أكد عبد الحق بن شيخة -المدير الفني الجديد لمنتخب الجزائر- أنه جاهز لقيادة بلاده لكأس أمم إفريقيا 2012، بينما طالب الجميع بعدم إطلاق اسم “الجنرال” عليه.

وقال بن شيخة -الذي تولى تدريب الجزائر يوم الإثنين الماضي، في مؤتمر صحفي نشرتها صحيفة الشروق-: “لست جنرالا ولا أحبذ هذه التسمية، على رغم أنني متأكد من أن الذين ينادوني بها يريدون لي الخير، لكني

أفضل أن ادعى فقط بعبد الحق”.

وأضاف -المدرب الذي قاد الجزائر لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالسودان-: “همتي في الحقبة الحالية هي تأهيل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس إفريقيا 2012، وعلي أن أعمل كل ما بوسعي لتحقيق ذلك؛ لأن المنتخب الوطني عاد بقوة في السنوات الأخيرة”.

وكان رابح سعدان -المدير الفني للخضر- قد استقال بعد التعادل المحبط في الجزائر مع تنزانيا في بداية مشوار التصفيات في وقت سابق الشهر الجاري، لكن بن شيخة تقدم بالشكر للمدرب السابق ووعد بإصلاح الأخطاء وفك شفرة الأهداف.

وقال بن شيخة: “نظريا أملك الحلول لمشكلة العقم الهجومي، لكنني سأجلس إلى اللاعبين في التربص الذي سيسبق مباراة إفريقيا الوسطى، لمعرفة الحلول الفعلية التي ستمكننا من هزّ شباك منافسينا مستقبلا”.

وأبدى بن شيخة جاهزيته لمران بلاده بالمجان تماما، وقال “لبيت نداء الوطن ومن غير المقول أن لا أقبل تدريب المنتخب الوطني، فهذا واجب وطني، وكنت مستعدا للعمل دون مقابل”.

ولم يعلن بن شيخة اسم الملعب الذي سيخوض المنتخب الجزائري مبارياته، ولم يؤكد إذا ما كان الملعب هو 5 يوليو أم غيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. بالتوفيق للجزائر ,, وابناء وبنات الجزائر ومن ضمنهم

    خالد , امين , samia Algeria , ايمان , وسميه
    وغيرهم ,,

    بالتوفيق ..

  2. ان شاء الله يضم لاعبين محليين والله بصراحه فريق الشبيبه jsk يقدم اداء اكتر من رائع
    وربي ان شاء الله معاكم

  3. المصري ياريت تقصر شويه ومالكش دعوه باخبارهم مالوش لزمه اللي انت بتعمله ده

  4. يمكن يفهموا المصريين شعب عملاق
    ———————————————–
    اديك انت قولتها يبقي العملاق مايهزوش اي حاجه وبعدين اخي الفاضل حتي لو فيه كام واحد منهم مش كويسيين فاحنا خلينا نعمل خاطر لباقي الناس الكويسه فيه عندك سميه ولبني وعبد الوهاب كلهم ناس قمه في الاحترام خلينا احنا ناس متحضرين ونحترم اللي يحترمنا ويا سيدي لو حد شتم طلع عينه ماحدش هيقولك لا احنا كمان مابنسكتش للي يغلط فينا بس ياريت بلاش احنا نبتدي بالغلط!!
    انا اول مره اتكلم معاك فياريت تعملي خاطر وتسمع كلامي المره دي وانا هسمع كلامك المره اللي جايه علشان نبقي متعادلين 🙂
    تمام يا مان؟؟

  5. تمام بس زي ما اتفقنا احنا مانبتديش بالغلط او الاستفزاز واللي يغلط فينا يترد عليه يا سيدي بمليون كلمه مش بس الف

  6. تشتم الجزائر تشتم مصر و حتى الله و رسوله بيتشتموا هنا فى نورت و مفيش مشكلة فى إدارة نورت انما تشتم هام بارى او توب كواليتى او زين لاء تتمنع

  7. الى ابن البليده وايوب تكبرالمصريين على المرضى والحاقدين ومن هم من نسل الشياطين امثالك يحبه الله ورسوله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *