(رويترز) – سجل فيل جاجيلكا هدفا بطريقة غير متوقعة ليمنح ايفرتون التعادل 1-1 في اللقاء 223 الذي يجمع بين الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعد ان بدا ان هدف ستيفن جيرارد من ركلة حرة قد ضمن الفوز لليفربول.
وتفوقت تسديدة جيرارد قائد ليفربول من ركلة حرة خادعة على تيم هاوارد حارس ايفرتون لتسكن الشباك مانحة التقدم لليفربول بعد مرور نحو 20 دقيقة على بداية الشوط الثاني.
وكان بوسع ماريو بالوتيلي ان يضاعف تقدم ليفربول بعدها بقليل الا انه سدد في العارضة من مسافة قريبة قبل ان يستغل ايفرتون مساندة الحظ له ليسجل هدف التعادل بطريقة مفاجئة.
وشن ايفرتون هجمة أخيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع وعندما عادت عرضية ايدين ماكجيدي الى خارج منطقة الجزاء اثر ضربة رأس من احد مدافعي ليفربول وجدت جاجيلكا في انتظارها بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد من مسافة 25 مترا لتسكن الشباك.
وشكل التعادل ضربة قوية لليفربول الذي كان يأمل في اعادة اطلاق موسمه عقب هزيمتين متتاليتين في الدوري المحلي الا انه ادخل الراحة والسعادة على نفوس لاعبي ايفرتون الذي بدأ الموسم بشكل سيء أيضا.
ويملك ليفربول سبع نقاط من ست مباريات بينما يملك ايفرتون ست نقاط.
وسيكون اليوم حافلا بالمباريات حيث يستضيف تشيلسي المتصدر منافسه استون فيلا صاحب المركز الثالث بينما سيلعب مانشستر سيتي حامل اللقب خارج ملعبه أمام هال سيتي. وسيحاول مانشستر يونايتد العودة الى طريق الانتصارات عقب هزيمته 5-3 امام ليستر سيتي الاسبوع الماضي وذلك عندما يتستضيف وست هام يونايتد.
وسيستضيف ارسنال منافسه اللندتي توتنهام هوتسبير في مباراة ستقام لاحقا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *