قبل أيامٍ من انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، يعكف نجوم الجزائر المحترفون حاليا على دارسة كل العروض المقدمة إليهم، خاصةً التي تتلاءم مع رغباتهم وأحلامهم، فما زال مجيد بوقرة لاعب رينجرز الاسكتلندي ينتظر عرضا لائقا من أحد كبار أندية البريمير ليج الإنجليزي الذي يحلم بالعودة له، في حين أعطى الحارس الأول للمنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي موافقته المبدئية لإدارة نادي روبين كازان الروسي.

ولا يستبعد بوقرة إمكانية الرحيل عن ناديه جلاسكو رينجرز؛ ولكن إذا تلقي عرضا مهما يرضيه شخصيا ويرضي ناديه الاسكتلندي الذي حصل معه على العديد من البطولات الألقاب.

وقال “الماجيك” -كما تلقبه الجماهير الجزائرية لمجلة (دايلي ريكورد) الاسكتلندية-: ”لست قلقا على وضعي الحالي في صفوف رينجرز، فأنا مرتبط معه لموسمين آخرين، كما أني سأخوض معه مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

وتابع المدافع الدولي الجزائري “سأكون صريحا إن قلت إنه في حال وصل عرض كبير لي ولرينجرز، فلمَ أقول لا؟”.

كانت تقارير صحفية قد أكدت في الأيام الماضية أن ليفربول وآرسنال يسعيان للحصول على خدمات (الماجيك) الذي يحلم باللعب في الفترة المقبلة في أحد الأندية الكبيرة في البريمير ليج الإنجليزي.

مبولحي على أعتاب كازان

على الجانب المقابل، ذكرت صحيفة “الخبر” الجزائرية، أن الحارس الأول للمنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي أبدى موافقته المبدئية للانتقال لنادي روبين كازان الروسي الموسم المقبل، خاصةً بعد أن قدم النادي الروسي لنظيره سلافيا براغ البلغاري مبلغ ثلاثة ملايين يورو للاستفادة من خدماته.

وأكدت الصحيفة أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيسافر حارس الخضر برفقة وكيل أعماله إلى روسيا للجلوس حول طاولة المفاوضات مع النادي الروسي الذي نال الموسم الفائت لقب بطولة روسيا، ويشارك هذا الموسم مباشرة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

من جهة أخرى، جدد نادي لانس الفرنسي رغبته في التعاقد مع المهاجم الجزائري رفيق جبور لاعب أيكا أثينا اليوناني، وذكر الموقع الرسمي لنادي لانس الفرنسي، أن إدارة النادي عاودت الاتصال بالمهاجم جبور عبر وكيل أعماله؛ بغية الاستفادة من خدماته هذا الموسم.

أما اللاعب الدولي الجزائري كمال فتحي غيلاس لاعب هال سيتي الإنجليزي، فقد ذكرت تقارير صحفية أنه تلقى عروضا من أندية يونانية وتركية، تريد الظفر بخدماته بدايةً من الموسم الجديد، حيث أكدت صحيفة (ليكيب) الفرنسية يوم الاثنين إلى أن غيلاس محل اهتمام عدة نوادٍ في تركيا واليونان، ويعكف حاليا نجم الخضر على دراسة كل العقود المقدمة لديه قبل اتخاذ أي قرارٍ في المرحلة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. مشاء الله عليكم يا ولاد بلادي و الله لا آ لوم الناس اللي حاقده عليكم انتم فين و هم فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و التاريخ يسجل هدي البدايه و مازال مازال

  2. أنا أنصح أخي وهاب مولحي بعدم اللعب في ويست هم اأنجليزي . لانه فريق صهيوني و سوف يغيرون منه و تركونه في الإ حتياط . أنت حارس كبير ومكانك أساسي في أكبر الأندية الأروبية .

  3. و الله عندك الحق يا شطيطحه الله اعلم ا،ني سمعت حتي هو رفض اللعب معهم و راح يلعب مع نادي اخر الله اعلم

  4. هذا الفريق كازان الروسي فريق لا يستهان به . و يشارك كل موسم champions league عندهم مدرب هولندي كبير . و ممكن لمبولحي عن طريق هذا الفريق أن يجلب أنضار ريال مدرد أو آس ميلان أو أي فريق كبير . با التوفيق لاولاد بلادي إنشاء الله

  5. و دائمـــــــــــــــــــــــا تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحيا الجزائر

  6. هههههه هذا الموقع يضحك وماجيك…ينشر تعليقات وبعد ثواني يمحيها
    الحمد الله زكري لاباس والحمراوة كي راهم

  7. مشاء الله عليكم يا ولاد بلادي و الله لا آ لوم الناس اللي حاقده عليكم انتم فين و هم فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و التاريخ يسجل هدي البدايه و مازال مازال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *