أعاد المدافع الإيطالي المخضرم اليساندرو نيستا لاعب مونتريال إمباكت الكندي للأذهان نطحة قائد المنتخب الفرنسي زيدان الشهيرة لمدافع المنتخب الايطالي ماتيرازي في مونديال 2006، بعدما نطح لاعباً في فريق سبورتينغ كانساس ضمن مباريات الدوري الأميركي.

وحاول لاعب سبورتينغ الاعتداء على نيستا بعيداً عن ناظري حكم المباراة بعد أن حاول دهسه على يده. إلا أن الايطالي ثار في وجهه ونطحه على الفور, ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع ميلان السابق.

ويلعب نيستا في نادي مونتريال إمباكت الكندي الذي يلعب في الدوري الأميركي منذ أغسطس 2012 بعد أن وقع عقداً لمدة “18” شهراً مع النادي الكندي, بعدما قضى عشرة مواسم ناجحة مع ميلان الإيطالي أحرز من خلالها لقب دوري أبطال أوروبا “مرتين” والدوري الإيطالي “مرتين”.n

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أقولها و أعيدها: زين الدين زيدان ارتكب أكبر خطأ في حياته عندما نطح اللاعب الإيطالي…لأنه ضيع على منتخب الديكة “المنتوفة” لقبا عالميا ثانيا.. !!
    و فرنسا ما كانت لتحلم بلقب قاري لولا اللاعب الكبير زين الدين زيدان..
    حتى لو استفزه اللاعب الايطالي و شتم أقرب المقربين له،،، كان المفروض يذله فوق الميدان و يحرمه من كأس العالم و هكذا سوف ينتقم لكرامته.. !!
    و لكن: يا خسارة…لم يحسبها زيدان ‘’صح’’ و هذا ما حير الفرنسيين كثيراااااااااااا !!

  2. chouf asidi hna les algeriens 3endna el nif w el karama hrem franca besah ras zidan marfou3 khatar masmahch fi karamtou w karamat yemah w khtou

  3. يا ست سامية،،،، كلامك كبير و أنا ما قصدت ما ترمين إليه …قلت كلاما منطقيا الكل قاله قبلي….و بعدين يعني،،،، أية شهامة و كرامة سوف يمثلها العرب أمام ايطالي…و هو يرى يوميا قوارب العرب من إفريقيا حتى بلاد المشرق العربي و حتى الغنية بالنفط و هي تغرق لكي تصل أفواجا إلى سواحل إيطاليا…؟؟؟؟ أنا قلت بأنه أخطأ في نطحته هذه و التي لم تجلب له سوى الهزيمة ….و الإيطاليون فازوا بالكأس …و استهزأوا بزيدان حتى أنه صار نكتة و مادة دسمة في وسائل إعلام إيطاليا و العالم لشهور طويلة…و في الأخير اعتذر زيدان عن فعلته.. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    زين الدين زيدان لاعب كبير و ذكي و ما كان عليه يتصرف بهذه الطريقة…
    على كل حال أنا ما شجعت يوماااااا منتخب الديوك ”المنتوفة” …و إن كنت يوما متعاطفة مع زيدان فلأنه فقط يحمل دماء أمازيغية !! باعتباره من أصول قبايلية …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *