احتفل الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم إي سي ميلان، المنتقل حديثاً من مانشستر سيتي الإنكليزي، بفوز فريقه على ضيفه برشلونة الإسباني بهدفين دون رد في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي احتضنها استاد سان سيرو البارحة، على طريقته الخاصة والمعهودة في الكثير من المناسبات.

ماريو بالوتيلي
وظهر بالوتيلي عبر شاشات التلفاز وهو يحتفل بطريقة جنونية بعد كل هدف يسجله فريقه ميلان، كما ظهر إلى جواره زميله البرازيلي روبينيو وعدد من أصدقائهما.
ورقص بالوتيلي بشكل جنوني بعد المباراة، وسط فرحة لم يسبق لها مثيل، بعد تحقيق ميلان فوزه الأول على برشلونة للمرة الأولى منذ العام 2004، ليقترب بشكل كبير من التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال.
وكانت وسائل الإعلام المختلفة قد كشفت مؤخراً عن علاقة بالوتيلي وعارضة الأزياء البلجيكية فاني روبرت التي ظهرت في حياته، حيث تعكف دوماً على حضور المباريات الخاصة به وتشجيعه من المدرجات، لكن في مباراة برشلونة وميلان قامت بالتواجد معه وتشجيعه وفريقه في آن واحد.
وغاب بالوتيلي عن مباراة ميلان وبرشلونة بسبب مشاركته مع ناديه السابق مان سيتي في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث تمنع قوانين الاتحاد الأوروبي أي لاعب من المشاركة مع ناديين مختلفين في المسابقة نفسها خلال موسم واحد.
وفي أول رد فعل لبالوتيلي على فوز فريقه، سخر من مهاجم برشلونة ميسي حين قال: “أنا لم أشارك في المباراة بسبب قوانين البطولة، ولكن لا أدري لماذا لم يشارك ميسي في المباراة؟”.
يذكر أن بالوتيلي ذا الأصول الغانية، انضم إلى صفوف ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي لمدة أربعة أعوام ونصف العام مقابل 20 مليون يورو، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في مبارياته التي لعبها حتى الآن مع فريقه الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. 🙁
    🙁
    انتهى فريق الأحلام 🙁
    انتهى عصر التيكي تاك 🙁
    وين أيامك يا بيب 🙁
    آآه يا للّوعه و يا للحسره

  2. ما زال الوقت مُبكراً للفرحه يا باوتيلي , ولا تنسى مُبارات الأياب , ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً , ميسي لم يكون بافضل حلاته بمُبارات ميلان , ولكن بالاياب ستكون الكلمه الاخيره .
    للنظر لغ باء باوتيلي بهذا الفيديو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *