أهدى المهاجم المخضرم وهبي الخزري تونس فوزاً تاريخياً على فرنس حاملة اللقب 1-صفر على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الرابعة في مونديال قطر لكرة القدم، لكن معجزة التأهل لم تكتمل نظراً لفوز أستراليا على الدنمارك.

وهو الفوز الثالث لمنتخب “نسور قرطاج” في سادس مشاركة في كأس العالم لم يتجاوز خلالها دور المجموعات، بعد المكسيك 3-1 عام 1978 وبنما 2-1 عام 2018، والأول على فرنسا.

واحتفظت فرنسا، الضامنة تأهلها إلى ثمن النهائي بعد فوزها في مباراتيها الأوليين، بصدارة المجموعة مع 6 نقاط، بعد خوضها المباراة بتشكيلة رديفة، بفارق الأهداف عن أستراليا الفائزة على الدنمارك 1-صفر، فيما رفعت تونس رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثالث وودعت برأس مرفوعة.

قال الخزري صاحب هدف الفوز “كمنافسين أردنا التأهل. هذا الفوز جيد لأننا اظهرنا وجهنا الحقيقي واننا قادرون على تقديم أمور جميلة. نحن نادمون على أول مبارتين لأننا قادرون على تقديم الأفضل. لدينا مجموعة متضامنة ومتلاحمة. خائبون لانه كان يجب ان نحقق ما هو افضل في اول مبارتين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫132 تعليق

  1. طبيعي تفوز تونس لان فرنسا لم تشارك بالمنتخب الاساسي ، انما راح الفرنساوين جابوا لعيبة من الشارع هههههههههههه بينما الاساسين كانوا قاعدين الكوفي هههههههههههه اصلا ما فعلته فرنسا مع تونس نوع من الاهانة

  2. جميل فوز تونس
    مبروك الفوز
    وكاس العالم حققته فرنسا من خلال الافارقه

  3. هناك اصرار على جعل الكضية الفلسطونية محور المونديال !!!
    وصدقوا او لا تصدقوا ان ذلك مقصود ومخطط له من قبل الصهيونية ويتم باشرافها وتوجيهاتها !!
    لكي يقال ان العرب والمسلمين ما عندهم القدرة ولا الرغبة في التعايش مع الامم وان عقليتهم منغلقة ميالة للعنف ورفض الاخر وعاجزة عن محاورته واقناعه بالدليل ، تابعت الاعلام الاسرائيلي وكيف حاول تضخيم كل موقف رافض للحوار مع صحفي اسرائيلي ؟؟!! لاثبات ان العرب لا يمكن ان يكون لهم موقع في الحضارة العالمية المعاصرة ، فالشغلة مدبرة وتجري بتخطيط على قدر عالي من الحرفية ! فمن جهة يراد ان ينظر العالم لانغلاق العقلية العربية ومن جهة ثانية تحصل الصهيونية على تعاطف عالمي اكبر !!
    وانظروا كيف يغالون في اظهار الصحفي الاسرائيلي كحمل وديع مقابل العربي المتوحش ويبثون ذلك في كل قنوات العالم الاعلامية ؟؟؟!!!
    بينما الصحفي الاسرائيلي ما هو الا احد عناصر النخبة في جيش الدفاع او الوحدات الخاصة وعشرات العرب قتلوا على يديه !!! انها عملية مقصودة لاظهار العرب انهم متوحشين واظهار الصهيونية انها حمل وديع مظلوم يعاني من العداء للسامية !!!
    وهذا ما حصل خلال الثمانين سنة من عمر الكضية !! فاكاد اجزم ان اغلب البيانات الثورية التي قرأها على مسامعنا جعابرة وجعبورات ههههههههه كتبت في مقر الموساد !! كي تثير حالة من الخبل العربي والاسلامي !! وعدم قدرتنا على مجاراتهم والدخول للعقلية اليهودية وحتى الغربية !! الامر كله مخطط ، بينما نحن نحتاج لقدرة على الاختراق والوغول في صميم عقولهم وحتى قلوبهم وتغير مفاهميها! فاصلا الدعوة للدين او اي رسالة يجب ان يكون هناك ديناميكية وتحاور ودياليوك .
    لكن بعض الجعابرة والحعبورات ( المجندين غالبا ورواتبهم بالشيكل !) قاعدين يهتفون في اذاننا لا تطبيع لا تنقيع لا تفليع هههههههههه حتى يعملوا لنا تقليع على الاخر هههههههههه
    كم اتمنى لو اقف امام عدسات الصحافة الاسرائيلية واتلو عليهم نظرية المعلم عبدو كفتة ههههههههه اجعلهم من خلالها يرجعون لانفسهم فيقولون نحن الظالمون ونحن المخطئون .
    لكن مثلي لا يعملون معه لقاء هههههههههه خوفا من ان المذيعة تبقى تركض وراي وتقول دكتوري دكتوري خذني معاك ان كنت مسافر هههههههههههه

    1. اتفق مع انجي في هذه الجزئيه
      *وصدقوا او لا تصدقوا ان ذلك مقصود ومخطط له من قبل الصهيونية ويتم باشرافها وتوجيهاتها !!*

    2. تصحيح هذه اضافة مو من عندي ههههههههههه انما نزلت سهوا من خلال خاصية التصحيح هههههههههههه انا ناقص بلاوي ؟ ومحاضرات ماسنجريه ؟ ههههههههههه فالعبارات التالية اضيفت سهوا ههههههههه وهي :
      كم اتمنى لو اقف امام عدسات الصحافة الاسرائيلية واتلو عليهم نظرية المعلم عبدو كفتة ههههههههه اجعلهم من خلالها يرجعون لانفسهم فيقولون نحن الظالمون ونحن المخطئون .
      لكن مثلي لا يعملون معه لقاء هههههههههه خوفا من ان المذيعة تبقى تركض وراي وتقول دكتوري دكتوري خذني معاك ان كنت مسافر هههههههههههه

  4. تلاقي عربي محروق الي خلفوه تارك كل المصايب تبع شعبه وامته من جوع وفقر وعوز ودكتاتورية وانعدام حقوق الانسان في بلاده وانتشار الامراض الفتاكة بين اهله وولده واخوته الصغار …..
    ونازل يحمل العلم الفلسطوني المجعبر في الساحات والملاعب ههههههههههه او منزل بيانات وفديوهات ثورية ( كاعلاه) هههههههههه على المواقع الالكترونية ههههههههههه يا خايب تلهي جاتك نيلة وانت بهيييمة او مندس او عميل او في القليل اهبل وعبيط وما عارف شي هههههههههه

  5. ماذا مثلا لو نزل العربي يحمل لافتة مكتوب عليها : ايها الغرب المتحضر كفوا عن دعم الحكام السفلة الذين اركبتموهم على ضهور شعوبنا ؟ ويا امريكا كفي عن سرقة ثروات الامة ولا ترسلين ايفانوكا واشباهها لتقليع الحكام سراويلهم بما فيها من اموال الشعوب ؟؟!! لماذا لا نحمل هكذا لافتات في حدث عالمي كالمونديال يشاهده كل العالم ؟؟
    انما نحمل العلم الفلسطوني الجعبوري ؟؟
    من يعتقد انه بهذه الطريقة سيحل الكضية فهو واهم ! هذا يبعدنا عن الحل عشرات السنين ، يا اولاد عربو افهموها وفكروا شوي بعقول قطط ولو هههههههه ان لم تكن عقول ابداعية قادرة على التخطيط والاختراق وابداع النصر .

    1. اضافة الى كل الذي قلت لدي هناك ما اضيفه في هذا المجال، فقد وجد صدى طيب كل ما كتبته عن الكضية واعتبرته شخصيات مهمة ومراكز علمية وبحثية واساتذة كبار ، اختراق عميق للفكر المعادي وما يحاك للامة من مكايد ، فعريته وكشفه على حقيقته ، الشكر الجزيل لمن اشاد وشجع من كبرائنا واساتذتنا المحترمين .
      ربما انقل ما كتبته هنا في مواضيع اكثر مناسبة من هذا الموضوع ان سنحت الفرصة .
      فالشغلة بعد كل هذه السنين اصبحت اكثر وضوحا ، ان من انشأ داعش هو نفسه من انشأ الفصائل الفلسطونية وظواهرها الصوتية !! وكل بياناتهم الثورية تاتي من غرفة عمليات مشتركة لدوائر معادية ، ومن يرددها اما عملاء مرتباتهم بالشيكل !! او اغبياء همج رعاع اتباع كل ناعق .
      لي عودة لاحقا .

  6. نحن في زمن عندما يخترقنا المستعربين
    والخونة والمتصهينين ، ويدّعون الاسلام والعروبة ليستطيعوا التغلغل بيننا
    وفي الحقيقة لا نحتاج لمجهود أو تخطيط
    لكشفهم بل هم من يكشفون أنفسهم
    عن طريق ما يكتبون و يرددون من أفكار
    صهيونية ويريدون نشرها بيننا عن طريق
    التكرار الممل و الدعاية والترويج لأفكار
    بني صهيون و عبيدهم من وهابية و غير وهابية
    ممن يدّعون الاسلام !!
    و يحاولون الضحك على المغفلين بالكذب و
    التدليس و مدح أنفسهم وخزعبلاتهم ،
    وعلى الجهة المقابلة نرى الأجانب الغير مسلمين
    يرفضون الصهاينة والمتصهينين و كل من يروّج
    لهم بل و يحتقروهم جداً و نرى مواقفهم مشرفه
    وتضامنهم معنا و كأنهم اخوة لنا وان لم يكن
    بالدين أو القومية أو اللغة سبحان الله الفرق
    بين الخونة والمتصهينين و بين الأحرار و الشرفاء

  7. الصراحة شيء مضحك جداً هههههه
    البعض يكثف من هجومه على الفلسطينين
    هذه الأيام بعد الإلتفاف العربي الشعبي
    والتضامن مع فلسطين بالمونديال
    طبيعي هكذا مواقف مشرفة تثير بداخلهم
    الغيرة و الحسد و الحقد و يحاولون بكل
    الطرق تشويه صورة الفلسطينين ولكن
    هيهات وهيهات و هيهات فأنتم من يشوه
    نفسه و يفضح نفسه و يحتقر نفسه قبل
    احتقار الآخرين .
    وتبقى فلسطين القضية الاولى و المركزية
    عند كل شريف وحر بالعالم وعاشت فلسطين
    وشعبها العظيم ??✌?♥️
    ولا عزاء للخونة و المتصهينين وجماعة التطبيع
    ههههههههه المهرجين ?

  8. ومن الأدلة على ان المطلوب هو تصدر الكضية العرجاء على كل أولويات الامة وايقائها في الحضيض انه في الامس حتى العلم الجعبوري بتوصية خاصة من الموصاد اجبر اللاعبين المغاربة على رفعه !! رغم انه هناك بين المغرب والدولة العبرية حالة ما يسمى بالتطبيع !! لكن اولاد العم اخر همهم هو التطبيع مع الشعوب العربية ، هم يريدون السيطرة العلنية على الحكام ، اما الشعوب يريدون ان يركبوها ويوجهها كما يشائون !!! لانه يعرفوها لا تفهم ولا تفقه ولا تعقل .
    والا والله لو اراد ابناء العم منع كل ما جرى من مناصرة الكضية الفلسطونية في المونديال ، لكان اجبروا امير قطر على منع كل ذلك لا بل كانوا سحلوه من انفه !! لكن كل الذي حصل من رفع اعلام جعبورية وخطب نارية كان بأمرهم وتوجيههم ، لإظهار العرب والمسلمين انهم متوحشين رافضين للتعايش وللحضارة !! مبروك عليكم يا من تستلمون بالشيكل ، فعلا نجحتم ! لكن هيهات سيبقى هناك من يأتي من أقصى المدينة يسعى يقول يا قوم افهموا !! وهكذا قيل اطلبوا شيعتنا في أقصى المدينة ! انهم غرباء هذا الزمن فطوبى للغرباء .

  9. شوفوا خطبهم الرنانة هههههههههه
    اكاد اجزم انه حتى اغنية طالع الك يا عدوي طالع كتبت ولحنت وجرى بروفات الهز عليها في تل ابيب ههههههههههه

      1. ههههههههههه
        لست عميل انما نكحت متعة جعبورة عميلة هي واهلها وأبوها كان مجند من سنة النكسة !! والتقارير التفصيلية عنه وكيف تم تهريبه لأمريكا سنة ١٩٦٧ في أوج الصراع عندي أوصلها الشباب ثم كيف أجبروه ان يطلق زوجته التي له من عندها ويتزوج يهودية تعطيه على قفاه كله عندي هههههههههه هل تستطيعين نفي ان ابوك كان متزوج فلسطينية ولك اخت ههههههه لكن الضروف حكمت ان يطلقها رغما عن الي خلفوه ويتزوج من كانت حماتي ههههههههههه بالحقيقة تعجبني لانها تعطيه على قفاه ههههههههه

          1. طيب انا احلف انه عندك اخت غير شقيقة من زواج ابوكي السابق قبل ان يجند هههههههههه فهل تقدرين تحلفين انه ما عندك اخت من ام ثانية ؟ ههههههههههه

        1. الله اكبر انا كنت شاكك باول دخولي هون في شي مو مفهوم و هلا اتضح كلي شي

  10. يعني واحد يصل سنة ١٩٦٧ في سنة النكسة لأمريكا وهي السنة التي كانت امريكا كما تقول الوثائق لم تمنح عربي مشرقي واحد فيزة الا يكون من اياهم هههههههه ثم يزوجوه وتولد الولية التي تمتعت بها بعد سبعة شهور وتحصل على الجنسية الأمريكية ؟؟!! يا سلام على بحوثي واستنتاجاتي القيمة التي اكثر برهنة من نظرية أنشتاين ههههههههه والا ماذا تقولين يا لمياء عن هذه الكضية ؟؟ ههههههههههه

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههه كلامك مقنع بصراحة ياهو بس مقدرش اقول حاجة غير اما غو ريلتى القرعة تحلفلى عالموضوع دة هههههههههههههههههههههههههههههههه اصل انا يهمنى اسمع من جميع الاطراف علشان مظلمش حد هههههههههههههههههههههههههههههههه تعالى ياغو غو وجيبى القرأن معاكى علشان تحلفيلى بسرعة متتأخريش ههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. والله انا يا لمياء حلفت انه عندها اخت من غير ام ههههههههه وانه كل اخواتها تزوجوا حتى الي اصغر منها انخطبت كما قالت الا هي ههههههههههه يبدو لانها قرعة ههههههههه

        1. شكلها يطفش العرسان هههههههههه مو فقط عرسان لندن هههههههههه انما حتى الخلايلة ههههههههه

  11. انتي مو فقط كذابة انما مطبوعة على الكذب ههههههههههه كنت احكي مع شيخ من العراق على الفيسبوك ، قلت له مولانا وحدة تقول انها شيعية للنوخاع ههههههههههه لكن تقول عندها حساسية من الوضوء فما تصلي وتقول الحجاب مو فرض انما حرية اشتراكية شخصية هههههههه وتقول انه في المتعة في خلع ههههههههههه قال اشتري لترين نفط ههههههههههه واحرقها هههههههههههههههه شيخ شكلو من اصول تكساسية هههههههههههه وأقاربه المافيا الإيطالية هههههههههههه وما عنده تفاهم ههههههههههه

    1. والله كما وصلني ومكتوب واكدتيه انتي انه كان ههههههههه يا ما كان في قديم الزمان ههههههههه
      واذا تحبين انزل محادثتك وكتابتك على الفسفس بوك ههههههههه ما عندي مانع ههههههههه المهم الان احلفي ما عندك اخت غير شقيقة اكبر منك هههههههه

        1. اتهدديني بالسجن يا ولية ؟ ههههههههههه خوفتيني ههههههههههه لمياء والنبي ما تنسين اذا زرتيني تجيبين معاك عيش وحلاوة ههههههههههه لاني اكره المسخن الجعبوري ههههههههه ولو جبتيه أطالب باعدامي على أكله ههههههههههه

  12. كان يا ما كان في قديم الزمان says:
    ديسمبر 2, 2022 at 2:11 م
    طيب انا احلف انه عندك اخت غير شقيقة من زواج ابوكي السابق قبل ان يجند هههههههههه فهل تقدرين تحلفين انه ما عندك اخت من ام ثانية ؟ ههههههههههه
    “””””””””””””””
    قالوا للحرامي احلف ?
    طيب انا مستعدة احلف ولو ان موضوعك تافه
    مثلك يدل على انهزام بداخلك هههههه
    رحت تشخصن لانك منحط بلا شرف
    بحلف بشرط انت احلف بالاول بالله العظيم و
    القرآن انك عمرك ما زنيت ولا شربت ولا بنتك
    الكبيرة بنت زنا وحرام ? وانها صديقتك حملت
    منك بالحرام واضطربت تتزوجها ههههه
    يلا احلف وهذا من اشهر طلبته منك وكنت تتهرب
    وتلف و تدور و تشتمني ههههه
    الي ما عنده شي حرام أو مخزي ليش يتهرب ؟؟
    اما بالنسبة لأبوي جزمته اشرف منك ومن الي خلفك الي كان يخون امك مع النسوان وانت
    يا حقير كنت تكره امك و تشجع ابوك يتزوج
    عليها رغم ان ابوك مسيحي !!

    1. هههههههههههه
      ما ينفع اللف والدوران والكذب ههههههههههه انا اريد حلف ههههههههه والا انزل القصة كاملة على الفيس خلال دقايق ومعها صورة المومأ له ههههههههههه

    2. حكالك على كل هالبلاوي و كنت لسة تمدحيه و تهددي بالانتحار لو تركك عجيب

      1. مو في يدها ههههههههههه انه الحب الذي لا تعرفوه كما سبق وان كتبت في نورت ههههههههههه وليس هي العميلة التي تقع في غرام من تتجسس عليه انما كل الي ارسلوا لي من مختلف الجنسيات والمذاهب وحتى مرضعات الكبير هههههههههههه ياعيني عليهم حالتهم تكسر القلب هههههههههه وهذا يحصل فقط لشخصين وهما جيمس بوند في الأفلام وانا هههههههههههه الا انه يحصل لي في الواقع ههههههههههه وتصير الواحدة منهم تغني علمني كيف أنساك ومن اشعل النيران يطفيها ههههههههههه

  13. روح انقلع واحد فاشل عواطلي لا شغل لا عمل
    لا بيت لا شيء مفلس عايش على الكذب و
    الدجل و الاساءة للآخرين لانك مريض نفسياً
    مكروه ومحتقر حتى من الي تسميهم الشله
    العجايز اصغر واحد فيكم عمره ٦٠ سنه ههههه
    وخليك انبـــح مع نفسك و اكتب ما تشاء
    الناس تعودت على كذبك يا مسيلمه الكذاب
    ههههههههههههههههه.
    مهرج نورت ?
    ما عندي شيء يحرجني بحياتي الحمد لله ولا شي
    حرام مثل غيري ?
    يلا زحط بس لا تنـبح بصوت عالي بلاش الجيران
    يضربوك بالكنادر ههههههههههه

    1. انا قاعد اقول الحقائق وأحلف عليها هههههههههه كل المطلوب منك ان تحلفي بالنفي ههههههههه

    2. ههههههههههههههههههههههههههههههه موقفك ضعيف أوى ياغو غو محدش هنا مصدق حرف واحد من اللى بتكتبية هههههههههههههههههههههههههههههههه لازم تجيبى المحامي معاكى للجريدة علشان يترافع فى القضية دة انتى هبلة ومش بتنفعى فى حاجة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. الولية الان قاعدة تقول عني مفلس ههههههههه وكانت حاطة لي قائمة مشتريات ههههههههههه لا تعد ولما قلت لها كل الي مخصصه لك هو خمسة وثلاثين الف باوند هههههههههه صارت تهز ههههههههه وما قالت انك مفلس وعلي الطلاق ما انت دافع حاجة ههههههههه

        1. وقتها ما كان باين عندها قرعة هههههههههه في صور الفوتو شوب هههههههههههه والا كان قطعت هدومي ههههههههههه

  14. ليس أبوي مسيحي بل كل المناذرة في العراق الذين هزموا الفرس في معركة ذي قار ههههههههههه ولو لم اذكر ذلك لما كان اعترفتي على الماما اليهودية تبعك ههههههههههه كثير شغلات جرجرناك بها في الحكي هههههههههه

  15. و الله طلعت صهيونية و عاملة فيها شايلة الكضية عكتفها تفو عليك سافلة و منحطة و طلعتي بتاعت منتصف الليل و الخلوة الغير الشرعية و حلاق رام الله حلاق مو كوافير سامعة منيح طبيعي كلنا عرفنا مستحيل وحدة تكون بهالاخلاق الزفت و تدافع عفلسطين بس و الله و تعريتي و ظهرت عورتك يا صهيونية

    1. حكامك كلهم صهاينة وكل الهتافين ههههههههههه وأصحاب البيانات الثورجية ههههههههههه حتى يستغفلون المغفلين ويروحون قاتلين نفسهم من اجل مصالح اخرين واستحمااااار المواطن العربي واحتلال ارضه !! والا تتبعوا كيف نشأت فكرة القومية العربية ومدها الثوري الذي وصل لحد غير مسبوق في عهد عبد الناصر او محمد بن عبد الوهاب صاحب المذهب الوهابي الطائفي من مهد له ؟؟!! وكذلك داعش وكل منظمات طالع الك يا عدوي طالع !!!

  16. هو فيه ايه يا جدعان؟!!
    الرجالة عاملين فتوة و كبانيه عالبنت
    ماتختشو يا اولاد
    وانت يا مكان كان وياريته ماكان ما تعمل باصلك و تسيب البنت بحالها مهما كان انت راجل و المفروض متنزلش لمستوى الردح ده
    يعني نعمل ايه جيت اشوف اخر اخبار المونديال
    لقيت رجالة متحامية على بنت
    عيب اختشو على دمكم

    1. والله يا زينة حاولت جهدي .
      فيا زينة لابسة خلخالها ههههههههههه خليني احكي لك القصة بالتفصيل هههههههههه هل عندك وقت الان ؟

      1. انا يا ستي عمري ما طلع صوتي على بنت من كل الخمس بنات الي تزوجتهم في نورت ، هذا غير طابور الخطيبات هههههههههههه الذي لا يسعدهم شيء الا رومانسيتي هههههههههه فمحسوبك طالب دكتوراه في لندن وباحث ومؤلف ومليونير واقدس الحياة الزوجية قصيرة الأمد ههههههههههه يعني زواج مؤقت ، تزوجت مسيحيات على مسلمات على شيعيات على سنيات من نورت اضافة لخطوبات ما اعرف كم هههههههههههه لكن مع هذه الولية نخونعاع حصل امر عجيب غريب ، فبعد اللتي واللتيا ومرور سنتان على دخولها نورت ( هذا ان لم تكن داخلة بخمسين اسم اخر) ههههههههههه الا انه نخنوعاع الوحيد الذي تنتحل به التشيع هههههههههه فطلبت عنوان للتواصل حتى اسألي مديرة ارشيف نورت المعددة عنقود ههههههههه فأعطيتها المسنجر تبعي ( وبإمكاني ان اعطيك إياه انت كذلك) كزملاء وربما تحتاجين اجاوبك على سؤال فقهي او رياضي ههههههههه فاتصلت هي بي وحكيت معاها لقيتها ذايبة رغم خلافاتنا الفكرية هههههههههه وكانت راح تموت لو لم اعقد عليها زواج متعة تلفونيا وفورا هههههههههه قلت امري لله ههههههههههه بعد ما شفت صورتها ( او احتمال صورة بنت الجيران او فوتو شوب ) وكذلك هي شافت صورتي وسمعت صوتي ههههههههه وبعد العقد انزلت بيان ثوري تقول تزوجت دكتوري دكتوري الي ما في زيو ههههههههه انا تفاجأت ورحت ابص خمس ساعات في المرايا هههههههههه وقلت في نفسي اكيد انا حلو اجنن والا البنت ما معقولة تقول اني ارتجف امامك وانا جاريتك المطيعة ههههههههه وآخذة بالك يا زينة ؟ ان مليتي قولي لي حتى أتوقف ههههههههه

        1. زينة انتي بعدك معاي على الخط ؟ ههههههههههه والا أخذك الكرى والنعاس ؟ ههههههههههههه ورحتي في وادي الأحلام ؟ ههههههههههه كثيرات بمجرد ان احكي معاهم يناموا او يذوبوا او يغمى عليهم بعد رجفة هههههههههه كحال الولية نوخنعاع ههههههههههه دخيلك خليكي فايقة هههههههههه

  17. شكلها نامت زينة ههههههههه
    يلا حتى البرازيل خسرت مع الكاميرون اليوم ههههههههههه

  18. زينة هلا ما تخافي عليّ انا ارجل منهم كلهم
    شلة ذكور بهايم سفله لا اخلاق ولا شرف ولا
    دين ولا شي نكرات من خلف شاشه ولو يدخل
    كمان عشره معهم ما بيطلعوا معي راس
    كل هدفهم الضغط عليّ حتى اترك نورت و لكن
    هيهات ب أحلامهم هههههه
    جلمبو عجوز اصلع بلا اسنان و حالته حاله عايش
    بغرفة كأنها زريبة حيوانات و يدّعي انه مليونير
    حتى يجرجر البنات و عادي عنده يكذب و يدلس
    ويشوه لانه ساقط منحط لا اصل ولا فصل
    ومش معروفه قرعة ابوه منين ههههههه
    اذا شخص يكشف كذبه و يرفض خزعبلاته
    تشوفي النتيجة هجوم واعتداء و يدخل بمليون
    اسم اسامي ذكور و اناث حتى يشتمني ولانه
    عجوز غبي عنده زهايمر معتقد يعني اهتم ?
    خليه يكذب مهو لقبه مسيلمة الكذاب وحتى
    العجايز شلته يحتقروه ههههههه و ضحكوا
    عليه و يستغلوه هالمعفن واحد محتقر بلندن
    و مكروه وفاشل بحياته الخاصة و العملية و الدراسية وعايش على راتب الحكومة فيدخل
    نورت يمثل و يكذب و يعوض الفشل و النقص
    واحتقاره لنفسه و يعتدي على خلق الله و
    يحشر انفه الكبير القذر بكل شيء خاصة اذا
    الشخص يوقفه عند حده فيستلمه استفزاز و
    تشويه و كذب معتقد بصغر عقله انه يشوه
    سمعة الانسان هههههه?????? الوحدة و الاحتقار تسوي اكثر من هذا
    خليه حسابه عنده رب العالمين و مين يدري
    يمكن الله يوقعه بمصيبة كبيرة حتى يعتبر
    و يتوب و يتذكر ان الله حق .
    تحياتي زينة و ديري بالك ممكن يشتمك و يألف
    عنك قصص و روايات ههههههه

    1. بيت معفن ؟ ههههههههههههه
      اي منهم تقصدين ؟ ههههههههههه
      هن ثلاث بيوت فقط على ضفاف التايمزو. ففراشة نورت وشاعرتها ترفض ان تسكن الا في منطقة كنزنكتون وجيلسي اغلى وارقى منطقة بالعالم وجيران القصر تبع الاميرة ديانا هههههههههههه ربما تقصدين شقة العمليات الخاصة التي رفضتي ان تدخلها البنت المغربية لكي تجملها ههههههههههه وتعطرها وصرتي كل خمس دقايق تتصلين تلفونيا هههههههههه يخيبك وانتي حتى مندسة ما نافعة هههههههههه

  19. والاسامي الانثوية الي تشوفيها مشكوك فيها
    وغالبا لجلمبو ههههههه مخنث متعوده دائما
    يلبس فساتين ???
    والي فعلا اناث فهذه مشكلتهم الغيرة والحسد
    و الشعور بالدونية و كيد النساء ههههه
    يعني شلة نسوان فارغات تربية حواري وازقة
    شرشوحات ههههههه وكلامي عن الي يسيء
    لي ولا أعمم طبعا

    1. هههههههههه شوفي كمية التناقض عند هذه الولية فقط قبل شهور كانت تصفني باني سيد الرجال واني استغفر الله شبيه الامام علي عليه السلام وهذا ما قالته وموجود على صفحات نورت :

      بنت فلسطين الأبية says:
      يناير 2, 2022 at 1:28 ص
      حبيبي انت تعلم انك تعني لي العالم ب أكمله
      احبك كما انت بكل ما فيك ، هم لا يعرفوك ولا
      اريدهم ان يعرفوك لانني اغار عليك هههه
      هذا كلامك الجميل بعض من كلامنا انا وانت
      قلبك عالم بحد ذاته وكلماتك تدغدغ شُغاف
      قلبي واشعر ان بداخلي فراشات تتطاير
      كلما اسمع صوتك و اقرأ كلامك يا حبيبي
      لم أعد ارى رجال من بعدك ، انت عنوان الرجولة
      انت الفارس و البطل و سيف الحق
      فو الله لو كنا بزمن الامام الحسين سلام الله
      عليه لكنت انت في مقدمة الفرسان في معركة
      كربلاء و لكنت قطعت رؤوس النواصب بسيفك
      ونحن بها بهذا الزمن و سيفك يقطع السنتهم
      ويخرسهم لذلك لا استغرب هذا الهجوم عليك
      ف انت فارس من فرسان الشيعة انت كرار
      مثل الامام علي سلام الله عليه ، انت كنخل
      العراق الشامخ لا تهتز وهذا ما اعجبني
      بشخصيتك و رجولتك بزمن اصبحت به
      الرجولة نادره .
      احبك كلمة لا تعطيك حقك و لا تصف ما
      اشعر به تجاهك ..،

  20. نكمل ههههههههه
    وتزوجنا شهر وكان كل حاجة ماشية مثل الفل ههههههههههه ومعلقات المديح نازلة من قبلها في حضرتنا صبح وليل ههههههههه ولا تناديني الا دكتوري دكتوري هههههههههه وكل شوي تنزل بيان ثوري هههههههههههه تمدح في وتشتم كل صبايا نورت هههههههههه وحصل انقطاع ثم أعدنا العقد من جديد ، وأنزلت بيان ثوري تقول فيه انه الحب الذي لا تعرفوه وانه مامكن افترق عن دكتوري زوجي هههههههههه حتى اسألي البنت لمياء ، وانا كنت جاهز اروح لها لأمريكا لإكمال مراسم شهر العسل المقدس هههههههه الا ان شهر مدة العقد انتهى ، لكن بقت طوال شهر رمضان هي وامها وأبوها وجبرانهم يرسلوا المسخن الفلسطوني كل صباح ومساء هههههههههه حتى قرفت هههههههههه وقلت لها انا لو جيت امريكا لن أبقى اكثر من ثلاث شهور او ستة واذا اردتي ان تاتي انت وأبوك وأمك أرسل لكم الطائرة الخاصة او تذاكر درجة أولى ، وأهو منها تتعرفون علي ومنها تشوفون لندن عاصمة الضباب العظيمة ومنها تعملين شوبنك للعرس هههههههههه لكن في هذه الأثناء انا احس انه شيء مو طبيعي هههههههههه الولية متسلطة يا جدعان ههههههههههه فانا من زمان اتابع أفلام جيمس بوند وقصص اجاتا كرسيتي وباباي ههههههههههه فعندي خبرة بهكذا امور ههههههههه

    1. هذا تكذيب نفسه بنفسه هههههه قلت لكم
      عنده زهايمر وينسى هو يقول شهر هههه
      وهو قال الحقيقة بهذا التعليق حتى يغيظ احداهن هههههههه
      “”””””””

      الدكتور هو says:
      أكتوبر 12, 2022 at 8:10 م
      تغارين منها عنقود ؟ ههههههههههه
      حقك فقد اخذت منك حلما كاد يرفع اللعنة التي في ركابك ههههههههههه وبقت على صدره وفي ذمته وفي حوزته ستة اشهر كاملة وان كان بتقطع هههههههههههه عمرك ما غرتي من امراة مثلما غرتي منها هههههههههه لكن حق لك ذلك ههههههههههههه فعلى مثلنا تغار النساء ههههههههه

    1. قلت شهر ثم تقطع هههههههههه والا لو كنتي كل الستة شهور نايمة على صدري ههههههههههه كان انا الي كتبت رسالة انتحار وليس انتي هههههههههه ارجو ان لا تنفين كذلك انك كتبتي رسالة انتحار لياسك من الحياة بعد طفشاني فعندي شهود ولارين شافتها وكل الشلة اضافة لجلالته قبل ان يعتلي العرش ههههههههههه فبيني وبين جلالته ما في اسرار بنوب هههههههه

  21. اما الغزل و الشعر الي كتبه الي موجود كله
    لكن هو لا يهمني ولا كلامه فما في داعي
    انسخه لانه ماضي و انتهى ولكن هو لازال
    عايش على الاطلال هههههه
    خليه يلطم و يبكي هو مقهور لانه ادرك خسارته
    بعد ما خلعته و رميته و لا زال يكذب و يألف
    ولكن في رب يشهد على كلامي ويعرف اني
    صادقة ، اما البشر فلا يهموني والي يصدق
    كلام الاصلع فهو على شاكلته هههههه
    ويلا زحط مش فاضية وانت روح انخمد عمو
    علشان صحتك ?

    1. اتحداك كل الدي كتبته لك كان باين انه بارد وليس من الاعماق هههههههههه حتى كاكا سعيد والزميل حقيقة قالوها لك ، باني لا اريدك ولا داخلة عقلي هههههههههههه لكنك هاجمتي كاكا سعيد وقعدتي تشتمين فيه وتمدحين في ههههههههههه

      1. فلما قال لك كاكا سعيد انه انا الدكتور جلمبو لا اريدك وان عواطفي نايمة بثلاجة وانتي الي تركضين خلفي وقعد يحكي علي رديتي عليه بعنف وقلتي له كما موجود على صفحات نورت /

        العمى شو انكم حاقدين ومرضى ب الطائفية .
        جلمبو يا كاكا سعيد هو اصل العراق وعراقي ابن
        اصل جذوره بالعراق وهو ليس اعجمي و لا
        صفوي واكتفي بهذة النقطة لا يحق لي الكلام
        لانه من خصوصيات زوجي و اسرارنا .
        اما إنك تكرر بتعليقاتك الكلام عن ماضي زوجي
        فهذا يدينك انت ولا يدينه هو فليس عنده
        ماضي معيب ! رجل كان متزوج و طلق ؟!
        الامر عادي جدا كل شي قسمه و نصيب ،
        انت ما عندك ايمان بربنا سبحانه وتعالى ؟؟
        اذا انت مسلم يعني تعرف ان الزواج و الطلاق
        حلال وشرعي .
        و اسلوبك اسلوب عجايز ينتظرن امام المخبز
        وجالسات نميمه على خلق الله هههههه
        اما تتهمه ب النسوان ههههه والمضحك كاتب
        عذراوات ههههههه يلا نمشيها الك ميخالف
        ما علينا النسوان هي تحب الاهانه ولما يغيب جلمبو عن نورت سبحان الله العظيم ولا
        وحدة يطلع راسها ههههه كلها تغيب شمعنى
        ؟؟ وحتى الذكور يغيبوا هههههه؟؟
        انا كنت الاحظ التعليقات وكيف ان بعضهن
        يكتب اسمه مباشره حتى يرد عليهن هههه و
        يصير كلام والبعض يكتب ب الشيفرة خهههه
        يكتب لشخص آخر والمقصود جلمبو ?
        ترى حركات المراهقات التافهات كانت مكشوفة
        ب الاضافة للمراهقات الي بدهم يشتمهم جلمبو
        فيروحوا يكتبوا له تعليقات ويشتموه هههه
        وطبيعي هو رجل وعنده كرامة واكيد رح يمسح
        بهن نورت و يمسخرهن ويضحك عليهن .

        1. قلت شهر ثم تقطع هههههههههه والا لو كنتي كل الستة شهور نايمة على صدري ههههههههههه كان انا الي كتبت رسالة انتحار وليس انتي هههههههههه ارجو ان لا تنفين كذلك انك كتبتي رسالة انتحار لياسك من الحياة بعد طفشاني فعندي شهود
          //// ////////// copie
          Hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  22. شوفي مقدار الاحتقار الي يحتقروكي اياه بنات نورت خاصة هههههههههه والا كان المفروض تسترين على نفسك وتكتفين بما اعلناه اننا انفصلنا وقولي لك ما في نصيب وفي خدمتك متى ما احتجتي شيء ، لكن رفضتي الا تنشرين غسيلك الوسخ ومعه الكذب والافتراء وحتى الحلف ما تقبلين تقولين انه عندك اخت من غير ام ههههههههههه وانك عميلة مندسة منتحلة للتشيع جيتي تصيدين جلمبو قام صادك ههههههههه وشرشحك ولن يرحمك

  23. شوفي مقدار الاحتقار الي يحتقروكي اياه بنات نورت خاصة هههههههههه والا كان المفروض تسترين على نفسك وتكتفين بما اعلناه اننا انفصلنا وقولي لك ما في نصيب وفي خدمتك متى ما احتجتي شيء ، لكن رفضتي الا تنشرين غسيلك الوسخ ومعه الكذب والافتراء وحتى الحلف ما تقبلين تقولين انه عندك اخت من غير ام ههههههههههه وانك عميلة مندسة منتحلة للتشيع جيتي تصيدين جلمبو قام صادك ههههههههه وشرشحك ولن يرحمك

    1. ههههههههه
      الكل شافوا انه ما في اكذب منك هههههههههههه
      من جهة تقولين شيعية ونوخاع ههههههههههه ومن جهة تقولين ان الحجاب حرية شخصية واشتراكية ههههههههههه وتقولين الصلاة ما يحتاج ؟؟!! كفى بهذا الكذب على الله ان تكوني ملعونة في الارض والسماء !! اما عن اصلك وفصلك وأمك وأختك من غير ام ههههههههه فحدث ولا حرج …..
      اما عن شكلك الغوغو وعمرك وحالتك الأخلاقية والاجتماعية وعلاقاتك بحلها وحرامها !! فذلك لا نحكي فيه ههههههههههه والتناقض في التعليقات ما بين المدح بغلو والذم بإسراف ، فهذه قضية بالكاف هههههههههه يكتب بها مجلدات اضافة لحبك ان تأخذي على قفاك مثل ما قالت لمياء ههههههههههههه فكل الصفات الدونية المنحطة الساقطة متوافرة فيك لكي تصبحي مجندة عند اولاد العم هههههههههه لكن لانك هبلة وغبية ما انتي نافعة ههههههههههه يعني خايبة يا ولية وراح يجبروك على إرجاع كل الرواتب هههههههههه واول ما تصلين هناك ياخذوك سجن عشرين سنة ههههههههههه وأتحداك اذا تقدرين تروحين هههههههههه اما عن الريحة والعرق اترك لمياء تكمل المهمة ههههههههههه فهي ما شاء تجيد الوصف بشكل ابداعي ومتميز هههههههههههه

      1. وبسبب انك ملعونة في الارض والسماء وكل هذا الكذب والزور وانتحال شخصية ذات فضيلة ، وطول اللسان والفضائح ….. فوجوبا انه الجميع يعطوك بالجزمة وبدون اي تهاون ، وكل من يعطيك بالجزمة ويذكرك بما فيك ليحذرك الناس ، بعدما انكشفتي فهو مأجور ومثاب عليه ان شاء الله

      2. لعنة الله عليك دنيا و آخرة يا ساقط يا ابن
        الحرام يا عـاهر يا زاني يا سكير الله يحرقك
        الله يسلط عليك اولاد الحرام يلعنك شو
        انك منحط و كذاب انا امتى قلت لك هالكلام
        يا زاني بنتك بنت حرام لانك عـاهر ساقط
        ترمي عهرك و قرفك على الناس يا سافل
        الله يقطع لسانك انا امتى قلت لك الصلاة
        ما يحتاج يا خنزير؟؟ يا صهيوني يا بعثي هارب
        من العراق !؟؟ احلف على المصحف احلف
        تفو عليك وعلى صلعتك وعلى ريحتك المعفنه
        معفن مقرف ينام بغرفة كلها زبالة وزيوت على
        الارض و بقايا اكل شيءٍ مقرف الله يقرفك
        قذر كذاب مدلس كم مره بهدلك الشيخ
        الكرباسي بسبب الشكاوي عليك بلندن؟
        ما خليت وحده تزوجتها الا وحكيت عليها وطعنت فيها و انت احقر خلق الله يا
        مختل تضرب زوجاتك همجي حيوان
        كل وحده تزوجها خلعته و رمته مثل الكندرة
        القديمة لانه فعلاً كندرة ولا يمكن يرتقي و
        يصير مثل البشر وتبقى عايش بزريبة لانك
        عواطلي متسول داير على البارات و الخمارات
        بلندن و يجي نورت يتمشيخ ههههههه
        يضحك على الحمقى ويصدقوه لكن خرجكم
        تستاهلوا واحد ساقط يضحك عليكم
        هو ليش كارهني ويشوه بسمعتي وبتمنى
        اترك نورت لان هو عارف ما اخليه يكمل كذب
        ويضحك على الناس لذلك يتمنى ابعد حتى
        يستمر بالكذب و الدجل المفضوح .
        حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا صهيوني
        يا عميل يا معفن

        1. والله انك ملعونة وكذابة بكل ما قلتيه هههههههههه فلعنة الله عليك وعلى اهلك اليهود والعملاء ياساقطة .
          الكل قرأ انك تقولين الحجاب حرية شخصية ههههههههه وليس فرض في القران الله انزله .
          ومين هذا الشيخ الذي بهذلني ؟؟ والله ما شايفو ولا رحت له ، ولا لغيره من شيوخ من زمن طويل ، لانشغالي بامور اخرى ، لوشفتي في اليوتيوب كيف ان الشيوخ والشخصيات الراقية والمراكز البحثية تمدح في حضرتنا جزاهم الله خيرا ، وهذا الي حارق دمك ههههههههه اما اني سرحت بك لاجرجرك بالكلام ههههههههه فهذا كثير فعلتها و خسئتي ، وعاملة نفسك تعرفين كل شي عن حياتي انا منذ البداية كنت اعرف انك مندسة ، ولطالما ناديتك باسم منال الجعبورة ههههههه لاني كنت ومازلت اشك انك هي او من طرفها وهذا ما اكده اختفاء الجعبور ابو رحال هههههههه انتي حتى ما تعرفين اولادي وامهاتهم ههههههههه رغم ان كثيرين في نورت يعلمون ذلك هههههههه وكنت خايف ان انكشف بصراحة وانا اسرح بك كاي جاموسة ( فاكيد وشي عادي المندسة لا تعطى اي اسرار ) فعليه كنت خايف لا تكشفي اني سرحت بك في كل الاشياء بما فيه الاطفال وامهاتهم لان صورهم على المواقع هههههههههه انتي حقيرة ومندسة ، فالكل يعلم وكثير منهم في نورت من انا طالب الدكتوراه المليونير على ضفاف التايمزو ، لا يقلقني ان اكشف عن شخصيتي ، فكل شيء فيها عظيم وان كان غريب . انما هو المجد بكل اطرافه ما سبقني له احد ولن يلحقني به احد ، فضل ونعمة من الله له الحمد وله الشكر تقدس اسمه وزادنا من نعمه وفضله.

        2. والله يلعنك على هذا القذف والكذب لعنا لا يبقي ولا يذر .
          ان كنت انا دخلت بحياتي شي يوم في لندن بارات او خمارات ، لكن هي شغلتك كيهودية مندسة من جهة تهاجمين الوهابية من جهة ومن جهة تعملين على اختراق رجالات الشيعة وعمل تمتع معهم وارسال فيديوهات اباحية والله هذا ما حصل معي هههههههههههه بس بالحفظ والصون هههههههههه

  24. ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتى طيبة أوى يا زينة ههههههههههههههههههههههههههههههه علي فكرة انا كنت زيك بقلق علي غو ريلتى لما تتضرب بالجزمة من كل ناحية لكنى شوفتها بتستمتع بالتعنيف والجلد ومعدش فى ايديا حاجة اعملها هههههههههههههههههههههههههههههههه سيبيها يازينة هيا عاجبها تتشر شح من الرجالة والستات ويدو سوها برجليهم واهى بتطمنك وتقولك هيا متعودة دايمااا متقلقيش ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  25. نورت انتو تتحملوا كامل المسؤولية لانكم
    شايفين هالخنازير و الاعتداء اليومي عليّ
    وما تحظروهم وكل هذا لانكم طائفيين و
    ما تخافوا الله والا لو فيكم خير واحد منكم
    يخاف الله لكان حظرهم و نظف نورت منهم
    لكن طالما تسمحوا بكل هالمسخرة وانا
    من حقي ادافع عن نفسي و امسح الارض فيهم
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم و فيهم

  26. بنت الحرام الساقطة من اعتدى عليك ؟
    انت الي تنبحين بجنون مندسة خايبة هههههههههه
    انا كل ما في الامر تحدثت كيف ان السهيونية تدير جعجعة الكضية لاشغال العرب والمسلمين كي تبقى راكبتهم وتشوه سمعتهم في العالم وانهم ناس همج لا يجيدون التحضر والرقي والتعايش وايصال الافكار الا من خلال العنف والضجيج ، وكل ما حصل في المونديال هو بتدبيرها وتخطيطها ، وذكرت شهواد وادلة على ذلك !!
    لكن لانك عميلة ومندسة وتعملين لمن استأجرك رغم انك خايبة ، دخلتي كي تبعدين القراء ان تتبع ذلك واشغالهم بشكلك الوسخ الغورلي المتعرق لعجوز ابنة يهودية بلغت من العمر عتيا ههههههه
    اتمنى على نورت مسح ترهاتك وابقاء ما كتبته عن الكضية ولعبتها واخاديعها ، لتبقى وثيقة خالدة وتاريخية ككثير من البحوث التي شاركت فيها ، واثبتت الايام صحتها.

    1. انت ابن الحرام و خلفت بنتك بالحرام
      روح شوف لك طبيب نفسي تعالج عنده
      وكل كلامك تحت كندرتي
      مسيلمة الكذاب هههههههه
      انت مضحكة و مسخرة
      عميل بعثي صهيوني قذر أصلاً ما في انسان
      محترم يشوف تعليقاتك الي كلها تصهين وحقد
      وسموم الا ويبصق عليك ويقول صهيوني
      وهذا بحد ذاته أكبر اهانة الك

  27. لنعود للبحث ولنثبت كل ما حصل من ضجيج وجعجعة عن الكضية الفلسطونية المجعبرة المزورة في المونديال تم بتدبير من السهيونية !!
    لاثبات ان العرب والمسلمين شعوب همجية غوغائية ترفض الاخر ولا تقبل بالتعايش او في القليل الحوار الهادف واقناع الاخر …. ولي عودة ل الموضوع ههههههههههه فاليوم عطلتي

  28. ليش يمسحوا فضايحك ؟؟.
    هههههههه من ايام تكتب لهم ما يمسحوا
    لكن لانك انكشفت وما بدك الناس تعرفك
    على حقيقتك الوسخه .
    انت ابعد عني وتأدب واخجل على سنك وبكفي
    مسخره لا تتحرش بتعليقاتي ولا بطيخ
    لكن دوده عندك و مرض نفسي
    وكنت تعتقد اسكت على كذبك وتدليسك ؟
    ابعد عني افضل لك انت اذا ما بدك تشوف
    هالتعليقات احترم نفسك و تأدب
    واحد مختل عايش الدور و يتوهم و يتخيل
    و معتقد خزعبلاته الهبله بحوث?????? دا انت مسخرة هههههه

    1. انا اشهر من نار على علم
      ههههههههه كثيرين وكثيرات يعرفوني في نورت وخارجها ، لكن لا اريديك تنجحين في التغطية على ما كتبته عن الكضية الجعبورية المزورة هههههههه بامكانك الذهاب الى صفحة اخرى وابقاء هذه الصفحة لكشف خبث الكضية

      1. ليش صفحة الي خلفك ؟؟
        انت الي حشرت نفسك
        انا اول تعليق بالصفحة الي والمقاطع انا
        نشرتها وانت دخلت تنشر سمومك وحقدك
        اذاً حسب تفكيرك انت روح غير صفحة ?
        بعدين كفلسطينية من حقي كل ما اشوف صهيوني أو عميل للصهاينة اعطيه بالكندرة
        على راسه وهذا ابسط شيء للتعامل مع
        الصهيوني و العميل .

        1. وهل يوجد غيرك عميل ومندس يا بنت الروسية اليهودية ؟ كل اهل دير دبون يصيحون لكم اولاد الروسية هههههههههه والا نسيتي ؟ ههههههههه

  29. مالك ومال الفلسطينين؟ ناس عندنا قضيتنا و من حقنا بكل الطرق ندافع عن حقنا و
    أرضنا ، انت مين داس على ذنبك ؟؟
    ها يمكن لان الفلسطينيات يحتقروك ويكرهوك
    ويقرفوا منك هههههه حقدت على كل فلسطين و كل الشعب الفلسطيني ههههه
    معناها شو انك واحد تافه و فارغ وعقلك صغير

  30. الكضية تبعكم هي سبب تاخر الامة وسكين ذبح لها في الظلام !!! وكذبة تاريخية لم يحصل مثلها !! القصد منها ركوب الشعوب ومنع نهضتها ووحدتها .
    فانه لا يوجد شعب فلسطيني انما اقوام كانت وابادها الله وانقرضت وجعلت تلك الارض جعالة سماوية من الله سبحانه لسيدي يعقوب وولده عليهم السلام وانتم احفاده ، وليس لكم علاقة بالفلسطينين ولا دليلة العمشة التي نكحها شمشون في المعبد ، فيعقوب اسرائيل عليه السلام لم يكن يهوديا انما الشريعة اليهودية نزلت بعده بمدة طويلة ، وهذا ما يقوله القران وسابقى اردده وان لم تستطيعوا سمعا ، ومهما هرجتم وعلا ضجيجكم .

  31. كل يوم من الصبح وبالليل يزعجوني بالكضية اولاد شحيبر هههههههههه وهي مكيدة من السهيونية للامة هههههههههه وكل يومين يرسلون لي وحدة ههههههههه مندسة تريد كوحكاح ههههههههه وتصيح لي دكتوري دكتوري كوحكحني هههههههههههه مفكريني ابطل افضحهم ههههههههه هيهات ثم هيهات وبعد واحدة هيهات ههههههههه

    1. هههههههه سولفها للدبه
      وبامكانك تتجاهل اي شيء ما بيعجبك
      هو مين شايفك أصلاً أو مين طلب رأيك ؟
      انت الي تتحرش بالناس و تحشر نفسك
      وتسيء للآخرين و تفتعل مشاكل
      انت اتعس من الفكر الوهابي انت متطرف مكروه
      الي ترفضك تصير لها لصقة قذرة وما تخلي
      كذبة الا و تكذبها عليها من قهرك وحقدك
      والي يخالفك ب رأي تتمسخر عليه و تسقط
      فيه لان مخك مش طبيعي والله ما بتمسخر
      انت عندك نوع من اعاقة وشيء نفسي
      الانانية مدمرتك وهذا مرض يخليك تتخيل
      انك انت الافضل وانت بس بتفهم و كلامك
      تفرضه ب الاكراه على الآخرين و تعتقد انك
      من خلف شاشة ملكت الكون هههههههه
      مرات تضحكني هههههه ومرات تثير الشفقة
      روح تعالج والله رح تتحسن

  32. رأيك فينا و بقضيتنا لا يهمني ولا اله قيمة
    ياما شفت و سمعت من اشكالك عملاء
    و ناس يشتغلوا مع مخابرات غربية وعملهم
    مثل الذباب الالكتروني ههههههه
    دربوهم على مهاجمة اي فلسطيني و ملاحقة
    الفلسطينين و الاساءة الهم و التشويه والطعن
    يعني هالوضع مش جديد علينا
    هههههههههه أهبل
    انا كيف كنت مرتبطة بواحد غبي مثلك؟??‍♀️
    نقطة سوداء بحياتي ياللعار ?

  33. انتي ثبت عليك انك مندسة سهيونية هههههههههه وكل البيانات الثورية والقص اللزق مكتوبة من قبل اولاد العم ههههههههههههه شوفي لك مكان ثاني تسوقيها فيه وليس مكان فيه سيدك الذي كنت تقولين له دكتوري انا جاريتك والشوشو تبعك ههههههههههه ودخيل الله حن شوي هههههههههههه

  34. طبعا قطر مشاركة في تضخيم التركيز على الكضية الجعبورية الفلسطونية !!
    والا لماذا تغيب ماساة الشعب اليمني واطفاله الذين قتل منهم خلال ثمان سنوات وشردوا ونهبت خياراتهم ونفطهم في حرب ال سعود اكثر مما قتل من الفلسطينين على امتداد ثمانين سنة !!
    شغلة مقصودة ترفع عمل جعبوري من قبل زعران فضين غلاظ ! فالمطلوب الامة تذبح وبنفس الوقت تشوه سمعتها في العالم ، وقاعدين يفهمونا انها الكضية المركزية المركوزية وانسوا كل شي ولا تسبحوا الا بحمد العملاء . والاشادة بضجيجهم وجعبرتهم

  35. جيت اتفي عليكم وامشي
    اتفي عليك يا صبيه العوالم جلمبو
    اتفي عليكي يا شيعيه وانتحر
    خلاص كفيتو ووفيتو في بعض
    مو مستاهلة اتعب نفسي و ادعس عليكم اليوم
    الله يقويكم على بعض
    ك لا ب تاكل بصحن واحد و بعدين ت بول فيه
    فضحتو بعض
    يلا كملو يا مفضوحين
    تشاو
    هههههه

  36. هالصهيونية المندسة الي بلا شرف و لا كرامة اول ما الاكس تبعها ينشر فضايحها الليلية تحكي عن الكضية و تنزل بشعارات عن فلسطين و و كان تحاول توهمنا ان سبب الخلاف بينها و بين الاكس هي الكضية و انو ينشر فضايحها المنتصف اللليلية لانها بدافع عفلسطين و فلسطين متبرءة منها و الكل هون فاهم و عارف انها اكبر اساءة لفلسطين

  37. عاملة فيها مناضلة فلسطينية بس هي مناضلة تمتعية بالظلام بعد منتصف الليل من الافضل لك اتلهي بسمعتك الى صارت مرمطة بالجريدة و خلي فلسطين للشرفاء

  38. ههههههههه
    امونيا حامض السيفونيك
    لا تفرحي كثير حالك من حالها هههههههه انتي كمان من سفلة الاعراب وبقايا الاحزاب ممن يتبولون على اعقابهم ويتطهرون ببولهم هههههههه ريحتك فاضحتك من زمان هههههههههه اما قولك اني كشفتها وحكيت عليها وشتمتها وفضحت عمايلها ههههههههههه فهكذا نحن الروافض كما علمنا القران الكريم ان نلعن زوجتي نوح ولوط عليهما السلام لانه قيل لهما ادخلا النار مع الداخلين كما يعبر القران الكريم فاننا نلعن ونتبرأ من اي زوجة تطلع زوبالة هههههههههه حتى لو كانت زوجة متعة لجلمبو ههههههههه فاكيد جلمبو لا يصل لنعل انبياء الله صلوات الله عليهم الذين زلت زوجاتهم وانحرفن كتلك التي افتت بارضاع الكبير الذي تعملين به وتقدسينها هههههههه نحن ما عندنا لحية مسرحة ولن ننافق احد ونقيم الشهادة على انفسنا وازواجنا واهالينا ولا نوادد من حاد الله ورسوله صلوات الله عليه واله .
    فاين انتي منا ؟ تنيلي هههههههههه جاتك خيبة وانتي امونيا سيفونيك مراحيض عمومية ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *