ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بانتصار مؤثر لفريقه ريال مدريد الإسباني على حساب مضيفه روما بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعت الفريقين في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء.
z
وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لفريقه بطريقة رائعة، لكنه فاجأ الجميع على غير العادة حينما ركض فرحاً صوب مدربه، أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان، بعدما سجل الهدف في مرمى روما، حيث التقطت عدسات التصوير التلفزيونية اللقطة المميزة والفريدة لرونالدو.

https://www.youtube.com/watch?v=xP8NwBC6_LI

وحافظ رونالدو على طريقة احتفاله الاعتيادية في كل مرة يسجل فيها هدفاً سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الإسباني، من خلال استعراض قوته وعضلاته في احتفالية الأهداف، لكنه خرج عن المألوف في أمسية الأربعاء ضد روما الإيطالي بعدما عانق المدرب زيدان بعد الهدف، ليؤكد قوة العلاقة مع اللاعب السابق وأحد أساطير النادي الملكي، ما قد ينعكس إيجاباً على نتائج الريال.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد هذا الهدف إلى 12 هدفاً ليواصل رونالدو صدارة قائمة هدافي دوري الأبطال بالموسم الحالي وهو رقم قياسي في دور المجموعات، فيما كان الفوز الأول للمدرب زيدان، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت المباراة شاهدة أيضاً على خروج كريستيانو رونالدو في الدقيقة 88 من زمن المباراة ليترك مكانه لزميله كاسيميرو في لقطة فريدة أيضاً، حيث بدا أن المدرب زيدان يريد الحفاظ على لاعبه خوفاً من الإصابة أو تلقي إنذارات، في الوقت الذي قطع فيه الريال بهذا الانتصار خطوة كبيرة للتأهل لدور الثمانية قبل موقعة الإياب المقررة في الثامن في شهر آذار المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بالرغم من غضبي على رونالدو مُنذ أن قال نيشاما و لكن لا أستطيع أن أصبح برشلونية أبداً ، ما في عمَّار بيني و بين ميسي أبداً أبداً ……..

  2. سنفوره بنت ام سنفوره كيف حالك ؟
    في تعليق الك تعقيب ع تعليقي , وينو ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *