كلما اقترب موعد مواجهة ريال مدريد مع غريمه التاريخي برشلونة في الجولة 35 لمسابقة الدوري الإسباني، ازدادت سخونة المعركة الدائرة بين جماهير الفريقين، فكل طرف يميل إلى تعظيم فريقه والسخرية من المنافس بكل الأساليب الممكنة.

سبق أن قامت جماهير ريال مدريد بنشر لقطات مصورة تؤكد مدى اعتماد لاعبي برشلونة على التمثيل بادعاء الإصابة لخداع الحكام والحصول على ركلات حرة مباشرة من أماكن خطيرة أمام منطقة جزاء الفريق المنافس، وهذا الأمر أثار حفيظة عشاق الفريق “الكتالوني”.

ومع تبقي 9 أيام فقط على موعد المواجهة المقبلة بين برشلونة وريال مدريد على استاد “كامب نو”، قامت جماهير برشلونة بالسخرية من تفاخر البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوة عضلات قدمه، التي تساعده على إطلاق قذائف في شباك الفرق المنافسة.

وهذا ما فعله رونالدو سجل رونالدو عندما سجل هدفا بعيد المدى في شباك أوساسونا خلال المباراة التي فاز فيها ريال مدريد بنتيجة (5-1) في الجولة الـ31 للدوري الإسباني، وأثناء احتفاله بالهدف الصاروخي تفاخر النجم البرتغالي بقوة عضلة قدمه.

حملت الصورة الساخرة معنى أن عضلات قدم رونالدو تكون في كامل قوتها أمام جميع فرق الدوري الإسباني، لكنها تتحول إلى مجرد هيكل عظمي عندما يلعب أمام برشلونة.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم بـ(40) هدفا، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بفارق هدف وحيد.

هدف رونالدو الأول في شباك أتليتكو مدريد

كما يتصدر ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، ويليه برشلونة ثانيا بـ78 نقطة.

ويلعب ريال مدريد مباراته المقبلة أمام سبورتينج خيخون في الجولة الـ34، كما يواجه برشلونة منافسه ليفانتي في نفس المرحلة يوم السبت 14 إبريل/نيسان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا تهتم يا شيخ الاعيبين هم غيرانيين منك ومن ها الفخد الابيض الي ابهر الجميع 😉

  2. هع هع هع هع
    ممصدق جاب كول
    الله ايعينك يارونالدو مسكين والله انا زعلان عليك
    بس يبقى ميسي هو الملك ميسي وبســـــــــــــــــــــــ ورونالدو والباقي خســـــــــــــــــــــــــــــــــــ

  3. هع هع هع هع هع هع هع هع
    ممصدق جاب كول ختية ختية
    الله ايعينك يارونالدو مسكين والله انا زعلان عليك
    بس يبقى ميسي هو الملك ميسي وبســـــــــــــــــــــــ ورونالدو والباقي خســـــــــــــــــــــــــــــــــــ

  4. ها نحنا ما نكذب أبدا عمرك شفتي كرستيانو سجل في فريق كبير غير البلنتيات لأكن لمن تشوفي ميسي سجل في كل فريق تتوقعي في العالم غير انو كل اهداف كرس بلنتيات سجل ٥٠ مها ٢٥ هدف بلنتي وين نحنا ولو منجد بلاتيني معانا ما كان ميسي سجل ٩ بلنتيا من اصل ٦٠

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *