يعتزم 3 آلاف مشجع جزائري التنقل خلف منتخب بلادهم في المغرب؛ لمواجهة الرابع من يونيو/حزيران المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بغينيا والجابون 2012م.

ويعتبر عدد الجماهير الجزائرية كبيرًا جدًا مقارنة بالجماهير المغربية، التي حضرت لقاء الجولة الثالثة بعنابة، التي انتهت بفوز الجزائر بهدف دون رد.

وبدأت مختلف الوكالات السياحية المعتمدة والمهتمة في الجزائر‭ ‬بإيجاد‭ ‬أحسن‭ ‬الأساليب‭ ‬للتكفل‭ ‬بالجماهير‭ ‬الجزائرية‭ ‬من‭ ‬جميع‭ ‬الجوانب،‭ ‬لا سيما‭ ‬اقتناء‭ ‬تذاكر‭ ‬الملعب،‭ ‬الإيواء‭ ‬والنقل‭ ‬خلال‭ ‬تواجدهم‭ ‬في‭ ‬الأراضي‭ ‬المغربية‭.

وتدرس إحدى الوكالات السياحية نقل الجماهير عن طريق البحر من خلال تخصيص باخرة لهذا الغرض، وهي الطريقة التي ستضمن نقل أكبر عدد ممكن من المشجعين وضمن رحلة واحدة فقط، حسبما ذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي سيتعذر فيه نقل مئات المناصرين الجزائريين عبر رحلات جوية؛ بسبب موعد المباراة الذي يتزامن مع انطلاق الموسم السياحي؛ حيث يعرف المغرب في هذه الفترة توافدًا كبيرًا للسياح الأجانب وهي مرشحة لتتضاعف هذه السنة بالنظر للأحداث، التي‭ ‬عرفتها‭ ‬تونس‭ ‬مؤخرًا‭.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وهو رصيد منتخب إفريقيا الوسطى صاحب الصدارة نفسه، وتنزانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والمغرب ثالثًا بالرصيد نفسه وهو 4 نقاط أيضًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. 1.2.3 vive l’algerie
    بالتوفيق للخضر
    و المناصرين الي ما لقاش وين يبات يروح لعند حنانو تتهلى فيه ههههه

  2. برأيي مهزلة و لكن…بالتوفيق! الظاهر أن الحكومة الجزائرية عرفت نوع الحقن المناسبة لشعبها و حتى لما تكون مظاهرات تمتلأ المدن بالشرطة لكن الدهاء أنهم يتفادوا قتل المتظاهرين, بل يكتفوا بمحاصرتهم حتى يسئم الشعب و ينصرف…That’s what I call a cunning government!!!

  3. صحٌَاااااا الدلاّيْلُوووووووووو … راه يضحك ياااااااااه !
    الله يْخلّيك ضَحْكْ … قول آمين

  4. إيمانوا, حنونة, غير ما تعانديه…en tout cas ما شكيت أنه بيفهمك, il va passer des annees أو ما نعرفت est ce qu’il peut dechiffrer? لهجتنا الجزائرية شوية تدوخ…هاهاها

  5. DZ-FAY
    راه فاهم ملييييييح مليح غير ما تكسريش راسك راه يْكُوَّv في روحو برك !

  6. يا هدام المرءة الي في الفديو منها جزائرية وانت كانت تحمل الجنسية فهي اكيد بنت قومي والقومي يعني بياع طهرو لفرنسا وقت الاستعمار

  7. 321فيفا للجيري معاك يا الخضرة معاك يا دزاير
    يالولاد ديرو حالة ايروووووووووو يا لولاد ديرو حالة

  8. إيه على بالنا تفهم اللهجة ديالنا يا الدلايلو و انت ابعد من ان تكون ليبي احسنلك ما تلعبش بالنار خاطر ما تشويك غير انت ! و اذا جيت راجل اهدر بالاسم الي موالف تقابلنا بيه ما كان لاه تبدله .
    و على الفيديو مازال ما شفتوش و لست متحمسة لذلك لان ما يجي منك غير الوساخة و الحقيقة ما عنديش الوقت باش نبارديه فالجياحة ديالك كي نكون فارغة شغل راني نشوفوا … يا الطحان الفرحان

    دلاااااايلووووووو اووووو اووووووو اوووووووو دلااااااايلووووووووو

  9. dz fay اسمحيلي على تعليقك مي ما دخل الحكومة في للموضوع جماهير وفية لفريقها حبت تؤازره في المغرب بحر مالها مسافرة وين المهزلة ؟؟؟؟؟ والله انا شخصيا لو ظروفي تساعدني كنت راح روح معهم انت ما شفتي الجماهير الغربية لما تسافر مئات الكيلومترات في مباريات كاس العالم ولا نحنا ما نشبهش بطلو احتقارا لنا و ما تشمتو فينا لي يسوى ولي ماسسواش

  10. ههههههه على اعتبار انها صح جزايرية ! فرضا يعني
    علاش بعت لي انا هاد الفيديو ؟؟؟ ههههههه اسمع انا الحمد لله الدار عندي و السيارة عندي و خلاصي بزاف كثر من مليون تقدر تضرب في تلاتة و زيد عليهم شوية; و قريت و راني نواصل دراسة عليا و مخلصتها من جيبي …20 مليون الله يبارك خمسة في عينك عايشة كيما كتبلي ربي و مستقنعة و الي يحمد ربي يزيدله اما الي مطيح على روحه البق كي بحالك يبقى ديما اسفل السافلين و ما تبانش عليه النعمة و لوكان يخلص 100 مليون للشهر … الحمد لله ما عندناش و ما يخصناش

    و هادي كان جات مرا نتع الصح كانت تقابل بوجهها ما تغطيهش و لكن انت تحب الي يتخباو كي بحالك ههههههههههه

    – تشبتشاق و لقى غلاق …-

  11. هدام يضهرلي انه فيه ناس ما فيها تعدي نهارها بدون ما تعمل رياضة وناس تانية بدون ما تستحم وناس اخرى بدون ما تقرالها كتاب و لكن متل حالتك عمري ما شفت واحد ما فيه يعدي عليه يوم بدون ما يترخس من عند البنات بدمتك انت رجل وتدعي الرجولة هو فيه راجل ينزل من مستواهلحد ما يخلى العالم تعمل منه مسخة قراقوز شئ واحدىلقولهولك اسم صدام بعيد عليك بعد السما على الارض شوفلك فيفي عبدو و لا دينا ولا حتى هيفا يا سيدي

  12. أنا همي كله مصب على العلاقات الإجتماعيه أكثر من إهتمامي بالنتيجه
    مرحبا بكل جزائري في بلدهم التاني وأنتم أصحاب دار غير محتاجين دعوه
    الفوز للأحسن بالتوفيق للفريقين

  13. هند الله يخليك ختي بصح غير بلعقل ع العديان راكي قتلتيهم بهاد الهدرة لحلوة ياك علابالك بزاف لي ماهمش حاملينها كي رانا خاوة خاوة ما تفرقنا عداوة …

    و نقول للدلايلو اين تعليقاتك ؟؟؟ بعد ما امين فضحك محيت تعليقاتك و تعليقه و الفيدو ؟؟؟ راك زدت كشفت روحك هههههه قلت لك انت دلايلو ما عندك والوووو فالرااااس !!!

  14. معاك يا الخضرا وديري حالة بصح معاك غير من التلفزيون .
    بالتوفيق ان شاء الله.

  15. يأتي ذلك في الوقت الذي سيتعذر فيه نقل مئات المناصرين الجزائريين عبر رحلات جوية؛ بسبب موعد المباراة الذي يتزامن مع انطلاق الموسم السياحي؛ حيث يعرف المغرب في هذه الفترة توافدًا كبيرًا للسياح الأجانب وهي مرشحة لتتضاعف هذه السنة بالنظر للأحداث، التي‭ ‬عرفتها‭ ‬تونس‭ ‬مؤخرًا‭.

    لماذا هذا التحيز ؟ هل ستدفعون للمناصرين من جيوبكم ؟
    هم كذالك يعتبرون سياح , سيدفعون من اموالهم الخاصة .
    لماذا تحشرون السياسة في الكرة ؟ الله يهديكم .

  16. هل تعلمون المبالغ التي يتقاضاها اللاعبون الذين يُحضرونهم في آخر لحظة و يحاولوا يعملوا فريق, ثم كل مرة يسافر كم هائل من المناصرين إلا و تحدث مشاكل و نحن طبعا يا مونيا لسنا مثل الغرب فهم لما يلعبوا أو يخسر واحد فيهم يتقبلوا الأمر بتحضر, لماذا لا تعترفون بالحقيقة و لماذا هدر المال العام و نحن عندنا البطالة و أزمات سكن و الكثير من الشباب يُعاني. ولا أقبل أن يُزايد أو يُشكك أحد بوطنيتي و لكن هذا رأيي و لست مثل البعض كل ما يريدونه هو التباهي و تقبيل أرجل الحكومات. و لا داعي للتكلم بالمعاني فمن عنده شيء فليقله علنا و للأسف لا يمكن فصل السياسة لأن كل شيء يحدث إلا و له علاقة بها من قريب أو بعيد!
    Few love to hear the sins they love to act. ~William Shakespeare

  17. اتمنى مباره تسودها روح الحب والتاخى
    والفوز للفريق الافضل لعبا وخلقا داخل المستطيل الاخضر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *