كشف مقربون من اللاعب المصري محمود عبد المنعمكهربا”، لاعب منتخب مصر، ونادي اتحاد جدة السعودي، تفاصيل وأسرار جديدة عن سبب فسخ خطوبة اللاعب من شدوى ابنة عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي.

ووفقا لما نشر بـ”يوروسبورت”، فإن مقربين من عائلة اللاعب كشفوا لبعض الصحفيين المصريين أن سبب فسخ الخطوبة “مادي”.. مرجحين أن الحضري كان يخشى على ابنته من سيناريو المذيعة سارة خليفة، التي انفصل عنها “كهربا” بعد عدة أسابيع من توقيعه لعقد زواجهما الرسمي، ولهذا اراد تأمين مستقبل شدوى، بفرض شروطه لمنع اللاعب من الإخلال بالاتفاق كما فعل من قبل.

وأكدوا أن الحضري تمادى في مطالبه المادية، لتؤثر شروطه تلك على رأي “كهربا”، الذي قرر عدم الاستمرار، رافضاً تدخل العقلاء لتهدئة الوضع من أجل الوصول إلى حل يرضي كل الأطراف.

يذكر أن نادي الزمالك جدد إعارة اللاعب إلى نادي اتحاد جدة السعودي، بمبلغ 2.3 مليون دولار.. كما انتقل أيضا عصام الحضري من نادي وادي دجلة إلى فريق التعاون السعودي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ليت الهوى ما بَهْ قرايب و يا ليت ساس الهوى كلمة أَبيه و يَبيني…
    =================
    حين تكره المرأة الرجُل فهي مُستعدة للتخلي عن جميع حقوقها في سبيل الخلاص …….. بالمُقابل الرجُل الواثق من نفسِهِ و نواياه يكون على إستعداد لِوهْبْ حياتِهِ لتلك الشريكة و ليس فقط الضمان المادي الذي لن يُفيدها في شيء حين تخسر من أحبت يوماً ما …..تدخُل الأهل أيضاً أحياناً يجب أن يُقابَلْ بالرفض من الطرفين !
    !!

  2. الناس اللي شارية بعض ماتتكلمش وماتختلفش في ماديات خالص
    اعتقد الحضري حب يبتز كهربا وكهربا اساسا دماغه لاسعة ماعجبوش الحال

  3. الناس اللي شارية بعض ماتتكلمش وماتختلفش في ماديات خالص
    اعتقد الحضري حب يبتز كهربا وكهربا اساسا دماغه لاسعة ماعجبوش الحال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *