثلاثاء بالملعب الجديد بطنجة على نظيره السينغالي بهدف نظيف وقعه اللاعب بييغو بوكو أندري في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني (د 120) بعدما انتهى الوقت القانوني بالتعادل بدون أهداف.


أما المنتخبان المصري والسينغالي فسيتقابلان ظهر يوم السبت (الثانية والنصف بعد الظهر) في مباراة الترتيب من أجل حجز البطاقة الثالثة المؤهلة مباشرة إلى دورة لندن الأولمبية على أن يخوض صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع رابع تصفيات آسيا يوم 26 أبريل المقبل في لندن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مــبـــروك للـمـغـرب الـجـمـيـل…و بالتوفيق للمنتخب المصري في مباريات آخرى…

  2. ما شاء الله عليه اللاعب المغربي عبد العزيز برادة…نتمنى له التوفيق و التألق بإذن الله…مبروووك للمغرب و هاردلاك لمصر…

  3. السلام عليكم مريم,,
    مبروك للمغرب ولله ماتش كان صعب وفرص التهديف كانت كثيرة لكلى الفريقين والمنتخب المصري يستحق كل التقدير لعب مزيان لكن هذه العبة خاسر ورابح,,نتمنى للفريق المصري التوفيق في المبارات القادمة وإن شاء لله يتأهل للأولمبياد.

  4. نحمد الله و نشكره…لاباس…و انتا كيداير مع البرد ديال السبليون؟

  5. كين لبرد أختي لكن أش غادي نديروا لخبز حار,,واخا كين لبرد هاد ليام غير نعاس قرب راس لعام مكاين غير لعطل نهار خدام ويومين لا جاتنا من جنة وناس

  6. إيوة الله يصاوب…المهم تهلا في راسك…و ديها في صحتك و في الوالدين…و Feliz ano nuevo …

  7. لله يحفضك ختي ,,غادي نتعشا ونرجع بقيتي نكملو لهدرة مشيتي تهلاي في راسك,

  8. هاردلك لمصر ومبروك للمغرب وانشالله مسيره موفقه .. وابارك لصديقتي مريووومه ويوسف وحسنا ولكل المغاربه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *