تناقلت العديد من الوسائل الإعلامية العالمية مقطع فيديو تم تصويره في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل حفل الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2012 و الذي حضره المرشحون الثلاثة: كريستيانو، إنيستا و ميسي.

ويظهر في مقطع الفيديو كريستيانو رونالدو وهو يجيب على أحد الصحفيين عندما سأله لمن قام بالتصويت فأجابه رونالدو بأنه لم تتح له الفرصة للتصويت لأنه كان مصاباً فما كان من ميسي إلا أن طأطأ رأسه و بدأ بالضحك على هذه الإجابة التي يبدو أنها لم تكن مقنعة له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. لا يا اخ عمر هذه مش أخلاق بيب ولو لاحظت في الثانيه السادسه من اللقطه تظهر يد رونالدو على كتف بيب ويبدو أنه كان يتحدث معه فقط لاغير وهذا شيء طبيعي حيث سبق وأن التقاه في المؤتمر الصحفي قبل الحفل بساعات قليله

      1. هلا تويتي , بالعكس كوارديولا تعمد ان لا يسلم عليه والسبب هذا الفيديو المرافق لهذا التعلي , شاهديه وبعدها ستعرفين السبب .

      2. مرحباً عليكي تويتي , اتوقع بأن كواديولا تعمد عدم مصافحة رونالدو , بعثت لكي فيديو يثبت كلامي بأنهم ليس على وفاق , لكن انتظر نورت تنشره , والفيديو يُظهر رونالدو يضرب كوارديولا بأحدى الكلاسيكو بين الفريقين , اتوقع بأنك رئيتيه من قبل .

          1. طيب هذه الصوره بنفس اليوم الذي توج ميسي بها للمره الرابعه بالجائزه العالميه , ولم اجد بالصوره ما يثبت انهم على وفاق .
            ميسي ورونالدو ايضاً بالصوره , فهل هم على وفاق أيضاً ؟؟؟؟

        1. اخلا أخي عمر المشهد هذا تابعه الملايين وأنا منهم يوم الخمسه الشهيره هههههه ولكن لازلت عتد رأيي لأن مايحدث في الملعب شيء وخارجه شيء آخر ,, تحياتي

  1. انا شفت لحظة تتويج ميسي كان كريستيانو يبتسم و هو يتابع اللحظة التي سوف ينطق فيها المقدم اسم المتوج،،، اول ما قيل الفائز هو ((ليونيل ميسي))…امتعض كريستيانو و قلب شفتيه بطريقة غير راضية على هذا التتويج الذي راح ل ميسي…

  2. هههه معاه حق يضحك …لو كنت هناك لضحكت كذلك…و هل هذا جواب؟؟
    سينيور كريستيانو لمن صوتت؟؟
    سينيور كريستيانو: لم أتمكن من التصويت،، لقد أصبت بعيني،، فذهبت للمنزل و لم أستطع التصويت..
    ماهذا الجواب؟؟
    يخلي ليلي الضحيكة ديما منورة و غزالة هكا كي بحال مولاها ههههاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *