كشف برنامج رياضي تلفزيوني شهير، عن تورط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتوجيه شتائم وإهانات لمدافع ريال مدريد الدولي الإسباني راؤول أربيلوا، عقب مباراة “الكلاسيكو” أمس في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وذكر برنامج “بونتو بيلوتا” أن مشادة كلامية وقعت بين ميسي وأربيلوا في مرآب السيارات التابع لملعب “سانتياغو بيرنابيو”، حينما كان اللاعب الأرجنتيني ينتظر حافلة فريقه، حيث وجّه الأخير شتائم لمدافع الريال الذي كان يقود سيارته الخاصة مع زوجتهg.

وأشار البرنامج الذي يحظى بمتابعة واسعة في إسبانيا، إلى أن ميسي بدا غاضباً جداً ولم يتوقف عن توجيه السباب لأربيلوا الذي لم يرد بدوره، ومضى إلى حال سبيله، قبل أن تصل حافلة برشلونة ويصعد اللاعب الأرجنتيني إليها.

وفسّرت الصحافية ايرين غونغيرا، ما جرى بأنه نتيجة لما حدث بين اللاعبين من مشادات واحتكاكات خلال المباراة، حيث أظهرت الكاميرا أكثر من مرة وجود حالة من التوتر بين بعض اللاعبين، ولا سيما ميسي وأربيلوا وقد أثر ذلك على ما يبدو، على أداء نجم برشلونة، إذ قدّم أداء متواضعاً خلال اللقاء.

وتحدّث أحد ضيوف البرنامج عن أن شتائم ميسي لمدافع ريال مدريد كانت بادية للعيان حتى خلال مجريات المباراة، بدليل قيامه بين الحين والآخر بتغطية فمه بيده حين الدخول في سجالات كلامية مع ألبيول، موجهاً انتقادات حادة للاعب برشلونة، واصفاً إياه بـ”غريب الأطوار”.

ومن جانبه، اتهم البرازيلي داني ألفيش جماهير ريال مدريد بتوجيه إهانات عنصرية له خلال المباراة، وكتب اللاعب في حسابه على موقع “تويتر” إن ما أثار أسفه هو السلوك العنصري من بعض المشجعين، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

ودفع حديث ألفيش صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية، والمقربة من نادي برشلونة لشن هجوم لاذع على ريال مدريد بسبب سلوك جماهيره، وطالبت الاتحاد الإسباني لكرة القدم بفتح تحقيق في الحادث ومعاقبة النادي الملكي، مؤكدة أن شتائم الجماهير طالت كذلك ميسي، وهو ما أثر على أدائه الفني.

ولفتت الصحيفة إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي توجه جماهير الريال إهانات عنصرية لداني ألفيش خلال وعقب مباريات “الكلاسيكو” وقالت إنها شبّهته في إحدى المباريات بـ”القرد” دون أن يحرك الاتحاد الإسباني لكرة القدم ساكناً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا أصدق..
    و لكن حتى لو لم يتمالك ميسي نفسه وشتم..
    ف حتما السبب يرجع إلى جماهير و لاعبو فريق الجنرال فرانكو المستفزة و العنصرية..
    ولا يهمك يا ميسي..
    ستظل شوكة و غصة في حلق فريق الجنرال فرانكو بلاعبيه ومسييريه وجماهيره العنصرية..

      1. هالوووو بنت لندن..صديقتي المقربة..
        عذرا لأني رديت عليك متأخر..
        ما شفت تعليقك إلا الآن..
        يمكن لاني اليوم كنت مشغولة كثير..
        كتبت تعليقي الأول و انسحبت بسرعة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *