تعرض النجم البرازيلي نيمار لأكثر اللحظات إحراجاً خلال مسيرته الكروية، وذلك بعد أن قام نجم “الفنون القتالية” جوزيه ألدو بحركة “قوس قزح” تخطى بها نيمار بشكل رائع، رغم أنه لا يفقه كرة القدم مثلما يفعل المهاجم البرازيلي.

وخلال المباراة الخيرة التي أقيمت في البرازيل بين مجموعة من الأصدقاء الرياضيين، أظهر نجم “الفنون القتالية” المتنوعة، الذي ينافس في بطولات القتال والملاكمة على الحلبة، أنه يتمتع أيضاً بمهارات كروية توازي مهارات نيمار البرازيلي، وحتى إنه تفوق على نجم برشلونة الإسباني في حركة فنية كروية جميلة جداً أبهرت جميع الحاضرين، خصوصاً أنها من صناعة لاعب ليس محترفاً في عالم كرة القدم.

وفي الدقيقة 43 وعندما كانت النتيجة تقدم أصدقاء نيمار على أصدقاء نادي ساو باولو (8 – 3)، كانت الكرة مع جوزيه ألدو الذي وجد في وجهه البرازيلي نيمار دا سيلفا، لكنه فاجئه بالطريقة الحرفية التي تخطاه بها، عندما قام بحركة “قوس القزح” لتمر الكرة من فوق رأس نيمار بدون أن يحرك ساكناً، في حركة أثارت إعجاب أحد زملاء نيمار على أرض الملعب، الذي صفق لألدو بعد أن قام بالحركة الفنية وتخطى نيمار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أتقدم بأصدق عبارات المواساة و التعازي لأسرة بطلة ألعاب القوى المغربية الراحلة فاطمة عوام. رحمها الله و غفر لها . إنا لله و إنا إليه راجعون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *