أقر جون تيري قائد تشلسي الإنكليزي بأن نجليه التوأم جورجي وسامير، البالغان من العمر خمسة أعوام، مغرمان بنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ويمتلكان قمصان للاعب الأرجنتيني الذي سيلتقيه الشهر الحالي مرتين في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال تيري لصحيفة “تليغراف” البريطانية اليوم إن ولديه يحبان ميسي بشكل كبير، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انقسام في منزله عشية لقاء تشلسي وبرشلونة، مؤكداً أنه كذلك معجب كثيراً بأفضل لاعب في العالم، وسيبذل جهداً مضاعفاً لإيقاف خطورته خلال اللقاء المرتقب.

وأضاف: “ميسي أفضل لاعب على مرر العصور في العالم، ومن دواعي سروري اختبار قدراتي الدفاعية أمام مهاراته، سأكون فخرواً جداً بعد نهاية مسيرتي الكروية لكوني لعبت أمام هذا النجم، وسأخبر أولادي بذلك”.

ولفت قائد المنتخب الإنكليزي السابق إلى أنه استبدل قميصه خلال مواجهة سابقة بين الفريقين مع ميسي ومنحه لأحد ابنيه، وهو أمر نال اعجابهما، وزاد من حبهما لهذا اللاعب، لكنه شدد على أنه لم يتوان عن بذل جهود مضاعفة من أجل ايقاف خطورته ومساعدة تشلسي على الفوز”.

وتنال مباراتي برشلونة وتشلسي في 18 و24 من الشهر الجاري، اهتماماً استثنائياً من جماهير “البلوز” التي تريد من لاعبيها الثأر من الخروج على يد “البلوغرانا” عام 2009 من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال بعد مباراة تعرض فيها تشلسي لظلم تحكيمي بحسب أنصاره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. ليو يا مهجة الفؤاد…يا نيالك يعشقك الكبير و الصغير…. يا محبوب الملايين لك شعبية كبيرة حتى بين الصغار…تقبروني ما احلاكم شو شاطرين …طفلان ذكيان…ذوقهما عالي جداااااا…

  2. بإذن الله تعالى…الفوز من نصيب البارصا…كتيبة البلوغرانا في اتم استعداد إن شاء الله…مع تحياااات مريم سفيرة الفريق الكاتلاني في نورت…

  3. حتى اولاد توم جيري مدري جون تيري يحبون ميسي ، خلاص يا ميسي اعتزل وروح كمل دراستك وكمل جدول التطعيمات اللي ما اخذتها بعد ما جمعت فلوس ومحبه الاطفال . 

    1. شااامخ…إنت ليش تكره الموهوبين…يعني طلعوا هؤلاء الأطفال الصغار يفهموا أكثر منك هههههههه

      1. انا احب ميسي واعتبره مثل ولدي ، لكن أخشى أن يتسلل الكبر والغرور لقلبه وهو لم يحقق كأس العالم .

        1. ليو متواضع و طيب القلب و ما يتكبر و مش عايش في برج عاجي…و حتى لو تكبر معذور يا بخت الغرور على رأي راشد الماجد هههههه

          1. ما تلاحظين انك شطحتي شطحة غريبة !!!
            من ميسي الى راشد الماجد ، لا يوجد رابط بينهما سوى انهما قزمان !!!

          2. ههههههههههههههه معليش القصد أن اعطيك مثال حي من مطرب من ديرتك تفهم عليه زين…هو يقول معذور لو اتكبر يا بخت الغرور…و رغم ذلك ليو ليس متكبراااا…مع تحيات مريم سفيرة البارصا في نورت هههه

    1. انا اقول لك…هو باين عليه بتحب يتابع مباريات الكابتن ماجد…الكرة صديقتنا يا رفااااق هههههه

          1. هههههه فلاحي…أي تأني؟… الكابتن ماجد تمر عليه شهور و هو مايزال يركض ليسجل…التأني قرف منه هههههههههه

      1. كيف عرفتي فعلاً احب كابتن ماجد بل هو افضل شيء حصل لي في طفولتي البريئة ؟؟؟؟

        1. باين انك معجب بالكابتن ماجد…ماجد يمر اسبوع و هو ما يزال يركض بالكرة و يتذكر كل طفولته و هو يركض…ثم يمر شهر على ما يوصل للمرمى…و شهر ثاني على ما يسجل و في الأخير الحكم يقول تسلل…ههههههههههههههههههههههه

  4. اخ فلاحي مايصير الله يهديك انا ماأكلم نفسي اكلمك ماتبي تتكلم معي ومشغول باللي مايتسمى ذا ميسي قولي عشان ابطل اسلم عموما باي ..

      1. نادي يلعب في الدرجه الثانية ، ليس له قاعدة جماهيريه ولا تخطيط للمستقبل اكبر انجازاته التعاقد مع مبارك المبارك اللاعب الشهير بسرعته التي تخطف الألباب .

        1. شامخ خليهم يتعاقدون مع الكابتن ماجد…ينتهي الدوري… و ماجد مايزال يركض بالكرة في الملعب ههههههههههههههه

  5. شوكرا على المعلومات عن ناديك والله مثل ما قالت اختى مريم خليك على كابتن ماجد هههههههههههه

        1. الدوري هذا السنه بيكون بين الشباب والاهلي ، اذا فازوا في المباره الجايه تبقى لهم اخر مباره اللي راح يتواجهوا فيها ، المستويات متقاربه واتمناها للاهلي .

  6. انا اتحادي بس الدوري راح علينا مافي امل ، بقي جولتين وينتهي الدوري اما للشباب او الاهلي واتمنى الاهلي عشانه من جده .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *