سيذهب الحارس رايس مبولحي المنضم حديثا لمنتخب الجزائر للخضوع للاختبار في مانشستر يونايتد الإنجليزي، مما سيعزز حظوظه في البقاء في تشكيلة الخضر في كأس العالم بجنوب إفريقيا.

ونقلت وكالة رويترز عن نادي سلافيا صوفيا البلغاري قوله إن مبولحي -المولود في فرنسا- سيخضع للتجربة في مانشستر يونايتد، ولن يستكمل الموسم في الدوري.

ولعب مبولحي لمنتخب فرنسا على مستوى الناشئين، لكن عدم الدفاع عن ألوان المنتخب الأول للديوك سيسمح للاعب بحرية اختيار اللاعب للجزائر أو فرنسا.

وأعلن رابح سعدان المدير الفني للخضر تشكيلة مبدئية تضم 25 لاعبا للمشاركة في المونديال الشهر المقبل، وضمت القائمة أربعة حراس مرمى، منهم مبولحي.

وذكرت الصحف الجزائرية يوم الأربعاء أن فرصة مبولحي تبدو أقل من باقي الحراس في البقاء في تشكيلة الفريق في جنوب إفريقيا، لكن ذهاب اللاعب للاختبار في أحد أفضل فرق العالم ربما يحجز للاعب مكانه في التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا.

وانضم مبولحي لسلافيا صوفيا في يونيو/حزيران الماضي، وتمكن بعد أقل من عام من الفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري البلغاري.

ويلعب الجزائر -ممثل العرب الوحيد- في المجموعة الثالثة بالمونديال مع إنجلترا وسلوفينيا والولايات المتحدة.

شارك برأيك: هل سيشارك مبولحي مع الجزائر في المونديال؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. انا جزائرية طبعا وساكون محايدة لذا اظن انه ما دام ذهب لمانشيستر فانه دو امكانيات هاءلة لذا اظن ان المستبعد سيكون زماموش

  2. نرجو أن يكون هو الحارس الثاني بعد شاوشي و يكون قاواوي الحارس الثالث

  3. .جيش شعب معاك يا سعدان ……مع الخضرة في كل مكان…..
    خمسة و خموس الله يبعد العين الخبيثة… أينما يتألقوا ولاد بلادي رفعين الراس… يحياو ولاد بلادي و يحياو بنات بلادي و شنانة في الحساد… حنا ولاد الجزائر خاوة في كل بلاد… ولاد الشرق الغالي و ولاد الغرب العالي و ولاد الوسط أمجاد، و ولاد الصحراء الباهية و لقبائل لسياد… ولاد بلادي راية و بنات بلادي غاية و السر عليهم زاد، ضحوا على الجزائر جابوها بالجهاد…

  4. L’Algérie en Coupe du monde….Algeria in World Cup….Argelia en la Copa del Mundo….Argélia na Copa do Mundo….Die Algerië in die World Cup…Algjeria në Kupën e Botës….Algeriet i World Cup….A Argélia na Copa do Mundo

  5. راني معاك امين
    نتمنى من الشيخ وضع شاوشي اساسي و مبلوحي كحارس ثاني
    مرحبا بك يا رايس يا ابن الجزائر

  6. فاز منتخب مصر الذي يمثله نادي (اتحاد خان يونس) على منتخب الجزائر الذي يمثله نادي (غزة الرياضي) بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت اليوم (الأربعاء) في إطار (بطولة كأس العالم المصغرة) التي ينظمها ويرعاها مكتب الأمم المتحدة في غزة.

    وقد أقيمت المباراة بعد عصر اليوم (الأربعاء) على ملعب اليرموك بمدينة غزة في إطار بطولة كأس العالم المقامة في غزة حالياً بالتعاون بين اتحاد كرة القدم وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

    وقد سجل رامي ألبيوك لاعب المنتخب المصري ثلاثة أهداف في الدقائق الأولى و24 و31 من الشوط الأول.. فيما سجل اللاعب أحمد العكاوي الهدف الرابع في الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

    ويأتي هذا الفوز مشابه لما حققه المنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة بالفوز على الجزائر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في يناير الماضي بأنجولا وبنفس النتيجة (4-0) في المباراة التي جمعتهما في الدور قبل النهائي للبطولة التي حصدت لقبها.

    وحضر المباراة روبرت تيري منسق عملية السلام في الشرق الأوسط، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني وإسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام وهاني الشوا مدير عام بنك فلسطين والدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس وعدد من أعضاء الاتحاد.

    ويُشارك في البطولة 14 ناديا من أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، وتمثل هذه الأندية 16 دولة من المتأهلين إلى كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010 إضافة إلى عدد من دول الجوار أمثال مصر والأردن للمشاركة في بطولة كأس العالم في غزة وهي دول فلسطين ومصر والأردن والجزائر وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وهولندا وأيرلندا وإيطاليا وروسيا وإسبانيا وتركيا وأمريكا والبلقان وجنوب إفريقيا وأخذ بالاعتبار وجود جاليات أجنبية كبيرة من هذه الدول.

  7. يا عبدالله مافي داعي لمثل هالخبر في موضوع مختلف

    الرياضه مكسب وخساره … ولانريد أن نفتح أبواب للخلافات مره أخرى
    ربنا يوفق الجميع في كل المجالات .. وأي مكسب لبلد عربي هو مكسب للعرب جميعا

    .
    في الدورات الأوليمبيه … نهلل ونفرح لميدليه برونزيه لو كسبها أي عربي ونحتفل به على صفحات الجرائد والصحف والفضائيات
    ويسجل اسمه في التاريخ .

    أي اسم فائز عربي نفرح به

    صحيح أن أي لاعبه روسيه أو المانيه تحصل على ميدليات ذهبيه أكتر من الفرق العربيه المشاركه كلها

    إنما نعمل إيه ….. لا فالحين في سياسه ولا اقتصاد ولا اخترعات ولا حتى في اللعب ….

    يا عبد الله …. من حق شعب الجزائر انه يفرحه ويشجع فريقه

    فلا داعي ان نفكرهم بالأربعه ….. فالكوره يوم لك ويوم عليك

  8. يا ترى في هذه البطولة كان موجود كوفي كوجيا و كان فيه 3 كروت حمراء من بينها واحدة للحارس و كانوا 9 لاعبين امام 11 و لا كان لعب نظيف 11 لاعب امام 11 مثل ملحمة ام درمان

  9. لدجاجه تبيض والسردو ك ياكل ق ا ع و
    الجزائر في المونديال و الكلام بدون سبب من قله الادب

  10. لا ارى انا مبلوحي يستحق المنتخب الجزائري فنحن نريد لاعبين جزائريين 100/100 وليس من اب كونغولي……….والفاهم يفهم

  11. اهم شىء انها لم تكن ملحمة على حد وصفك ملحمة وصف للمعارك الحربية التى يستخدم فيها السلاح و العنف نعم لم تكن ملحمة يا قفا كانت مباراه مثل مباراه 4-0 التى لن تنسوها طوال حياتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *