تفوقت فتيات أبوظبي ودبي في ختام بطولة المراحل العمرية بكرة القدم على مستوى الدولة، التي نظمتها لجنة كرة القدم للسيدات التابعة لمجلس ابوظبي الرياضي، على مدى اسبوع، بالتعاون مع اتحاد الكرة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم واتحاد الرياضة المدرسية، بمشاركة ‬16 فريقاً بحسب الإمارات اليوم.
وأحرز فريق مركز تدريب أبوظبي كأس الفتيات بفوزه على فريق مركز تدريب الشارقة ـ الشرقية بفارق ركلات الترجيح بنتيجة ‬5-‬3 بعد نهاية المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أدارها تحكيمياً كوادر وطنية نسائية بقيادة شيخة محمد ومريم الشحي ومريم النقبي وهنادي آل علي.

كرة القدم الإماراتية للسيدات
فيما شهدت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فوز فريق مركز تدريب ام القيوين على مركز تدريب رأس الخيمة بهدفين دون مقابل، سجلهما عائشة حسين ومها عبدالرحمن، في المباراة التي اقيمت تحت قيادة تحكيمية وطنية بقيادة مريم ابراهيم وبشاير محمد ورنا ربيع ورحمة الكمالي.
وفي كأس الناشئات اكتسح فريق دبي شباك مركز تدريب أبوظبي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، تناوب على تسجيلها كل من جواهر نبيل (سوبر هاتريك)، وهند خميس (هدفان) وهدف لكل من نوف جبر وخولة بدر، في مواجهة تميزت من طرف واحد بأداء لاعباته الماهرات ومستواهن الفني العالي الذي ترجم لمهرجان تهديفي كبير في المباراة التي قادتها تحكيمياً رشا سالم وحنيفة محمد وشيماء جمعة وبشرى سعيد.
في حين تمكن فريق مركز تدريب الفجيرة من تحقيق الفوز على مركز تدريب أم القيوين بخمسة اهداف مقابل هدف، سجل الأهداف للفجيرة شيخة سعيد (هدفان)، وهدف لكل من صدغة خلفان ومريم محمد جمعة ومهرة محمد، تحت اشراف تحكيمي بقيادة خلود خدوم وحصة الشحي وهنادي عبدالله وميثة حمد.
من جانبها اشادت عضو لجنة كرة القدم للسيدات علياء الحوسني بالمستوى الفني المميز الذي قدمته فرق المراكز التدريبية الكروية في منافسات بطولتي كأس الفتيات والناشئات.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *