تابع الألماني توماس مولر مسلسل أهدافه في الفترة الأخيرة، حين أحرز هدفاً رائعاً خلال مباراة ناديه بايرن ميونخ أمام مضيفه نادي أولمبياكوس اليوناني في المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=ZN1qw7gLpnc

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي صفر – صفر بين الفريقين، جاء الهدف الرائع من اللاعب الألماني وهداف نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، حيث استغل خطأ فادحاً من حارس المرمى الفريق الخصم، الإسباني روبرتو خيمينيز.

وتقدم مولر صاحب الـ26 بالكرة بينما كان بعيداً عن المرمى، لكنه نظر إلى المرمى ولاحظ تقدم الحارس خيمينيز قليلاً، حيث لم يكن يتمركز في المكان المناسب، فسدد مباشرة إلى المرمى من مكان بعيد ومستحيل، لكن بطريقة فنية ومحنكة، حيث ارتفعت الكرة في الهواء، وباغتت حامي عرين النادي اليوناني، ليتقدم النادي البافاري بهدف من دون مقابل.

يذكر أن النادي البافاري يريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إذ بدأ مسابقة الدوري بشكل مميز فانتصر في 4 مباريات من أصل 4، وحقق العلامة الكاملة (12 نقطة) ويمتلك 12 هدفاً فيما اهتزت شباكه مرتين، وهو يتشارك الصدارة رفقة نادي بروسيا دورتموند.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يخرب بيتك يا مولر من يوم ما اليونايتد دفع فيك 80 مليون وانت عم تتالق اكثر واكثر .
    هدف جميل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *