لم تعد عبارات الأناقة والموضة تثير وهجاً براقاً وحضوراً ساحراً في سينما هوليود فحسب لكنها انتقلت فيما بعد إلى مسابقة الدوري الأمريكي، فقد أصبحت لعبة كرة القدم هناك مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بعالم الموضة، حيث أصبح اللاعبون يواكبون آخر صيحاتها، فيتزينون بها، ولم تأتِ هذه العبارات أيضاً من فراغ بحكم تواجد النجم الانكليزي ديفيد بيكام الذي يتميز بشكله الجذاب، فضلاً عن ربط حضوره على المستطيل الأخضر بين لعبة كرة القدم وأناقته الدائمة وذلك عن طريق إطلالاته الساحرة وابتسامته المعهودة.

واستطاع اللاعب الانكليزي أن يخطف الأضواء بحذائه الوردي الأنيق، وذلك فور أن وطئت قدماها أرضية الملعب الأولمبي في مونتريال الكندية خلال مباراة فريقه لوس أنجلوس جالاكسي أمام مستضيفه مونتريال إمباكت في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقام بيكام بوضع أسماء أطفاله الذين أنجبهم من زوجته فيكتوريا على الحذاء بترتيب مولدهم إذ بدأ ببروكلين ثم روميو ثم كروز فهاربر سفن، وذلك تعبيراً عن حبه لهم.

وأفردت الصحف الأمريكية مساحات شاسعة للتغني بحذاء بيكام الجديد وذلك بعد الهدف الرائع الذي سجله اللاعب المخضرم، والذي جاء من ركلة حرة مباشرة من على بعد 23 ياردة من مرمى حارس لوس أنجلوس جالاكسي السابق الجامايكي دونوفان ريكيتس ليدرك بها التعادل لفريقه أمام امباكت مونتريال، حيث اعتبرت بعض الصحف أن الحذاء الجديد للاعب قد جلب له الحظ بعد تسجيله لهدفه الثاني في البطولة.

والجدير بالذكر أن نجاحات ديفيد بيكام القائد السابق لمنتخب إنكلترا لكرة القدم في الملعب وجاذبيته لدى الرعاة مكّنته من جمع ثروة تقدر بنحو 160 مليون جنيه استرليني (259 مليون دولار)، وهو ما وضعه على قمة أغنياء الرياضة التي نشرتها صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وردي؟؟؟ كنت اظن بان اللون الوردي لون البنات فقط…أووووكي ما في مشكلة…تقدروا تستعملوه مش حنحرمكم منه هههههه.. و لأنه بيحب اولاده حط اسماؤهم على الحذاء؟؟؟؟؟!!!!!!!!! تقاليع غريبة!!..

    1. لوووول مريم . . الوردي كان قبل للبنات بس . . اما هلأ بتلاقي كتير شباب لابسين كنزات وردي . . وقمصان . . !! عادي
      هع

      1. و لكن معروف بان الوردي للبنات يا متيم…تخيل شاب لابس بنطلون وردي هههه مو قادرة اتخيلها ..هع..

        1. لااااا شو بنطلون وردي اعوذ بالله هههههههههههههههههههههه
          بس قصدي انه اللون الوردي دارج هون بالاردن وبسوريا بشكل كتير كبير للشباب حتى الرجال المتجوزين عم يلبسو هاللون . . !!!
          طبعا قميص او كنزة على بنطلون اسود او جينز . . !!
          وبالنسبة لحذاء بيكهام . . صراحة جدا انيق وعجبني . . خصوصا انه اللون الابيض اكثر من اللون الوردي . . ولو كان العكس كنت قلتلك بناتي لول . . بالنهاية كل واحد والو طريقة تفكيرو باللبس . . بالمناسبة مبارح كنت لابس قميص وردي ههههههههههه
          هع

          1. أووووكي يا متيم أقنعتني خلاص…و لن أتفاجا بعد الآن أما اشوف شاب لابس وردي…بجد انا كمان عجبني الحذاء…و نفسي في واحد مثله ههههههه و لكن قل لي وينك؟ مختفي من زماااااان…كيف الأحوال؟؟؟ هع..

  2. كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حلو . . !! بس شو الماركة . ؟ اديداس كأنو . . !!
    بكرة بنزل عالسوق وبشوف الاديداس ازا نازل عندهن نفسو . . 🙂
    هع

    1. ههههه متيم حتلبس الوردي أنت الآخر؟؟؟ هذا لون بناتي…هع..

  3. انا والله بالف خير الحمدالله . . مختفي بالجامعة ودراسة . . انتي شو اخبارك ؟

    1. الحمد لله بخير…و ان شاء الله تتوفق بالدراسة و تنجح عايزينك ترفع راسنا ..

  4. إحتارت Adidas بكيفية إستعمال بيكام لإعلان منتجاتها بس زهر واسامي اولاده كثير هيك.

  5. والله مش فاهمة كيف فريق عريق مثل لوس انجليس جلاكسي جايبين بيكام اللي بيعتبر عجوز اما اللاعبين اليومين دول و يدفعولو في الملايين سنويا !!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *