يبدو أن ملاعب كرة القدم بدأت تضيق على ساحر برشلونة ليونيل ميسي، ما دفعه لممارسة كرة السلة في أحد إعلاناته لأحد المنتجات الغذائية.
وحقق ميسي في مجال كرة القدم أقصى ما يمكن تحقيقه على المستوى الجماعي والفردي، ولا يفصله عن النجاح بنسبة 100% إلا الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين.
ويظهر صاحب الـ25 عاما في الإعلان متأخرا في نتيجة مباراة كرة سلة فردية حتى الثواني الأخيرة، الأمر الذي دفعه لاستخدام قدمه اليسرى لتسديد رمية ثلاثية كفلت له الفوز.
واحتفل ميسي منذ أيام بحصوله على لقب الهداف التاريخي لبرشلونة بإحرازه 234 هدفا في ثماني سنوات قضاها مع الفريق الأول للبلوجرانا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. هههه شفت تهجمت عليا شو بها !!!!!! /الله يهنيك خويا….

  2. شفت هذا الإعلان و أعجبني كثيراااا و هذا يدل على أن شهرة ليو لم تأت من فرااااااغ…لقد اصبحت يا ليو أشهر من يستحوذ على اعجاب و قلوب الملايين…بسرعة صرت محط إعجاب الكل…مبروووووك عليك يامهجة الفؤاد…

    1. ايمان ما تصدعيش راسك مع شي ناس…و اسمعي لي هاد النكتة: واحد راح يخطب وحده قدمتله شاي فيه كيس ليبتون… قال: أيوااا بلشنا حجابات…

      1. ههههه زوينة خايف من السحور
        عرفتي أنا بعد المعلقين كانقاذ تعليقاتهم حيت عرفة مساكن لا تقافة لا هم يحزنون مجهدين يفيدوني بوالو غير إلى صدفة نسيت وقريت اش كيخربقو أما والله ما كنصدع راسي مع قوم عارفاهم مساكن مفيديهمش غير مكيعجبنيش منين كيبداو يبانو على دهرنا حنا ديما كنبغي مرة مرة نفكرهم بفديحهم باش ميبقاوش ينساو راسهم بيني وبينك أصلا مزيان خليهم يسبوا وعيايرو وياخدو دنوبنا ويعطونا حسنات فابور أنا بعدا والله ما نسمح ليهم لهنا لا لهيه
        ما علينا اش خبارك نتي وكيدايرة كازا ؟؟

        1. كازا لاباس عليها…غير شوية ديال الصهد و صافي…الربيع دخل علينا سخون و مجهد…العالم الله الصيف كيفاش غادي يكون…تنفكر ناخذ شي كونجي دروكا و نسافر…الواحد عيا من الخدمة و زايدها بالعصاب هههههه و اسمعي واحد النكتة أخرى: هدا واحد مات مقوس، الناس معرفوش كيف يدفنوه، واحد السكيري قال ليهم دفنوه في الدورة ديال راس الدرب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *